د. قادري كمال

د. قادري كمال

لا توجد تقييمات
التقييم
دوار برج المياه الصفصافة عين النعجة، جسر قسنطينة, الجزائر العاصمة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. قادري كمال
د. قادري كمال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. قادري كمال من أبزر جراحي تجميل الأنف في الجزائر بأسرها. يتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال، ولا يقتصر اهتمام الدكتور قادري كمال على الجراحات التجميلية فحسب، بل يشمل أيضًا التقنيات غير الجراحية مثل الحقن التجميلي والليزر والترددات الراديوية

حصل الطبيب على درجة البكالوريوس في الطب وتخصص في أمراض الأنف والأذن والحنجرة. بعد ذلك، أتبع مسارًا أكاديميًا متعدد الجوانب في الجراحات التجميلية للوجه، مما أتاح له رؤية شاملة في مجال العلاج والتجميل، وخاصةً في تجميل الأنف. بالإضافة إلى ذلك، يتعاون د. قادري كمال مع العديد من المستشفيات والمراكز الطبية في مختلف مدن وولايات الجزائر، مما يتيح له تقديم خبرته وخدماته التجميلية المميزة لأكبر عدد ممكن من المواطنين في البلاد.

التخصصات

تشمل تخصصات د. قادري كمال التجميل الجراحي وتجميل الأنف، حيث يقدم باقة واسعة ومتنوعة من إجراءات التجميل وتشمل

تجميل الأنف، تصغير الأنف، رفع أرنبة الأنف، تجميل الأذن البارزة، عمليات إصلاح انحراف الحاجز الأنفي، علاج تدلي الجفون، رأب الجفون، إلى جانب العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي ومنها إزالة الشعر الزائد بالليزر، تقشير البشرة، الفراكشنال ليزر، شفط وإذابة الدهون الموضعية بالوجه، إزالة الذقن المزدوج بدون جراحة، تعريض الفك، نحت الذقن، حقن تكساس، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، علاج تجاعيد الجبهة، حقن الفيلر، إزالة تجاعيد الوجه.

عيادتنا

أسس د. قادري كمال عيادته المتخصصة في الجزائر العاصمة، والتي تتميز بموقعها القريب من كافة وسائل التنقل، كما تتميز بالنظافة، حيث يهتم الطبيب بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وبرتوكولات التعقيم لضمان سلامة العملاء والمترددين على العيادة.

يستعين الطبيب من بطاقم طبي اُساعد، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري الذي يهتم بتنظيم مواعيد المرضى وسير العمل بالعيادة.

يهتم الطبيب باستخدام أحدث الأدوات والأجهزة الطبية وفق معايير الجودة العالمية، لضمان دقة النتائج وعدم حدوث أي مضاعفات مزعجة للمرضى.

يتميز الطبيب بسعة صدره واستماعه الجيد لشكاوى المرضى وتوقعاتهم، حيث يصمم الخطط العلاجية وفق لكل حالة واحتياجاته الفردية. يقدم الطبيب خدماته التجميلية في عيادته المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، بما في ذلك الأجهزة الليزرية وأجهزة الموجات فوق الصوتية، ويعتمد على الأدوات الجراحية الحديثة وأحدث أنواع خيوط التجميل والفيلر والبوتكس المعتمدة عالميًا والحاصلة على موافقة منظمة الغذاء والدواء الأمريكية.

الموقع

تقع عيادة د. قادري كمال الجزائر العاصمة، ويتميز موقعها بالقرب من وسائل النقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات السياحية، إلى جانب توفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج