د. عارف ايدين

د. عارف ايدين

لا توجد تقييمات
التقييم
أتاسهير، 8019/16. الشوري. رقم: 4 ، 35640 سيغلي / ، ., إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عارف ايدين
د. عارف ايدين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعدت خبرة دكتور عارف ايدين التجميلية الثلاثة عشر عاماً منذ تخرج من كلية الطب في جامعة اسكيشهر عثمان غازي عام (2008). واختار تخصص الجراحات التجميلية والترميمية ليكون مجال تخصصه، حيث حصل على درجة التخصص في الجراحات التجميلية والترميمية من جامعة أفيون كوكاتيب. اعتبر دكتور عارف ايدين تخصص الجراحات التجميلية والترميمية رسالة وطوق نجاة للكثيرين، ويساعدهم على عيش حياتهم بشكل طبيعي دون منغصات نفسية ناتجة من تشوه شكلي ما، كما شغفه كثيراً التقدم السريع الذي يحدث فيه يوماً بعد يوم. قد حصل الدكتور عارف ايدين على خبرات أكاديمية وعملية مهمة في هذا التخصص، وما زال يكمل دراساته الأكاديمية بجانب عمله في عدة مستشفيات حكومية وخاصة هامة في تركيا، ومن أهمها مستشفى أفيكوكاتيب الحكومي، ومستشفى قونية ون بيحكيم الحكومي، ومستشفى إيكول الدولي الخاص والذي يعد بذاته شهادة ثقة للدكتور ايدين؛ لأن هذا الصرح ينتقي أطباءه بعناية شديدة على أساس من المهارة والتميز، هذا يالإضافة لحصوله على عضوية الجمعية التركية للجراحة الترميمية والتجميلية. كما حصل الطبيب على البورد التركي في الجراحة التجميلية والترميمية عام (2016)، وحصل على شهادة الكفاءة الأوروبية في جراحة التجميل والترميم في بروكسل عام( 2019).

التخصصات

أهم الخدمات التجميلية التي يبرع في تقديمها دكتور عارف ايدين هي خدمات جراحة الوجه التجميلية والتي تشمل عمليات تجميل الأنف، عملية شد الوجه، شد الرقبة جراحياً، عمليات تجميل الأذن البارزة، جراحة تجميل الجفون المتهدلة، جراحة الوذمة الشحمية، وحقن الدهون الذاتية. بالإضافة إلى خدمات جراحة الجسم التجميلية مثل شد البطن جراحياً، شفط دهون الجسم بالجراحة، تجميل المناطق الحساسة، وجراحات تجميل الثدي مثل جراحة إزالة التثدي عند الرجال، رفع وشد الثدي، وتصغير الثدي. كما يقدم دكتور عارف ايدين خدمات الجميل الغير جراحي لمن لا يفضلون الطرق الجراحية وتشمل تلك الخدمات حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر، الميزوثيرابي، ديرمابن، وحقن البلازما.

عيادتنا

يستقبل دكتور عارف مرضاه في عيادته الخاصة التي أسسها في تركيا ليخدم  كل مريض بكل ما أوتي من خبرة ومهارة في مجال التجميل سواء الجراحي أو الغير جراحي. قيم عملاء دكتور عارف عملياته التجميلية بتقييمات عالية، وكانت شهادتهم على محركات البحث إيجابية للغاية، حيث أظهر أغلبهم رضاهم عن نتائج الإجراء الجراحي مع اختلاف الإجراءات التجميلية الجراحية التي أجريت لهم.

الموقع

توجد عيادة د. عارف ايدين في مكان واضح يسهل الوصول إليه، حيث تقع في مافيشهير - سيجليتقاطع كيبا- أتاسهير - إزمير- تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج