عيادة نور الابتسامة

عيادة نور الابتسامة

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع سهى الحسناء، النوفلين، بالقرب من مركز سهى الحسناء، أمام مشفى عين الحياة, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة نور الابتسامة
عيادة نور الابتسامة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمثل عيادة نور الابتسامة لطب وجراحة الفم والأسنان أحد مراكز طب الأسنان المتكاملة، نظراً لأن الخدمات الطبية المقدمة من خلالها تجمع بين الجوانب العلاجية والإجراءات الوقائية، يُضاف إلى هذا وذاك مجموعة متنوعة من إجراءات طب الأسنان التجميلي.

يسعى مركز نور الابتسامة إلى تقديم مستوى رفيع من خدمات الرعاية الصحية، لذا تم تجهيزه بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، ساهم ذلك في جعله مؤهلاً لإجراء مختلف جراحات الأسنان بما في ذلك الأنماط المتقدمة منها مثل عمليات زراعة الأسنان التعويضية، نتيجة إلى ذلك تمتلك العيادة تقييماً عالياً وآراءً إيجابيةً حولها من قبل مرضاها وعملائها المختلفين سواء على مواقع البحث أو مواقع التواصل الاجتماعي من داخل طرابلس وخارجها.

تحرص عيادة نور الابتسامة على توفير بيئة مريحة للمرضى داخل أروقتها بتصميمها المميز، وتتميز كذلك بالحرص على تقديم باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة للخدمات التي تقدمها بصفة دورية وبشكل متجدد، كما تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

تقدم عيادة نور الابتسامة العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيب أطقم الأسنان، ابتسامة هوليود، سناب أون سمايل، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان وتوريد وتجميل اللثة.

الفريق الطبي

تضم عيادة نور الابتسامة فريقاً مميزاً من أفضل الأخصائيين في مختلف فروع طب الأسنان سواء العام أو التجميلي، يحظى جميعهم بخبرة طويلة في مجال تخصصاتهم ويحملون أعلى المؤهلات العلمية، هذا إلى جانب توافر طاقم طبي معاون مُدرب ومؤهل على أعلى مستوى. ومن أهم أطباء العيادة، الدكتور أحمد الضبيع: أخصائي طب وتجميل الأسنان، الدكتورة فاطمة راشد: أخصائي طب وتجميل الأسنان، الدكتورة سليمة ناصر: أخصائي طب وتجميل الأسنان، الدكتورة ملاك عادل: أخصائي طب وتجميل الأسنان والدكتورة إيمان غويلة: أخصائي طب وتجميل الأسنان.

الموقع

شارع سهى الحسناء، النوفلين، بالقرب من مركز سهى الحسناء، أمام مشفى عين الحياة، طرابلس، ليبيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة طرابلس من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج