عيادة كلينيك اسطنبول

عيادة كلينيك اسطنبول

لا توجد تقييمات
التقييم
19 Mayıs, Teyyareci Cemal Sokağı 25-1, 34360 Şişli/, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة كلينيك اسطنبول
عيادة كلينيك اسطنبول
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز كلينيك اسطنبول من المراكز الطبية الشاملة التي تقدم العديد من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، والذي استطاع على مدار سنوات عديدة أن يحتل مكانة مميزة في ظل وجود الكثير من مراكز التجميل الأخرى وارتفاع المنافسة في هذا المجال. وتعد كلينيك اسطنبول من أفضل العيادات في اسطنبول لزراعة الشعر وجراحات التجميل وعلاجات الأسنان. كما حصلت العيادة على شهادة عالية من المهارة والتعليم الدولي وحاصلة على شهادة البورد، وتم اعتماد مستشفيات كلينيك اسطنبول من قبل اللجنة المشتركة ، المنظمة الدولية للتوحيد القياسي. يقدم مركز كلينيك اسطنبول خدمات مميزة وبأسعار تنافسية مع وجود ضمان كامل لكافة عمليات التجميل وإمكانية الاستشارة المجانية، ويحرص دائماً على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة ومواكبة كل ما هو جديد في عالم التجميل. تضم خدمات المركز الجراحات التجميلية المختلفة وجراحات زراعة الشعر وخدمات تجميل الأسنان بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي. يوفر مركز كلينيك اسطنبول خدمات خاصة للوافدين من الخارج وتشمل الاستقبال من المطار، وتوفير أماكن مميزة للإقامة بالإضافة إلى توفير مترجم خاص يرافقك طوال رحلتك العلاجية.

التخصصات

توفر في مركز كلينيك اسطنبول العديد من الأقسام التي تقدم الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية باستخدام أحدث التقنيات ومن ضمن هذه الخدمات خدمات زراعة الشعر وتشملزراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الحواجب، زراعة الشنب، زراعة الشعر للنساء، جلسات البلازما لإنبات الشعر، وعلاج تساقط الشعر. أما عن خدمات تجميل الأسنان فتشمل زراعة الأسنان، تركيب الفينير، تركيب تيجان الأسنان، تبييض الأسنان، وابتسامة هوليود. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الجسم مثل عملية شفط الدهون، نحت الجسم، عملية شد البطن، عمليات رفع المؤخرة، وعملية المؤخرة البرازيلية. كما يبرع الأطباء في المركز في تقديم خدمات تجميل الثدي مثل عمليات رفع وشد الثدي، عمليات تصغير الثدي، عمليات ترميم الثدي، عمليات تكبير الثدي، وعلاج التثدي لدى الرجال. هناك أيضاً قسم لتقديم خدمات تجميل الوجه والتي تشمل عمليات تجميل الأنف، عمليات رفع الجفون، شد الوجه، ورفع الحواجب.

الفريق الطبي

يضم المركز فريق طبي متميز ومتعاون ويتميز أطباء المركز بالكفاءة والمهنية ويظهر ذلك في تقييمات المرضى، وصور قبل وبعد العمليات التي تثبت مدى الخبرة التي يتمتع بها الطاقم الطبي

الموقع

تقع كلينيك اسطنبول بالقرب من وسائل المواصلات والفنادق، حيث تقع تحديداً في شيشلي - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج