د. فادي البرغوثي

د. فادي البرغوثي

لا توجد تقييمات
التقييم
الوسط التجاري, الزرقاء, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فادي البرغوثي
د. فادي البرغوثي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يشتهر د. فادي البرغوثي بكونه متخصص في خدمات التركيبات السنية بأنواعها والتي تُعد من أكثر الخدمات المطلوبة في طب الأسنان.

حصل الدكتور فادي على بكالوريوس طب الأسنان من جامعة الأردن، كما حصل على دورات متخصصة في زراعة الأسنان مع أكبر أطباء في الأردن، بالإضافة إلى إتمام العديد من الدورات المتخصصة في تركيب تقويم اسنان بخلاف دورات تركيبات الاسنان الحديثة.

يمتلك د. فادي خبرة طويلة أسس خلالها عيادته الخاصة في الزرقاء بالأردن، والتي تقدم العديد من الخدمات والتخصصات في مجال طب الأسنان، باستخدام أحدث الأجهزة والخامات المعتمدة عالميًا، كما حرص على توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء.

التخصصات

تعد التركيبات السنية وزراعة الأسنان هي التخصص الأصلي للدكتور فادي، إلا أنه يقدم باقة متميزة من الخدمات العلاجية والتجميلية للأسنان ومنها تقويمات الأسنان، خلع أسنان العادي، خلع الضروس الجراحي والضروس المدفونة، علاج اطباق الأسنان بتركيبات الزيركون والإيماكس والبورسلين، علاج مشاكل اللثة.

ما فيما يخص خدمات تجميل الأسنان التي يقدمها، فتشمل: تركيب القشور التجميلية، تركيب الفينير واللومينير، وتصميم الحشوات التجميلية أو حشوات الفضة حسب حالة كل مريض، بالإضافة إلى جلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتلميع الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، توريد اللثة.

عيادتنا

ترفع عيادة د. فادي البرغوثي شعارًا مميزًا هو "الرقي في علاج الأسنان وتقديم الخدمة الأفضل" حيث يتلزم الطبيب بتوفر افضل الخامات ذات الجودة العالمية لضمان حصول عملاءه على ابتسامة جميلة وصحية.

حرص د. فادي على تجهيز عيادته بأفضل وأحدث التقنيات والأجهزة والخامات العالمية المعتمدة، لضمان أفضل النتائج، حيث نجح في كسب ثقة المرضى ونال العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تتميز عيادة د. فادي البرغوثي بتقديم العروض التنافسية والخصومات على الخدمات المقدمة خلال فترات الأعياد والمناسبات الدينية المختلفة.

يلتزم د. فادي بتطبيق كافة أجهزة التعقيم لضمان عدم حدوث أي عدوى، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

​​الموقع

تقع عيادة د. فادي البرغوثي، الوسط التجاري، الزرقاء، ‏الأردن‏، تتميز بسهولة الوصول إليها، وتوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج