مركز هير استيتيك لزراعة الشعر

التقييم 5 / 5 (3)

يعد مركز هير استيتيك لزراعة الشعر القائم في مدينة إسطنبول من أفضل المراكز الطبية والتجميلية في المدينة نظراً لخبرته الممتدة منذ سبع سنوات في تقديم مختلف خدمات الطب التجميلي وعلى رأسها خدمات زراعة الشعر وزراعة اللحية والشارب، بالإضافة إلى عمليات التجميل سواء من خلال المسارات الجراحية أو من خلال التقنيات غير الجراحية.

يقدم مركز هير استيتيك بإسطنبول رعاية صحية متكاملة ومعقمة للمرضى على أيدي طاقم طبي ذي مهارة وخبرة لا نظير لها، والذي يحرص طوال الوقت على دعم المريض وتقديم النصائح له سواء كان قبل عملية الزراعة وخلالها وما بعد العملية.

كما يحرص مركز هير استيتيك كذلك على تقديم باقة من الخدمات السياحية وخدمات الإقامة والتنقلات جنباً إلى جنب مع الخدمات التجميلية والصحية من خلال التعاقد مع مجموعة من الفنادق والمكاتب السياحية ومكاتب خدمات السيارات من أجل توفير باقة متكاملة من خدمات السياحة العلاجية للمرضى من خارج مدينة إسطنبول.

 

الخدمات التي يقدمها مركز هير استيتيك:

  1. عملية زراعة اللحية.
  2. عملية زراعة الشارب.
  3. خدمات زراعة الشعر بتقنية FUE.
  4. زراعة الشعر بتقنية الفيو السفير FUE SAPPHIRE.
  5. زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي DHI.
  6. زراعة الشعر بتقنية STICK AND PLACE.
  7. عملية زراعة الحواجب.
  8. علاج الشعر بالبلازما PRP.
  9. عمليات تجميل الأنف.
  10. عمليات تجميل الصدر.
  11. عمليات نحت الجسم.
  12. التجميل غير الجراحي.

 

طاقم العمل في مركز هير استيتيك لزراعة الشعر:

يشرف على إدارة مركز هير استيتيك الإختصاصي الجراحي انكين سونماذ صاحب الخبرة التي تتجاوز أكثر من (14) سنة في مجال زراعة الشعر، يحرص الدكتور انكين سونماذ على جعل الشعار الأول للمركز هو تفهم احتياجات المريض وتوقعاته لنتائج زراعة الشعر إلى جانب خبراء التجميل وطاقم المساعدين وطاقم الإدارة والذين يعملون جميعاً بجدَ وحرص على إرضاء المريض وتلبية كافة احتياجاته.

 

مواعيد العمل في المركز:

يقدم مركز هير استيتيك لزراعة الشعر خدماته الطبية والتجميلية يومياً ولمدة (24) ساعة، لكن من الضروري الحضور إلى المركز بعد حجز مسبق.

 

اقرأ أيضاً:

تجربتي مع زراعة الشعر

زراعة الشعر للنساء في أبوظبي

نتائج زراعة الشعر بعد 6 أشهر

هيدرا فيشل للوجه قبل وبعد

العنوان

الجانب الأوروبي - مصطفى كمال باشا - 34320 افجيلار - إسطنبول - تركيا

اتصل الآن


التقييم

أنا سعيد بهذه التجربة، ذهبت وفقاً لوصية صديقي وقد أجريت العملية منذ ثلاث سنوات ولم يلاحظ أحد العملية فهم يرون أن الشعر ينمو طبيعياً وهذا ما يميز زراعة الشعر في مركز هير استيتيك. أجرى صديقاي بعدي نفس العملية وبالفعل هما راضيان مثلي تماماً عن النتائج. شكراً لك أستاذي الفاضل وفريقك.

من أميز عيادات زراعة الشعر في إسطنبول حيث يؤدي إتقان عملهم ودقتهم في عملهم إلى عدم ملاحظة أي شخص إلى أن شعرك زرع وبدأ في الظهور.

بحثت طويلاً من أجل عملية زراعة الشعر حتى أوصاني صديقي بالسيد سونميز وعندما قابلته أجابني عن كل التساؤلات التي شغلت تفكيري مدة طويلة بأسلوب راقٍ ومليء باللطف والود. مرت سبعة أشهر على إجراء العملية وها قد بدأت النتائج في الظهور. أنا راضٍ بشكل كبير وأشكركم من قلبي، ولا أفكر أبداً بغير هذا المركز.