عيادة بيستيستي

عيادة بيستيستي

لا توجد تقييمات
التقييم
Fulya, Teras Center - Teşvikiye mahallesi - Hakkı Yeten Cd. no:13 D:k:2 d:2 - 34400 - Şişli - İstanbul - Turkey., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة بيستيستي
عيادة بيستيستي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة بيستيستي اسطنبول من أبرز عيادات زراعة الشعر في تركيا، حيث أنه بالرغم من كونها لم تتجاوز (7) سنوات منذ افتتاحها في عام (2015)، إلا أنها استطاعت تحقيق العديد من النتائج الإيجابية فيما يزيد عن (8200) عملية زراعة شعر تم إجراؤها خلال هذه الفترة. تتميز العيادة بكونها توفر مجموعة كبيرة من التقنيات المختلفة لزراعة الشعر، كما تحرص على توفير أحدث المعدات الطبية؛ للتسريع من عملية ظهور النتائج وتقليل المضاعفات المحتملة، ومن أبرز هذه التقنيات تقنية دي اتش آى  لزراعة الشعر وتقنيات الليزر المختلفة. توفر العيادة خدمات الاستشارة المجانية لعملائها عن طريق موقعهم الالكتروني؛ وذلك لتحديد نوع العملية المطلوبة بالإضافة لمتوسط التكلفة المطلوبة لإجراء العملية والإجراءات الأخرى المصاحبة لها.

التخصصات

يقدم مركز بيستيستي اسطنبول مجموعة متكاملة من خدمات التجميل التي تخص مجال زراعة الشعر بإستخدام تقنيات مختلفة وحديثة يُمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك ، أهمها تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بالسفير، عمليات زراعة الشعر للنساء، زراعة منطقة الحواجب، زراعة شعر اللحية والشارب، زراعة الشعر باستخدام أقلام تشوي، علاج مشاكل الشعر بالليزر أو الحقن، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف بالثلج. ، كما تقدم العيادة أيضاً خدمة إجراء الفحوصات الطبية قبل الزراعة.

الفريق الطبي 

يقدم المركز خدماته من خلال طاقم طبي متميز يضم مجموعة من أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا من حيث الخبرة والحرص على التعلم المستمر والتدريب وعلى مواكبة كل ما هو جديد في مجال زراعة الشعر، ويساعدهم في ذلك العديد من أفراد الطاقم الطبي بتخصصاتهم المختلفة وخبراتهم الواسعة في هذا المجال؛ لإتمام عمليات الفحص والعلاج على أعلى مستوى من الجودة، ولتلبية احتياجات العملاء والتأكد من حصولهم على النتائج المرجوة.

الموقع 

تقع العيادة في منطقة فوليه حقي الموجودة بمدينة اسطنبول حيث تتوفر أماكن عدة للإقامة وتتوافر أيضاً وسائل المواصلات مختلفة. كما تحرص العيادة على تقديم أفضل خدمة وأفضل تجربة للعملاء القادمين من الخارج؛ لذلك توفر العديد من خدمات النقل من وإلى العيادة بالإضافة إلى خدمات الإقامة الفندقية خلال فترة العلاج، كما تحرص على توفير خدمات الترجمة للعملاء ضمن تكلفة العلاج؛ لتقليل النفقات الكلية خلال هذه الرحلة. ننصحك بالتواصل مع المركز لحجز موعد مسبق معهم.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج