مركز برايت

مركز برايت

لا توجد تقييمات
التقييم
بجوار جزيرة الدوران, الخمس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز برايت
مركز برايت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز برايت لطب الأسنان من أشهر مراكز الأسنان في مدينة الخمس بليبيا، ويوجد به العديد من خدمات طب الفم والأسنان.

يتعاون مركز برايت مع عدد كبير من الأطباء المتميزين في مجال تجميل الأسنان وعلاج أمراض الفم واللثة، كما يعتمد على استخدام أحدث الأجهزة الطبية.

كذلك يمتاز مركز برايت بتقديم خدمات بدون ألم، تسهيلاً على عملائه وللحصول على خدمات مميزة بأسعار مناسبة جداً، كما يتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليه.

حصل مركز برايت على تقييم (4.5) على محرك البحث جوجل، وعلى العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يُقدم مركز برايت العديد من خدمات علاج الأسنان وتجميلها، ومن أهمها خدمات تركيبات الأسنان والتي تتمثل فيما يلي: تركيب أطقم الأسنان، تركيب تيجان الأسنان، تركيب جسور الأسنان، تركيبات الزيركون، تركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين، تركيبات الأسنان الثابتة وتركيبات الأسنان المتحركة.

أما بالنسبة لخدمات زراعة الأسنان فتشمل: زراعة الأسنان بدون ألم، زراعة الأسنان الفورية، زراعة الأسنان الألمانية وزراعة الأسنان الإيطالية.

كما يقدم مركز برايت خدمات تجميل الأسنان مثل: تنظيف الأسنان، تبييض الأسنان، تلميع الأسنان، عدسات الأسنان، قشور الأسنان، تغليف الأسنان، ترميم الأسنان، تجميل وتوريد اللثة والحشوات التجميلية للأسنان.

كذلك يتوافر بالمركز خدمات جراحة الفم الصغرى والتي تتضمن: خلع ضرس العقل، استئصال خراج الأسنان، إزالة الأورام من الفكين وخلع الأسنان المدفونة.

ومن أهم الخدمات التي يقدمها المركز خدمات علاج أسنان الأطفال مثل: فحص الفم والأسنان، علاج تسوس الأسنان، حشوات الأسنان، حافظ مسافات الأسنان، خلع الأسنان اللبنية وغلق شقوق الأسنان لمنع التسوس.

يتوافر في مركز برايت أيضاً خدمات علاج الأسنان وأهمها: علاج انحسار اللثة، علاج صرير الأسنان، الواقي الليلي للأسنان، علاج جيوب الأسنان، علاج انتفاخ اللثة، علاج نزيف اللثة، علاج تآكل الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج حساسية الأسنان وعلاج فطريات اللثة والفم.

عيادتنا

يضم مركز برايت فريق طبي متميز على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة في تقديم خدمات تجميل وعلاج الأسنان، ومن بينهم، د. أحمد إسماعيل: طبيب الأسنان، د. محمد عطيوة: طبيب الأسنان، د. ناصر ضويلة: طبيب الأسنان، د. فاطمة إعبادي: طبيبة الأسنان ود. عبد المهيمن الشلباق: طبيب الأسنان.

الموقع

يقع مركز برايت بجوار جزيرة الدوران، مدينة الخمس، ليبيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج