د. بكر عتيق

د. بكر عتيق

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Acıbadem Mah. Akasya Kent Kule A1 Blok Kat:22 D:110, 59000 Üsküdar, Turkey, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بكر عتيق
د. بكر عتيق
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور بكر عتيق اخصائي الجراحة التجميلية والترميمية بتركيا، تخرج من كلية الطب بجامعة أولوداغ عام 1993، ثم تخصص في مجال جراحات التجميل بجامعة غازي عنتاب عام 1997، مارس عمله كجراح تجميل، كما عمل كعضو مؤسس بقسم الجراحة التجميلية بكلية الطب بجامعة فان يوزونكوييل، ثم انتقل للعمل بجامعة اسطنبول عام 2011، كما حصل على لقب بروفيسور جراح عام 2013، وهو عضو مؤسس بقسم الجراحة التجميلية بكلية الطب جامعة فان يوزونكو ييل، كما أنه عضو مؤسس بقسم الجراحة التجميلية والترميمية بجامعة اسطنبول عام 2011، وقام بتأسيس مختبر العلوم والأبحاث الدقيقة في مجال جراحات التجميل بالجامعة المدنية باسطنبول عام 2013، وأشرف على تدريب أكثر من 100 طبيب جراح في مجال الجراحات الدقيقة، وهو عضو في الكثير من الجمعيات منها الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية، والجمعية الأمريكية للجراحين التجميليين، وجمعية الجراحة الترميمية والمجهرية التركية، وجمعية جراحي الوجه والفك، وجمعية العناية بالجراح وإصلاح الأنسجة، وقام بإصدار العديد من المقالات الدولية والمحلية والمنشورات الخاصة بالجراحة التجميلية.

تخصصات 

يقدم الدكتور بكر عتيق العديد من التخصصات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، ومن أبرز التخصصات التي يقدمها الدكتور الجلدية والليزر، وكذلك الجراحة التجميلية، وتشمل الخدمات التي يقدمها في تخصص الجلدية والليزر حقن الدهون التي تساعد العناية بالبشرة، ولا تقتصر الخدمات التجميلة على هذه الخدمة، بل تمتد لتشمل العديد من الخدمات الأخرى، ولكن أبرز ما يميز هذه الخدمات هي استخدام أحدث الأجهزة الحديثة في إجرائها، أما في تخصص الجراحة التجميلية فيقدم الدكتور باقة منوعة من الخدمات منها تجميل الأنف، حيث يعاني الكثير من شكل الأنف سواء كان كبير أو حتى الأنف الأفطس، وتساعد تلك العملية على تحسين شكل الأنف بشكل يرضي العميل، ويوفر الدكتور عمليات الشد المختلفة منها شد الوجه، وكذلك شد الرقبة، حيث تساعد تلك العمليات على استعادة البشرة لنضارتها، وكذلك تساعد في مقاومة علامات الكبر المختلفة، ويوفر الدكتورأيضاًعمليات تجميل الأذن، حيث قد يشكل شكل الأذن حرجاً للكثير من الناس، لذلك يلجأ لتلك العملية التي تساعدهم بشكل كبير، ويقدم الدكتور أيضاً عمليات تكبير وتصغير الثدي، حيث يعاني الكثير من النساء من شكل الثدي بعد الولادة والرضاعة، لذلك يقوم الكثير بتلك العمليات بعض استشارة الطبيب، ولعل ما يميز كل تلك الخدمات السابقة الأسعار التنافسية، وأنها تتم وفقاً المعايير العالمية.

عيادتنا 

يعمل الدكتور بكر عتيق اخصائي الجراحة التجميلية والترميمية في عيادته في إسطنبول بدولة تركيا، وتضم العيادة مجموعة من نخب. الأطباء يشرف عليهم الدكتور بنفسه، وتضم العيادة طواقم طبية لمعاونة الأطباء، وتقديم الدعم للعملاء طوال الوقت.

الموقع

تقع الدكتور بكر عتيق اخصائي الجراحة التجميلية والترميمية في مدينة إسطنبول بدولة تركيا، حيث تم اختيار الموقع بشكل يوفر الراحة والخصوصية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أود أن أشكر دكتور بكر ومساعدته نيسلهان، أجريت جراحة تجميل الأنف وأنا سعيد جدا بالنتائج. قدم الدكتور كل الرعاية المطلوبة أثناء إقامتي بالمستشفى مع معاملة طيبة من جميع العاملين. أوصي به تماما للجميع وأقدم له كل التمنيات بالتوفيق والنجاح

عملية تكميم المعدة

لقد قابلت دكتور بكر عتيق لإجراء جراحة شد الجلد بعد عملية تكميم المعدة، وقد حصلت على جراحة ناجحة تماما ونتائج ممتازة. مساعدته الخاصة شخصية رائعة وطيبة القلب، شكرا لها على رعايتها لي واهتمامها بي قبل وبعد الجراحة.

عملية تجميل الأنف

لقد قمت بإجراء عملية تجميل الأنف من قبل على يد طبيب آخر، لكن النتائج كانت غير مرضية أبدا، لذلك لجأت لدكتور بكر عتيق لتصحيح عملية تجميل الأنف وكانت النتائج ناجحة جدا. دكتور عتيق طبيب رائع وصبور جدا، يقدم كل الدعم الكافي لمرضاه، كل الشكر والتقدير له ول...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج