GK شامبو بعد البروتين

شامبو GK

تُعد ماركة GK أحد البراندات الشهيرة في مجال العناية بالشعر، ومن أشهر منتجاتها المعروفة عالمياً هو بروتين الشعر من GK، أو كيراتين الشعر، ونظراً لأن الشعر المُعالج بالبروتين يحتاج إلى رعاية خاصة، توفر الشركة منتجات العناية بالشعر بعد استخدام البروتين، ومنها شامبو GK بعد البروتين، وخلال السطور القادمة سنتعرف على أهم المعلومات عن هذا المنتج مثل الفوائد وطريقة الاستعمال، وسعر الشامبو، وكذلك تجارب المستخدمين الفعلية له.

أنواع الشعر

 

العناية بالشعر بعد البروتين:

نتيجة التعرض للعوامل الجوية المختلفة من حرارة وأشعة الشمس الضارة، إضافةً إلى عدم حصول شعرك على التغذية المطلوبة، يصبح الشعر هشاً وضعيفاً ويتعرض للتساقط بشكل دائم، لذا يلجأ الكثيرون إلى معالجة الشعر بالبروتين أو الكيراتين للشعر، والذي قد يُكلفك الحصول عليه بأسعار باهظة، ولكن السؤال الآن كيف تحافظين على بروتين الشعر أطول فترة ممكنة؟ يتم ذلك من خلال منتجات العناية بالشعر بعد البروتين مثل أنواع خاصة من الشامبو والبلسم.

تُعد مادة الصوديوم لوريل سلفات وكذلك مادة البارابين الموجودة في أغلب منتجات الشامبو من أشهر الأعداء لشعرك المعالج بالبروتين، ولذلك فالعناية به والمحافظة عليه تتطلب منتجات خالية من هذه المواد، وهذا ما يتوفر في شامبو GK للشعر.

العناية بالشعر بعد البروتين

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

شامبو GK للشعر بعد البروتين وأهم فوائده:

هو أحد أنواع الشامبو بتركيبة فعالة مُصنعة خصيصاً للحفاظ على شعرك المعالج بالبروتين، حيث تعمل تركيبة الشامبو الخالية من الصوديوم، والسلفات، و البارابين  والمواد الأخرى التي تضر بشعرك على حماية بروتين الشعر، والحفاظ عليه أطول فترة ممكنة، إضافةً إلى إمداد شعرك بالمواد الغذائية اللازمة لنموه وتقويته ومنع تساقطه، إضافةً إلى ذلك فإن تركيبة GK تحتوي على نوع من البروتين الذي يغلف شعرك ويحميه بعد كل استعمال.

فوائد GK للشعر:

يعطي استخدام هذا النوع من الشامبو العديد من المزايا لشعرك، والتي تجعله أحد أفضل الخيارات لاستخدامها بعد معالجة شعرك بالبروتين، ومن أهم تلك المزايا: 

  • يغذي الشعر من الداخل والخارج.
  • يعمل على الحفاظ على الشعر وتقويته من الجذور وحتى الأطراف.
  • يوفر الغذاء المطلوب لشعرك لحمايته من التساقط.
  • يعمل على ترطيب الشعر والتخلص من المظهر الجاف والمُجهد له.
  • يُحافظ على بروتين الشعر أطول فترة ممكنة ويقلل من الإضرار به، للحفاظ على شعر صحي.

فوائد شامبو GK للشعر

 

أنواع شامبو بعد البروتين من GK:

1- شامبو لترطيب الشعر Moisturizing Shampoo Color Protection:

ويعمل هذا الشامبو من GK على تنظيف الشعر بلطف وتكوين طبقة حماية حول الشعر المعالج بالبروتين لحمايته من التعرض للتلف مرة أخرى، كما يمده بالعناصر الغذائية التي تساعد في نموه بشكل صحيح.

يتكون شامبو الترطيب للشعر المُعالج بالبروتين من GK من عدة مكونات طبيعية وهي:

  • زيوت البذور الطبيعية: تمد شعرك بالترطيب اللازم له.
  • مستخلص النباتات الطبيعية: وهي تساعد على تنعيم الشعر وترطيبه.
  • مستخلص الحبوب النباتية: والتي تمد شعرك بأنواع البروتين اللازمة لتقويته وحمايته.

يوفر هذا المنتج للشعر المعالج بالبروتين الحماية اللازمة لأطول فترة ممكنة، كما أنه يحافظ عليه ضد أشعة الشمس الضارة، إضافة إلى تقويته ومنع تساقطه.

شامبو GK لترطيب الشعر Moisturizing Shampoo Color Protection

 

2- شامبو جوفكسين شيلد للشعر المعالج بالبروتين GK Juvexin Shield Shampoo: 

يحتوي هذا الشامبو على بروتين الجوفكسين والكيراتين لإمداد شعرك بكمية مناسبة من البروتين للحفاظ عليه، كما يحتوي أيضاً على جيل الألوفيرا لترطيب الشعر، وتساعد مكونات الشامبو في حماية شعرك من التلف بالعوامل البيئية المختلفة مثل أشعة الشمس فوق البنفسجية، والرياح والأتربة، كما يساعد على الحفاظ على البروتين وكذلك لون الشعر بعد صبغه.

شامبو جوفكسين شيلد للشعر المعالج بالبروتين GK Juvexin Shield Shampoo

 

طريقة استخدام شامبو GK Hair للشعر بعد البروتين: 

  • بللي شعرك بالماء جيداً.
  • استخدمي كمية مناسبة من الشامبو وضعيه على شعرك المبلل.
  • دلكي شعرك برفق من جذوره إلى أطرافه لمدة 3-5 دقائق.
  • اشطفي شعرك بالماء جيداً.

كرري غسل شعرك بالشامبو ثلاث مرات أسبوعياً، وللحصول على نتائج أفضل في ترطيب الشعر؛ تنصح الشركة المصنعة باستخدام بلسم من نفس نوع الشامبو بعد الاستحمام.

طريقة استخدام شامبو GK Hair للشعر بعد البروتين

 

أسعار GK للشعر المُعالج بالبروتين: 

تختلف أسعار شامبو الشعر بعد البروتين من GK Hair وفقاً لنوع الشامبو والعروض المتوفرة عليه، ففي حين يبلغ سعر شامبو ترطيب الشعر في مصر ما بين 325-350 جنيه، فإن شامبو جوفكسين شيلد قد يصل سعره إلى 275 جنيه مصري.

نتائج وتجارب استخدام شامبو الشعر من GK بعد البروتين

 

أضرار الشامبو الذي يحتوي على بروتين: 

برغم الفوائد العظيمة التي تقدمها هذه الأنواع من الشامبو إلا أن هناك بعض الأضرار التي قد تتسبب فيها ومنها: 

1- جزيئات البروتين كبيرة نسبياً مقارنة بالمسام، فقد تتسبب هذه الجزيئات والتي لم يتم امتصاصها في غلق المسام.

2- لا تحتوي هذه الأنواع من الشامبو على كمية كافية من المنظفات، وبالتالي قد لا تؤدي وظيفتها وهي تنظيف الشعر بشكل صحيح، مما قد يتسبب في ظهور القشرة وغيرها من المشكلات.

 

نتائج وتجارب استخدام شامبو الشعر من GK بعد البروتين:

يعطي هذا النوع من الشامبو من GK نتائج هائلة في ترطيب الشعر والحفاظ عليه بعد البروتين، وهذا ما أجمع عليه الكثير من المستخدمين، وفيما يلي بعض التجارب الفعلية له:

1- ” إنه نوع الشامبو والبلسم المفضل بالنسبة لي” هكذا وصفت إحدى المستخدمات من الولايات المتحدة هذا المنتج من GK، فبعد إعادة الحياة لشعرها بمعالجته ببروتين الشعر، كانت على وعي أنه لا يمكن استخدام الأنواع العادية من الشامبو، وقد نصحها الطبيب باستخدام هذا النوع، وكانت تشعر بالفرق بعد كل استخدام، فقد أعطى شعرها ترطيباً ونعومة جيدة جداً تستمر بعد استخدام لفترة طويلة.

2- وتحكي أحد السيدات عن تجربتها مع gk للشعر، فقد كانت تبحث عن شامبو خالي من السلفات بعد معالجة شعرها بالكيراتين، وبعد البحث وأخذ آراء صديقاتها توصلت لهذا النوع، وعلى الرغم من سعره المرتفع نسبياً إلا أنه قد أعطاها نتائج هائلة لشعرها، فبعد فترة من الاستخدام أصبح شعرها أنعم وأكثر ترطيباً ولمعاناً، ولكن الشكوى الأساسية هي رائحة الشامبو فهي ليست جذابة بشكل كبير.

نتائج وتجارب استخدام شامبو الشعر من GK بعد البروتين

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

فرد الشعر بالبروتين

بروتين جي كي لشعر مفرود وناعم

أفضل فيتامين للشعر

فوائد الخلايا الجذعية للشعر

علاج الشعر الدهني المتساقط