مركز د. هادي بالعجوزة

مركز د. هادي بالعجوزة

لا توجد تقييمات
التقييم
الوفاق، الدور الخامس, سوسة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. هادي بالعجوزة
مركز د. هادي بالعجوزة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة د. هادي بالعجوزة في تونس، من أفضل العيادات المتخصصة، إذ حظيت بشهرة واسعة في مجال زراعة الشعر بل وتعد من العيادات الرائدة في مجال زراعة الشعر وذلك بسبب النتائج المذهلة التي تتميز بها زراعة الشعر بعيادة الهادي.

يسعى د. بالعجوزة دائماً إلى توفير أحدث تقنيات زراعة الشعر وتوفير أمهر الأطباء المتخصصين في زراعة الشعر والتجميل والجلدية مما أكسب عيادة الدكتور الهادي ثقة الكثير من المرضى ورضاهم عن النتائج المميزة في مجال زراعة الشعر وغيرها من العمليات الجراحية التجميلية.

تتميز العيادة بإجادة القائمين عليها على التحدث بالإنجليزية والفرنسية إلى جانب العربية، حيث توفير خدمة المترجمين الفوريين للمرضى الوافدين من الدول الأجنبية، وتوفير الاستشارات الطبية باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، بالإضافة إلى توفير خدمة الإقامة والتنقلات، ولكل ما سبق تعد عيادة الدكتور هادي مقصداً للعديد من المرضى الراغبين في زراعة الشعر من خارج تونس، لا سيما منطقة الشرق الأوسط وأوروبا.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة هادي بالعجوزة إجراء عمليات زراعة الشعر للنساء والرجال، وعلاجات تساقط الشعر، حيث تقدم العيادة باقة واسعة من الخدمات وتتضمن زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، إصلاح علميات زراعة الشعر السابقة، زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر اللحية وزراعة الشارب.

تقدم العيادة خدمات علاج مشكلة الصلع الوراثي للرجال والنساء، زراعة السوالف، زراعة شعر الصدر للرجال، علاج مشكلة تساقط الشعر، تقنية الخلايا الجذعية لعلاج مشاكل الشعر المختلفة، وأيضًا حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، علاج فراغات اللحية، زراعة مقدمة الرأس، زراعة خط الجبهة، بالإضافة إلى حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لعلاج تساقط الشعر وفراغات الشعر، علاج الصلع الجزئي للرجال والنساء.

الفريق الطبي

تضم عيادة د. هادي بالعجوزة نخبة من أكفأ جراحي التجميل والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف د. هادي بالعجوزة أحد رواد زراعة الشعر في تونس والعالم العربي، يمتلك خبرة تتخطى 10 سنوات في مجال التجميل وزراعة الشعر.

الموقع

تتميز عيادة د. هادي بالعجوزة بموقعها الاستراتيجي وقربها من المزارات السياحية ووسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في الوفاق الدور الخامس، سوسة، تونس وتتميز بسهولة الوصول إليها وإمكانية الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج