مجمع دار القاضي

مجمع دار القاضي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
حي الورود - شارع الأمير ممدوح - المملكة العربية ., تبوك, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع دار القاضي
مجمع دار القاضي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

استطاعت تبوك في فترة قصيرة أن تجذب العديد من الأشخاص الراغبين في إجراء تجميل أو علاج للأسنان بفضل مراكزها المتعددة والتي تحمل على عاتقها الحفاظ على أفضل المراكز في الوطن العربي، ومن بين هذه المراكز مجمع دار القاضي لطب الأسنان.

يقدم مركز دار القاضي لطب الاسنان العديد من النصائح الطبية بشأن الحفاظ على صحة الفم والأسنان بالإضافة إلى العروض والخصومات الدورية على جميع الخدمات الطبية والتجميلية الخاصة بالأسنان، يحرص مجمع دار القاضي على استخدام أحدث الأجهزة والآلات الطبية الحديثة، كما يحرص على وجود نخبة متميزة من أكفأ الأطباء في شتى تخصصات الأسنان.

التخصصات

يتميز مجمع دار القاضي لطب الأسنان بتقديمه كافة الخدمات التي يحتاج إليها كل مريض وأن تتوفر كافة الخدمات بمكان واحد وبأسعار مميزة ومن أهم هذه الخدمات تصميم ابتسامة هوليود الرائعة وتنظيف الأسنان وإزالة الرواسب الجيرية وجلسات تبييض الأسنان بالزووم القوالب وتبييض الأسنان بالليزر وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة والتركيبات البورسلين وتركيبات الإيماكس وحشوات الأسنان العادية وحشوات الأسنان التجميلية.

كما يتميز المجمع بتقديم خدمات زراعة الأسنان التعويضية بالتقنيات المختلفة مثل الزراعة الفورية في عشر دقائق والزراعة الألمانية والسويسرية، وتقويم الأسنان المعدني والشفاف والتقويمات الثابتة والمتحركة وعلاج مشاكل والتهابات اللثة وجراحات الفم بدون ألم كما يوجد قسما خاص لأشعة بانوراما للأسنان وحشو العصب وتركيب العدسات التجميلية فينير الأسنان واللومينير وتجميل وتوريد اللثة وعلاج أسنان الأطفال.

الطاقم الطبي

يحرص مجمع دار القاضي على أن يكون جميع العاملين به مؤهلين ومدربين على أعلى مستوى وعلى أن يكون الطاقم الطبي صاحب خبرة وكفاءة كبيرة لضمان أفضل النتائج ومن أهم الأسماء في المجمع الدكتور غسان دامرجي والدكتورة هوما والدكتور علام عزام أخصائي جراحة الفم والتركيبات التجميلية والدكتورة ريم كنيفاتي أخصائي تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة والدكتورة نزهات منصور أخصائية تقويم الفم بجامعة العلوم الصحية.

الموقع

يتميز مجمع دار القاضي بموقعه المتميز في تبوك حيث يقع في حي الورود شارع الأمير ممدوح، وهو من الأحياء السكنية المتميزة في شمال تبوك ويتميز بتنوع الخدمات والمرافق كما يتميز بقربه من أهم الشوارع الرئيسية وهو شارع الأمير عبد المجيد وبه كافة المواصلات والنقل العام والخاص.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

المركز يشمل الأطباء والعاملين جميعهم ممتازين.

المستوصف ممتاز بدايةً من سكرتير الأمن حتى الموظفين والأطباء خاصةً د. علام.

تقويم الاسنان

المركز ممتاز والأطباء بارعون،عالجت أسناني عندهم وقمت بتركيب التقويم والنتيجة جيدة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج