د. عبد الله دلبوح

د. عبد الله دلبوح

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى أبها الخاص، حي شمسان, أبها, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد الله دلبوح
د. عبد الله دلبوح
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور عبد الله دلبوح استشاري الجراحة العامة وجراحات السمنة والمناظير بمستشفى أبها الخاص بالمملكة العربية السعودية وحاصل على لقب استشاري جراحة السمنة والمناظير من قبل وزارة الصحة السعودية والهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وصاحب خبرة ترجع لأكثر من (15) عاماً استطاع خلالها تحقيق الكثير من النجاح في إجراء عمليات السمنة المختلفة والمناظير.

يتميز الدكتور عبد الله دلبوح بالكثير من المهنية والمهارة ويحرص على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة، بالإضافة إلى اتباع كافة معايير التعقيم والجودة، كما يهتم الدكتور عبد الله بإثقال خبرته العلمية وحضور المؤتمرات والندوات المختلفة، وقد نجح في كسب ثقة جميع المرضى والحصول على العديد من التقييمات الجيدة على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع البحث من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

حصل الدكتور عبد الله دلبوح على بكالوريوس الطب والجراحة العامة، وحصل على البورد الفرنسي للجراحة العامة، الزمالة الفرنسية في جراحة القولون والمستقيم والزمالة الكندية في جراحة السمنة والمناظير المتقدمة، وهو عضو هيئة تدريس بكلية الطب بجامعة الملك خالد وعضو الجمعية الأمريكية للجراحات وأمراض السمنة.

التخصصات

يقدم الدكتور عبد الله دلبوح العديد من جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن، والتي تشمل ما يلي: عملية تكميم المعدة بالمنظار، عملية تحويل مسار المعدة الكلاسيكي بالمنظار، عملية تحويل مسار المعدة المصغر، عملية بالون المعدة، عملية كبسولة المعدة وعملية طي المعدة.

عيادتنا

يعمل الدكتور عبد الله دلبوح في مستشفى أبها الخاص مع فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال جراحات السمنة في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما يتميز المستشفى بتصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

مستشفى أبها الخاص، حي شمسان، أبها، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة أبها من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج