مركز كانكايا

مركز كانكايا

لا توجد تقييمات
التقييم
غازي بوليفارد، رقم 56-58، كانكايا، ، ., إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز كانكايا
مركز كانكايا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز كانكايا من المراكز الشاملة التي استطاعت أن تثبت كفاءتها على مدار سنوات عديدة، فمنذ إنشاء هذا الصرح الطبي في عام (2010) أصبح مركزاً لمعظم التخصصات الطبية إذ يضم العديد من الأقسام الطبية ومنها قسم جراحات التجميل وقسم التغذية وعلاج السمنة. يضم مركز كانكايا نخبة من أفضل الأطباء والاستشاريين كل في مجاله، ويحرص دائماً الأطباء على مواكبة التقدم العلمي والجمع بين الخبرة العلمية والعملية لتقديم أعلى مستوى من الخدمة الصحية. يحرص مركز كانكايا على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة وتطبيق أفضل البروتوكولات الطبية لرعاية الجودة ومكافحة العدوى، ولذلك حصل المركز على العديد من التقييمات الجيدة من المرضى واستطاع أن يحتل مكانةً مميزةً في ظل تطور المجال الطبي وانتشار العديد من المراكز الطبية.

التخصصات

يوجد بمركز كانكايا عدة تخصصات تجميلية سواء جراحية أو غير جراحية. التجميل الجراحي يشمل جراحات تجميل الثدي، جراحة ترميم الثدي، جراحات تجميل الجفون، عمليات تجميل الأنف، جراحات السمنة. أما عن الإجراءات التجميلية غير الجراحية فتشمل علاج حب الشباب والبقع، علاج التصبغات بالليزر، علاج مشاكل البشرة، علاج تساقط الشعر، حقن البوتوكس والفيلر، نحت الجسم، علاج الجفون المتدلية، شد الوجه بدون جراحة. كل هذه التخصصات تمنحك الفرصة لعمل أكثر من إجراء تجميلي في نفس المكان دون الحاجة للتردد على أكثر من مركز.

الفريق الطبي

يتميز مركز كانكايا بوجود باقة مميزة من أفضل أطباء التجميل في تركيا من تخصصات مختلفة ويرجع تميزهم للنتائج المذهلة التي حصل عليها مرضاهم، فيوجد دكتورة سيراب ارسلان الماهرة في علاج حالات السمنة والتي حققت نجاحاً باهراً مع مرضاها، د. نوران اتمانوجلو أخصائية الجلدية، هناك أيضا دكتور سيلاهاتين سينسوى متخصص في الجراحة العامة والتجميل الجراحي يمتلك مهارة وخبرة واسعة في جراحات التجميل بجانب الرقي في التعامل والاهتمام الواضح لمرضاه  بناءاً على الآراء التي يتركها مرضاه على الموقع الخاص بالمركز.

الموقع

تتواجد العيادة بمنطقة إزمير بتركيا وهي أحد المناطق السياحية التي تسمى بلؤلؤة إيجة لوقوعها على الشاطئ الشرقي لبحر إيجة. يمكنك أثناء إقامتك لإجراء أحد الخدمات التجميلية بمركز كانكايا التمتع بجمال إزمير والتعرف على معالمها السياحية الشهيرة. كما يوجد بها أيضاً عدة فنادق فاخرة يمكنك الإقامة بها ليسهل عليك الذهاب للمركز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج