د. محمد سوكوباشي

د. محمد سوكوباشي

لا توجد تقييمات
التقييم
حي يالي شارع (6507) رقم: (5) الطابق: (3) شقة: (6) أتاكنت كارشياكا، , إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد سوكوباشي
د. محمد سوكوباشي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور محمد سوكوباشي استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة أحد أفضل الأطباء المتخصصين في جراحات تجميل الأنف، إذ استطاع خلال سنوات عديدة إجراء أكثر من (2000) عملية تجميل للأنف. ولد الدكتور محمد سوكوباشي في عام (1975) وبعد استكمال الدراسة الثانوية التحق بكلية الطب جامعة اسطنبول جراح باشا وتخرج منها عام (1998)، ثم تخصص في جراحات الأنف والأذن والحنجرة في عام (2003). تدرب دكتور محمد سوكوباشي على أيدي أمهر الأطباء في جراحة تجميل الأنف ومنهم الدكتور جيلبرت ترينيت، وهو يحرص على حضور المؤتمرات الدولية والمحلية ومواكبة كل ما هو جديد في عالم الطب ولذلك استطاع الجمع بين الخبرة العلمية والعملية وكسب ثقة الكثير من المرضى. كما اكتسب دكتور محمد خبرته وعززها من خلال عمله في عدة اماكن مميزة داخل وخارج تركيا مثل عمله في جامعة أمستردام في هولندا، وعمله في جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار في جامعة جراتس في النمسا. بالإضافة إلى حصوله على عضوية الأكاديمية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه، عضوية الجمعية التركية لطب الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والعنق، وعضوية الجمعية التركية لجراحة الأنف. بعد كل سنوات الخبرة والمهارة في إجراء العديد من عمليات التجميل الناجحة قرر دكتور محمد تأسيس عيادته الخاصة في إزمير ليزداد الاقبال عليها يومياً وذلك لما يحققه الطبيب من نتائج مبهرة من خلال عيادته.

التخصصات 

الخدمات التجميلية التي يقدمها د. محمد سوكوباشي تشمل عملية تجميل الأنف، تجميل الأنف المغلقة، تجميل الأنف المفتوحة، تجميل الأنف بالموجات فوق الصوتية، عملية تجميل الوجه، جرراحة تجميل الجفون، عملية رفع الحواجب، رفع الخدود، نفخ الشفايف، شد الجبهة، حقن البوتوكس، حقن الفيلر للشفايف والجبهة وخطوط تحت العين.

عيادتنا

أسس د. محمد سوكوباشي عيادته الخاصة التي سماها رينوبلاستي واهتم بتزويدها بأحدث التقنيات والأجهزة، وأجرى بها الكثير من عمليات تجميل الأنف الناجحة باستخدام الموجات فوق الصوتية، وهو يحرص على اتباع كافة معايير التعقيم وإدارة الجودة وتقديم أعلى مستوى من الخدمة الطبية وتدل التقييمات الجيدة على مدى الكفاءة والمهنية التي يتميز بها.

الموقع

تقع عيادة دكتور محمد سوكوباشي في مكان واضح في مدينة إزميرمما يسهل على العملاء من خارج وداخل تركيا الوصول إليها، تقع العيادة تحديداً في حي يالي - شارع 6507 الطابق: 3 - شقة: 6 - أتاكنت - كارشياكا - إزمير - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج