مركز البيفي

مركز البيفي

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق بئر الأسطى ميلاد , طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز البيفي
مركز البيفي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد مركز البيفي لطب وزراعة الأسنان في مدينة طرابلس بليبيا، ويضم المركز جميع خدمات طب الفم والأسنان تحت سقفٍ واحد.

يتميز مركز البيفي بالنظافة والهدوء، كما يوجد به فريق طبي متميز وأفضل أدوات التعقيم وأحدث الأجهزة الطبية.

حصل مركز البيفي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يوجد في مركز البيفي العديد من خدمات طب الأسنان، ومن أهمها خدمات تركيبات الأسنان التي تشمل ما يلي: تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين وتركيبات الايماكس.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فتتضمن: تنظيف الأسنان، تبييض الأسنان، تلميع الأسنان، تغليف الأسنان، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، هوليود سمايل، تجميل وتوريد اللثة والحشوات التجميلية للأسنان.

يتميز مركز البيفي كذلك بتقديم خدمات زراعة الأسنان مثل: زراعة الغرسات، زراعة الفك بالكامل، زراعة الأسنان بدون ألم، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الأمريكية وزراعة الأسنان الأمريكية.

يتوافر في مركز البيفي أيضاً خدمات تقويم الأسنان مثل: تصحيح العضة المعكوسة، علاج عدم إطباق الفكين، علاج بروز الفك العلوي، علاج تقدم الفك السفلي، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان المعدني ومثبت تقويم الأسنان.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج أمراض الفم واللثة ومن أهمها: علاج تفرق الأسنان، علاج صرير الأسنان، علاج تآكل الأسنان، علاج جيوب الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، علاج انتفاخ اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج نزيف اللثة وعلاج فطريات اللثة والفم.

ومن أهم خدمات علاج أسنان الأطفال التي يوفرها مركز البيفي: فحص الفم والأسنان، حشوات الأسنان، حافظ مسافات الأسنان، تقويم الأسنان للأطفال، علاج تسوس الأسنان وجلسات الفلورايد للوقاية من تسوس الأسنان.

الفريق الطبي

يوجد في مركز البيفي فريق طبي من أكفأ أطباء الأسنان في مدينة طرابلس، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة لتلبية احتياجات المرضى..

الموقع

يقع مركز البيفي في طريق بئر الأسطى ميلاد، طرابلس، ليبيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة طرابلس من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج