عيادة اليسر

عيادة اليسر

لا توجد تقييمات
التقييم
الهضبة الخضراء، خلف مجمع البدري الصحي, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة اليسر
عيادة اليسر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة اليسر للأسنان هي إحدى العيادات التخصصية في مجال طب الفم والأسنان بمدينة طرابلس في ليبيا، ويوجد بها العديد من خدمات الأسنان.

يوجد في عيادة اليسر لطب وتجميل الأسنان فريق طبي متميز وأفضل أجهزة علاج وتجميل الأسنان وأجهزة التعقيم، وتتميز بالنظافة والهدوء وبقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات.

حصلت عيادة اليسر على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يوجد في عيادة اليسر العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، ومن أهم خدمات تجميل الأسنان ما يلي: تنظيف الأسنان، تلميع الأسنان، ترميم الأسنان، تغليف الأسنان، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، التبييض المنزلي للأسنان وتجميل وتوريد اللثة.

أما بالنسبة لخدمات تركيبات الأسنان فتتضمن: تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، تركيبات الايماكس، تلبيسات الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة وتركيبات الأسنان المتحركة.

تتميز عيادة اليسر بتقديم خدمات علاج أمراض اللثة مثل: علاج نزيف اللثة، علاج التهابات اللثة، علاج انتفاخ اللثة، علاج انحسار اللثة وعلاج فطريات اللثة والفم.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات حشوات الأسنان مثل: الحشوات الدائمة، الحشوات المؤقتة، حشو العصب، الحشوات التجميلية للأسنان والحشوات الضوئية للأسنان.

توفر عيادة اليسر أيضاً خدمات علاج أسنان الأطفال مثل: فحص الفم والأسنان، حافظ مسافات الأسنان، خلع الأسنان اللبنية، حشوات الأسنان، علاج تسوس الأسنان وغلق شقوق المينا لوقاية الأسنان من التسوس.

يتوفر في العيادة كذلك مجموعة من الخدمات الأخرى لعلاج الأسنان وأهمها ما يلي: خلع ضرس العقل، الخلع البسيط للأسنان، خلع الأسنان المدفونة، علاج خراج الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج تآكل الأسنان، علاج حساسية الأسنان، علاج صرير الأسنان وعلاج جيوب الأسنان.

الفريق الطبي

تضم عيادة اليسر فريق طبي من المتخصصين في طب الأسنان، تحت إشراف الدكتور صبري شعبان اختصاصي جراحة الفم والأسنان. كما يوجد بها فريق تمريض مؤهل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة لتلبية احتياجات المرضى.

الموقع

تقع عيادة اليسر في الهضبة الخضراء، خلف مجمع البدري الصحي، طرابلس، ليبيا. تعتبر مدينة طرابلس من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج