عيادة كريم تقي

عيادة كريم تقي

لا توجد تقييمات
التقييم
4 شارع القوات المسلحة الملكية الدور الأول (فوق مقر أورانج) 20650 ، , المحمدية, المغرب انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة كريم تقي
عيادة كريم تقي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمتلك عيادة د. كريم تقي لطب وتجميل الأسنان مكانة كبيرة ضمن مراكز الأسنان العلاجية والتجميلية في أنحاء المغرب. يحتاج الجميع إلى ابتسامة مشرقة وبراقة وجذابة لتجذب الآخرين له أثناء التعارف عليه؛ مما تمنحه ثقة في النفس؛ لهذا السبب يسعى الجميع للذهاب إلى أطباء أسنان متميزين ومن ضمن هؤلاء الأطباء د. كريم تقي. تتمتع عيادة د. كريم تقي بمكانة كبيرة بين عيادات المغرب؛ مما يجعلها تسعى في تقديم أفضل الخدمات باستخدام أفضل التقنيات الحديثة لتقليل الوقت والجهد. حصلت العيادة على تقييمات مرتفعة من قبل المرضى الزائرين لها وأشادوا بحسن الاستقبال والنظافة والتعقيم وسرعة الرد والحجز بالإضافة إلى مهارة الطبيب وخفة يده وكفاءته التي لا مثيل لها.

التخصصات

تخصصت عيادة د. كريم تقي في طب وتجميل الأسنان وتقدم جميع الخدمات العلاجية والتجميلية والجراحية مثل جراحات خلع الضروس الغائرة، وخلع الأسنان، وتركيب تقويم الأسنان بتقنيات مختلفة، بالإضافة إلى زراعة وتركيب الأسنان الاصطناعية، وتبييض الأسنان بالليزر، وتركيب الجسور المتنوعة أيضاً، إلى جانب علاج الفروقات بين الأسنان، وعلاج التسوس، وتقديم خدمات العناية بالأسنان واللثة، وتنظيف الأسنان، وعلاج التجويفات المصاحبة لتسوس الأسنان، وتركيب تيجان الأسنان المختلفة، وعلاج تصبغات الأسنان واللثة، ويعالج كسر الأسنان، والأسنان المتآكلة، إضافةً إلى ابتسامة هوليود المميزة.

الفريق الطبي

أسس العيادة دكتور كريم تقي أخصائي طب وتجميل الأسنان، ويتمتع بخبرة كبيرة نتجت من دراسته والتدريبات الكثيرة التي تلقاها وعمله في العديد من المؤسسات، بالإضافة إلى يده الخفيفة في العلاج وتميزه باستخدام أفضل الأجهزة الحديثة المتطورة والتي تواكب التطور التكنولوجي مما يجعله يعالج مشكلات الأسنان بسهولة ويسر وبدون ألم. يحرص على اتباع عيادته لمعايير الجودة ومعايير مكافحة العدوى لحماية المرضى بالإضافة إلى حرص العيادة على النظافة والتعقيم المستمر.

الموقع

تقع العيادة في شارع القوات المسلحة في مدينة المحمدية في المغرب، وهو شارع حيوي يسهل الوصول إليه بالإضافة إلى توفر كافة الخدمات التي يحتاج إليها الزائر، إضافةً إلى كون مدينة المحمدية مدينة سياحية عريقة تطل شواطئها على المحيط الأطلسي مما يجعلها مزاراً جيداً لمن يرغب في تلقي العلاج عند دكتور كريم فينال العلاج الجيد والاستمتاع بالأماكن الخلابة المذهلة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج