د. دنيز كوتشوكايا

د. دنيز كوتشوكايا

لا توجد تقييمات
التقييم
Ercüment Batanay Cad. Dumankaya İkon A.2 Blok Kat: 17 Daire: 155 Ataşehir/اسطنبول، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. دنيز كوتشوكايا
د. دنيز كوتشوكايا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. دنيز كوتشوكايا علامة واضحة وكبيرة في المجال التجميلي في تركيا. يمتلك د. دنيز شهرة كبيرة نابعة من مهاراته التي يشهد بها جميع عملائه، حتى أنهم يطلقون عليه أفضل دكتور تجميل في أسطنبول. بنى د. دنيز خبرته ورسخ مهارته من خلال الاهتمام بالتدريب الجيد طوال مدة دراسته، وسنوات تخصصه. حرص د. دنيز طوال سنوات خبرته المهنية التي تزيد عن (13) عاماً، بتقديم أحدث التقنيات التجميلية وتوفير عدد كبير من الاختيارات التجميلية المختلفة أمام العميل. أهتم أيضاً بحضور عدد كبير من المؤتمرات والندوات المهمة الوطنية أو الدولية سواء كان محاضر ينقل علمه أو مستمع يتطلع على كل ما هو جديد.أجرى عدداً كبيراً من الجراحات التجميلية في أثناء قضاء خدمته الإجبارية في مستشفى دنيزلي الحكومي. حصل على العديد من الشهادات الاعتمادية المهمة مثل عضويته في ISAPS. بدأ د. كوتشوكايا في العمل في عيادته الخاصة، التي أسسها على سبل علمية وتكنولوجية حديثة تساعده في تقديم الخدمات التجميلية بسهولة وبنتائج جيدة  ويستمر في إجراء الجراحات التجميلية في عددٍ من مستشفيات اسطنبول الخاصة، ويتابع عدداً كبير من المرضى خارج البلاد. نتيجة لكل ما سبق امتلك د. دنيز تقييماً مرتفعاً من خلال عملائه وترشيحات له لا تنتهي لكل من يبحث عن طبيب تجميل كفء.

التخصصات

يقدم د. دنيز مجموعة كبيرة من الخدمات التجميلية المتميزة في مختلف التخصصات، أحدها تجميل الوجه مثل شد الوجه، رفع الحواجب، تجميل الجفون، علاج الذقن المزدوج، علاج تجاعيد الوجه، شد الرقبة، وتكبير الشفايف. وهناك أيضاً تجميل الجسم الجراحي مثل شد ترهلات الجسم، شفط الدهون، شد وشفط البطن، تجميل الثدي، علاج التثدي، تجميل ورفع المؤخرة، شد الذراعين، وشد الأفخاذ. يُمكنك أيضاً الحصول على حقن التجميل مثل فيلر الوجه والشفايف، بوتكس الوجه، بلازما البشرة، وميزوثيرابي الشعر والبشرة. بجانب ما ذكرناه سابقاً يوجد أيضاً تخصص زراعة الشعر والذي يضم حقن البلازما لزراعة الشعر، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الشارب، زرع الحواجب والرموش، وزرع الشعر للنساء والرجال.

عيادتنا 

تم تصميم عيادة د. دنيز بطريقة حديثة وديكورات مريحة للعين وعصرية. تم تجهيزها بكافة المعدات والأجهزة الحديثة والمطورة التي تخدم كل التخصصات التي تقدمها العيادة فهناك أجهزة تخدم عمليات التجميل الجراحية وهناك أخرى لخدمات التجميل الغير جراحية والأقل خطورة وذلك لتلبية كل احتياجات عملائها.

الموقع

تتواجد عيادة دكتور دنيز في دومانكايا ايكون اسطنبول بتركيا والتي تحتوي على العديد من الفنادق التي يسهل بها الحجز سواء بالحضور أو إلكترونياً بجانب عدد من المحلات التجارية الكبيرة المناسبة للتسوق. نتيجة توافر معظم أنواع وسائل المواصلات يمكنك اختيار ما يناسبك للذهاب من وإلى العيادة دون الحاجة لإنفاق الكثير من الأموال.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج