د. ثروت ترزيلار

د. ثروت ترزيلار

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع  Ebulula Mardin، منطقة بشكتاش، , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ثروت ترزيلار
د. ثروت ترزيلار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتخصص د. ثروت ترزيلار في مجال زراعة الشعر والقضاء على مشكلة الصلع التي تواجه الكثير من الرجال، وتوفر عيادته لذلك العديد من التقنيات المتطورة، كتقنية زراعة الشعر بالاقتطاف والشريحة وغير ذلك من الطرق الحديثة. يرجع تميز د. ثروت وعيادته في مجال زراعة الشعر إلى سنوات الخبرة الطويلة التي يتمتع بها، فقد عمل في هذا المجال لما يزيد عن (35) عام تقريباً أجرى خلالها آلاف عمليات زراعة الشعر الناجحة بمختلف التقنيات وحضر العديد من المؤتمرات الدولية المتعلقة بزراعة الشعر.يُعد الدكتور ترزيلار هو الطبيب الأول في تركيا الذي يطبق في عيادته طريقة زراعة الشعر الروبوتية، والتي تعتبر أحدث التقنيات في زراعة الشعر. يعتمد د. ثروت في عيادته على تقديم خدمة متميزة لجميع عملائها من خلال اتباع أفضل البروتوكولات الدولية في زراعة الشعر، حيث يُعد كما أنه يوفر العديد من الخدمات التي تعقب أو تسبق زراعة الشعر، ومن ذلك متابعة فترة التحضير للعملية وكذلك فترة متابعة النتائج لمدة تصل إلى عام كامل بعد الانتهاء من العملية، لضمان الحصول على نتائج متميزة. كما يوفر أيضاً د. ثروت في عيادته الكثير من الخدمات الأخرى بجانب زراعة الشعر، ومن بين ذلك تقنيات تكثيف الشعر وعلاج مشاكله باستخدام تقنية الليزر أو أياً من التقنيات غير الجراحية الأخرى.

التخصصات

يقدم د. ثروت من خلال عيادته العديد من الخدمات التي تخص زراعة الشعر والقضاء على الصلع وذلك باستخدام أحدث التقنيات ذات النتائج المبهرة في مجال زراعة الشعر، أهم وأحدث تلك التقنيات هي زراعة الشعر الروبوتية والتي تَفرَد بها د. ثروت، بجانب استخدام العديد من التقنيات الأخرى مثل زراعة الشعر بتقنية الصفير، تقنية الإقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بدون حلاقة، عمليات زراعة شعر اللحية والشارب، بالإضافة إلى تكثيف الشعر باستخدام الليزر، تقنية حقن الشعر بالبلازما، كما توفر عيادة د. ثروت زراعة شعر الحواجب. يُمكنك أيضاً من خلال العيادة عمل فحص للشعر والفروة، والذي بدوره يساعد في الكشف عن المشاكل الصحية التي قد تسبب تساقط الشعر، ومنها يمكنك تلقي بروتوكولات علاج مناسبة لك للحصول على شعر كثيف وصحي. بجانب ما سبق يقدم د. ثروت تقنيات حديثة لمكافحة الشيخوخة مثل العلاج بالأوزون، استخدام الجلوتاثيون وفيتامين سي، وكوكتيل ماير.

عيادتنا

 تتميز عيادة د. ثروت بشهرتها الواسعة في مجال زراعة الشعر والنتائج المذهلة التي يحصل عليها المرضى ويرجع ذلك لإستخدام أحدث التقنيات بجانب حرص الدكتور ترزيلار على متابعة مريضه في فترة ما بعد تلقيه الخدمة والإطمئنان على نجاح عملية الزرع والتأكد من مدى رضا المريض عن النتائج الى حصل عليها.

الموقع

تقع عيادة د. ثروت ترزيلار في مكان مركزي ومميز داخل مدينة اسطنبول، حيث يمكنك الوصول إليها بكل سهولة سواء بسيارتك الخاصة أو بأن تستقل أحد وسائل المواصلات التي تتوافر في كل مكان في إسطنبول. تقع العيادة في شارع إبولولا ماردى  منطقة بشكتاش، اسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج