د. خالد راشد العبد الوهاب

د. خالد راشد العبد الوهاب

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع عيادات نعومة الجلد، شارع أبو بكر الصديق، حي الوادي، بناية رقم (3), الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. خالد راشد العبد الوهاب
د. خالد راشد العبد الوهاب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اكتسب الدكتور خالد راشد العبد الوهاب استشاري الأمراض الجلدية والليزر والتجميل وزراعة الشعر الكثير من الخبرات بجانب دراساته العلمية، مما جعله قادراً على إجراء جميع الإجراءات التجميلية في منتهى الدقة والاحترافية والحصول على نتائج مبهرة، فقد عمل دكتور خالد راشد للكثير من العيادات والمستشفيات ومن أهمها: مستشفى الملك خالد الجامعي ومستشفى الملك فيصل التخصصي، بالإضافة إلى أنه عمل كرئيس مدراء برامج تدريب أطباء الزمالة السعودية في هيئة التخصصات الصحية ومشرف على تدريب أطباء الزمالة السعودية.

حصل الدكتور خالد راشد العبد الوهاب على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الملك سعود في الرياض عام (1994)، كما حصل على البورد العربي في الأمراض الجلدية والبورد الأردني للأمراض الجلدية، وكذلك حصل على التخصص الدقيق فى الليزر وزراعة الشعر من ألمانيا عام (2006).

يسعى أيضاً الدكتور خالد راشد العبد الوهاب إلى تدريب وتطوير مهاراته بشكل مستمر، ولذلك فهو يحرص على حضور العديد من الدورات والندوات في مجال التجميل في مختلف دول العالم مثل: بلجيكا وفرنسا، كما أنه عضو في الجمعية السعودية للأمراض الجلدية وجراحة الجلد، وعضو الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية، وعضو أيضاً في الجمعية الأوروبية لمكافحة الشيخوخة، وعضو الجمعية الأمريكية للأمراض الجلدية، عضو في هيئة الدواء والغذاء في السعودية وعضو المركز الوطني للطب البديل والتكميلي.

التخصصات

يقدم الدكتور خالد راشد العبد الوهاب العديد من عمليات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات التجميل والتي تشمل ما يلي: حقن الدهون الذاتية، عملية الغمازات، ترميم ندبات الحروق وتجميل اليدين والقدمين.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر الأنف، فيلر الشفايف، إزالة الفيلر الدائم، حقن البوتوكس، شد الوجه بالخيوط، التقشير الكيميائي وعلاج البهاق.

يتميز الدكتور خالد راشد العبد الوهاب بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة شعر الرأس، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، زراعة اللحية، زراعة الشارب، علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر وزيادة كثافة الشعر.

عيادتنا

يعمل الدكتور خالد راشد العبد الوهاب في مجمع عيادات نعومة الجلد مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

مجمع عيادات نعومة الجلد، شارع أبو بكر الصديق، حي الوادي، بناية رقم (3)، الرياض، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج