مجموعة من أفضل منتجات من العلاجات العطرية الفعالة لعام 2019

منتجات مختارة من العلاجات العطرية الفعالة

اكتسبت مجموعة العلاجات العطرية “الأروما ثيرابي” شهرة كبيرة بالآونة الأخيرة، نظراً لدورها الفعال في تحسين الحالة النفسية والمزاجية وإسهامها الفعال في الحد من التوتر والشعور بالاكتئاب، هذا بخلاف فوائدها التجميلية المباشرة وغير المباشرة؛ إذ أن بعض أنواع العلاجات العطرية تتمتع بخواص مرطبة ويمكن تضمينها إلى برنامج العناية بالبشرة، كما أنها تساعد على الاسترخاء والحصول على نوم صحي عميق وهو أمر بالغ الضرورة للحفاظ على نضارة البشرة ومظهرها الشاب المتألق.

تعد الزيوت العطرية من العلاجات متعددة الاستخدامات بفضل فوائدها الصحية والجمالية المتنوعة، فيما يلي نستعرض مجموعة أفضل المنتجات من هذا النوع وأكثرها فعالية.

 

 

1- منتج SLUMBER PILLOW SPRAY من Roques Oneil

تم تصميم هذا المنتج من تركيبة تهدف إلى تجديد النشاط والإحساس بالحيوية على مدار اليوم عن طريق المساعدة في الحصول على نوم عميق ومريح، حيث يحتوي على مزيج من الزيوت المعروفة بخصائصها المهدئة التي تساعد على الشعور بالاسترخاء من بينها البابونج والخزامى وماء زهرة البرتقال بالإضافة إلى القنب.

يشير المصنع إلى احتواء المنتج على بعض المواد المثيرة للحساسية مثل “سترال، فارنيسول” مما قد لا يجعله ملائماً لأصحاب البشرة الحساسة، تكفي دفعة خفيفة “رشة” من المنتج على الوسادة للاستمتاع بنوم هادئ ومستقر، المنتج متوفر في عبوات 3 أوقية (100 ml ) بسعر 36$.

 

منتج SLUMBER PILLOW SPRAY من Roques Oneil

 

 

2- الزيت العطري Peaceful Pure Essential Oil Blend من NAPTIME Aromatherapy Co.

يصنف كأحد منتجات العناية الشخصية الطبيعية 100% حيث يحتوي تركيبه على مزيج من المواد العضوية والمستخلصات النباتية، أبرزها مستخلص النعناع والخزامى والليمون، يعمل ذلك المزيج على تحسين مستويات التركيز والإدراك كما أنه فعال في الحد من المشاعر السلبية مثل التوتر والقلق وكذلك تخفيف الإجهاد.

يعد المنتج -بفضل تركيبته الطبيعية- آمناً على مختلف أنواع البشرة، كما يمتاز بسهولة المزج بينه وبين منتجات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة الأخرى مثل إضافته إلى غسول البشرة، متوفر في زجاجات بحجم 5 ml بسعر 25$.

 

الزيت العطري Peaceful Pure Essential Oil Blend من NAPTIME Aromatherapy Co.

 

 

3- مستحضر Sommeil Therapeutic Essential من Micheline arcier Aromatherapie

تمت صياغة المنتج من تركيبة فريدة تحتوي على تركيزات مرتفعة من مزيج الزيوت العطرية النقية، قد صمم خصيصاً من أجل المساعدة على الاسترخاء والتخلص من مشاعر التوتر والإجهاد وبالتالي تسهيل الدخول إلى حالة السبات، حتى أن الشركة المصنعة تصفه بأنه بمثابة علاج لنوبات الأرق.

الطريقة المثلى لاستعمال المنتج تكون عن طريق تطبيق قطرة واحدة على منديل ومن ثم استنشاقها برفق، يتوفر المستحضر في عبوات صغيرة حجم 5 ml بسعر 24$ وعبوات كبيرة حجم 15 ml بسعر 50$.

 

مستحضر Sommeil Therapeutic Essential من Micheline arcier Aromatherapie

 

4- زيت العلاجات العطرية Therapy ® Diffuser Relax من The Aromatherapy Co

يدخل في تركيب المنتج مجموعة مميزة من الزيوت العطرية الداعمة للشعور بالاسترخاء والتي تساعد بصورة فعالة على إعادة شحن الطاقة، يتكون بشكل أساسي من مستخلصات اللافندر وكلاري سيج، المعززة بواسطة بعض الزيوت العطرية المقاومة للإجهاد في مقدمتها زيت الأوكالبتوس والليمون العطري بالإضافة إلى مستخلص زهرة البرتقال والياسمين.

يمتاز المنتج بكونه نباتياً تماماً ويخلو تركيبه من أي مواد قاسية أو ضارة بالبشرة وصالح لمدة 6 أشهر، متوفر في عبوات بحجم 250 ml بسعر 43$.

 

زيت العلاجات العطرية Therapy ® Diffuser Relax من The Aromatherapy Co

 

 

5- البكرة الدوارة Less Stress Aromatherapy Roll-Ons من Lunaroma

أحد أنواع العلاجات العطرية عالية التركيز التي تعمل على تعزيز الشعور بالراحة والاسترخاء، يعود ذلك إلى تركيبته المتوازنة التي تمزج عدد من أفضل أنواع الزيوت الأساسية النقية وفي مقدمتها زيت الخزامي وزيت أكليل الجبل بالإضافة إلى الجوجوبا.

يتوفر المنتج في زجاجات ذات بكرة دوارة لسهولة الاستعمال، يمكن تطبيقه على المعصمين أو أسفل الأنف حسب الرغبة، يتوفر في حجمين العبوات الصغيرة حجم 10 ml بسعر 25$ والعبوات الكبيرة حجم 30 ml بسعر 67$.

 

البكرة الدوارة Less Stress Aromatherapy Roll-Ons من Lunaroma

 

6- زيت العلاجات العطرية  Massage Oil من Petal and Stem

يمتاز هذا النوع من منتجات الزيوت العطرية Massage Oil بكونه متعدد الاستخدامات؛ حيث أن دوره لا ينحصر في المساعدة على استرخاء الحواس والتخلص من المشاعر السلبية وتعزيز الشعور بالراحة، إنما هو أحد أنواع مرطب الجسم ويمكن الاعتماد عليه خلال جلسات التدليك.

يمكن تطبيق الزيت على كامل الجسم ولتحقيق أقصى استفادة ممكنة من خلاله ينصح بأن تستمر جلسة التدليك إلى 10 دقائق تقريباً، مع الإشارة إلى إسهامه في الحد من شدة الألم وعلاج التهابات الجلد بجانب تحسين الحالة المزاجية وهو متوفر بسعر 14.5$.

 

زيت العلاجات العطرية Massage Oil من Peral and Stem

 

 

7- منتج Sleep Atmosphere Mist Pillow Spray من Spritz Wellness

يحتوي تركيب المستحضر على تركيزات مرتفعة من أربعة زيوت عطرية نقية بالغة الفعالية وهم اللافندر والماندرين والبابونج بالإضافة إلى زيت رافينسارا. تلك التركيبة المميزة توفر للمنتج العديد من الخصائص الفريدة؛ حيث يهدئ الجهاز العصبي ويساعد على الاسترخاء ويساهم في علاج نوبات الأرق والنوم المضطرب.

يستخدم المنتج عن طريق رج العبوة جيداً ثم رش كمية مناسبة في أرجاء الغرفة أو على الوسادة قبل الخلود للنوم بقليل، متوفر في عبوات زجاجية “بخاخ” حجم 100 ml بسعر 25$.

 

منتج Sleep Atmosphere Mist Pillow Spray من Spritz Wellness

 

 

8- الزيت العطري PARISIAN MORNING من ESYM

يصنف ضمن فئة العلاجات العطرية الآمنة على مختلف أنواع البشرة وذلك لأنه يتكون من تركيبة نباتية طبيعية 100%، تمت صياغتها خصيصاً من أجل إيقاظ الحواس ومنح إحساساً بالنشاط والحيوية، هذا بالإضافة إلى أن المستحضر يمتاز بخصائصه المرطبة للبشرة.

يتوفر المنتج في عبوات مزودة ببكرة دوارة ويستخدم من خلال تطبيق كمية ضئيلة منه على المعصمين ومن ثم استنشاقها، ذلك الزيت العطري متاح في عبوات بحجم 10 ml بسعر 30$.

 

الزيت العطري PARISIAN MORNING من ESYM

 

 

9- منتج العلاجات العطرية Fresh Custom Blend من The Pure Company

صمم ذلك المنتج في الأساس لينعكس بعدة صور إيجابية على الحالة البدنية والمزاجية؛ إذ أنه مهدئ يساعد بفعالية في تبديد الإحساس بالإرهاق وينشط الوظائف العقلية والإدراكية مثل الذاكرة والتركيز وزيادة القدرة على الإبداع.

يرجع الفضل في تعدد فوائد المنتج إلى تركيبته المميزة التي تمت صياغتها من مزيج الليمون وإكليل الجبل بالإضافة إلى النعناع، المنتج متوفر في عبوات 10 ml بسعر 18$.

 

منتج العلاجات العطرية Fresh Custom Blend من The Pure Company

 

 

10- مستحضر Uplift Aromatherapy Mist من Comfort and kindness

تمت صياغته من تركيبة فريدة تساهم في إنعاش الحواس وتهدئة الجهاز العصبي بأي وقت من اليوم، حيث يمكن استعماله على الملابس بديلاً عن العطر التقليدي كما يمكن رشه على الوسائد بالفترات المسائية للاستمتاع بنوم صحي وعميق.

يتضمن تركيب المستحضر مزيجاً مميزاً من الزيوت العطرية النقية المعروفة بقدرتها على تحسين الحالة المزاجية، مثل الليمون والبرتقال الحلو والبرغموت، يتوفر في عبوات زجاجية سعة 2 أوقية بسعر 10$.

 

مستحضر Uplift Aromatherapy Mist من Comfort and kindness

 

 

اقرأ أيضاً:

لنعومة وتغذية الشعر.. 9 منتجات من الزيوت الفعّالة

أفضل كريمات اليدين لملمس أكثر نعومة وحيوية ونضارة

لترطيب وتنعيم الجسم 10 منتجات من زبدة الجسم Body Butter

لنعومة وترطيب يدوم.. 10 منتجات من زيوت الجسم