مركز هير استيتيك

مركز هير استيتيك

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
في الجانب الأوروبي، مصطفى كمال باشا، افجيلار، إسطنبول, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز هير استيتيك
مركز هير استيتيك
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز هير استيتيك لزراعة الشعر بمدينة إسطنبول في تركيا، من أفضل المراكز المتخصصة في مجال زراعة الشعر، وقد استطاع على مدار ما يزيد عن 7 سنوات في إجراء آلاف عمليات زراعة الشعر الناجحة، بالإضافة إلى إجراءات التجميل للوجه والجسم، كما يقدم مركز هير استيتيك بإسطنبول رعاية صحية متكاملة ومعقمة للمرضى على أيدي طاقم طبي ذي مهارة وخبرة لا نظير لها، والذي يحرص طوال الوقت على دعم المريض وتقديم النصائح له سواء كان قبل عملية الزراعة وخلالها وما بعد العملية.

يحرص المركز على تقديم باقة من الخدمات السياحية وخدمات الإقامة والتنقلات جنباً إلى جنب مع الخدمات التجميلية والصحية من خلال التعاقد مع مجموعة من الفنادق والمكاتب السياحية ومكاتب خدمات السيارات من أجل توفير باقة متكاملة من خدمات السياحة العلاجية للمرضى من خارج مدينة إسطنبول، حيث يوفر المركز خدماته العلاجية بمستوى رفاهية وترحاب بالعملاء، إلى جانب حرصه على تجهيز المركز باحدث الاجهزة والتقنيات الحديثة وفق معايير الجودة العالمية.

التخصصات

تنقسم تخصصات مركز هير استيتيك، عمليات زراعة الشعر للنساء والرجال، إلى جانب باقات العناية بالبشرة والجسم.

يقدم المركز كافة عمليات زراعة الشعر للرجال والنساء وتشمل زراعة الشعر الصناعي، زراعة الشعر الطبيعي، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشارب، زراعة شعر الحاجبين، زراعة مقدمة الرأس، زراعة خط الجبهة، زراعة جانبي الرأس، زراعة شعر اللحية، زراعة الرموش، زراعة الشعر الفيو السفير، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، إلى جانب علاجات تساقط الشعر وتقنيات تكثيفه وتضم حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لعلاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي للنساء والرجال، حقن الميزوثيرابي لتساقط الشعر.

الفريق الطبي

يضم مركز هير استيتيك نخبة من أكفأ جراحي التجميل والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف د. انكين سونماذ أخصائي الجراحة، وصاحب خبرة تزيد عن 14 عاماً في مجال زراعة الشعر.

الموقع

يتميز مركز هير استيتيك لزراعة الشعر بموقعه الفريد وقربه من المزارات السياحية ووسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع في الجانب الأوروبي، مصطفى كمال باشا، افجيلار، إسطنبول، تركيا، ويتميز بسهولة الوصول إليه وإمكانية الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
زراعة الشعر

أنا سعيد بهذه التجربة، ذهبت وفقاً لوصية صديقي وقد أجريت العملية منذ ثلاث سنوات ولم يلاحظ أحد العملية فهم يرون أن الشعر ينمو طبيعياً وهذا ما يميز زراعة الشعر في مركز هير استيتيك. أجرى صديقاي بعدي نفس العملية وبالفعل هما راضيان مثلي تماماً عن النتائج....أظهر المزيد

زراعة الشعر

من أميز عيادات زراعة الشعر في إسطنبول حيث يؤدي إتقان عملهم ودقتهم في عملهم إلى عدم ملاحظة أي شخص إلى أن شعرك زرع وبدأ في الظهور.

زراعة الشعر

بحثت طويلاً من أجل عملية زراعة الشعر حتى أوصاني صديقي بالسيد سونميز وعندما قابلته أجابني عن كل التساؤلات التي شغلت تفكيري مدة طويلة بأسلوب راقٍ ومليء باللطف والود. مرت سبعة أشهر على إجراء العملية وها قد بدأت النتائج في الظهور. أنا راضٍ بشكل كبير وأ...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج