دكتور جورج هانىDr. George Hany - G Dental Clinic

دكتور جورج هانىDr. George Hany - G Dental Clinic

لا توجد تقييمات
التقييم
(21) شارع محيي الدين أبو العز - المهندسين ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.
دكتور جورج هانىDr. George Hany - G Dental Clinic
دكتور جورج هانىDr. George Hany - G Dental Clinic
لا توجد تقييمات
اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.

المعلومات

يعد دكتور جورج هاني أحد متخصصي زراعة الأسنان في مصر وهو طبيب شغوف بعمله ويبحث دائماً عن أحدث التطورات والتقنيات في عالم طب الأسنان وخاصةً في مجال زراعة الأسنان وهو أحد أطباء الأسنان في مصر ومؤسس عيادة جي دينتال كلينيك في يناير 2020. حصل على شهادة البكالوريوس (بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف) في طب الفم والأسنان من جامعة مصر الدولية عام 2015، كما حصل على عضوية كليات طب الأسنان المشتركة من الكلية الملكية للجراحين في المملكة المتحدة في أبريل 2016، والزمالة الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان في سبتمبر 2019.

الدكتور جورج هاني عضو في منظمة صحية تقدم الخدمات الطبية عن طريق إرسال البعثات الطبية إلى الدول الفقيرة في أفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية لتقديم الرعاية الطبية للمجتمعات والأفراد غير القادرين، عمل كطبيب أسنان عام واختصاصي زراعة الأسنان في عيادة أوسكار لطب الأسنان في عام 2017، ثم عمل طبيباً للأسنان في مستشفى هيئة النقل بالقاهرة في عام 2017، أتم حضور (6) أشهر من التدريب المكثف في أقسام عدّة مثل علاج جذور الأسنان، والتركيبات القابلة للإزالة وطب الأسنان الجراحي والتجميلي وعلاج اللثة والتركيبات الثابتة وجراحة الفم والوجه والفكين.

التخصصات

تميز الدكتور جورج هاني وبرع في مجال علاج وتجميل الأسنان حيث قدم عمليات زراعة الأسنان الفورية والزراعة بالجراحة، وزاعة الأسنان بالليزر، ومعالجة قنوات جذور الأسنان وعلاج مشكلات أسنان الأطفال، كذلك تجميل الأسنان وإزالة اصفرار الأسنان الناتج عن التدخين وتبييض الأسنان بالليزر والتبييض الكيميائي وتركيب القشور السنية المختلفة مثل الفينير واللومينير التي تعطي مظهراً جمييلاً للأسنان، أيضاً التركيبات الزيركون والبورسلين وتركيبات الإيماكس.

يقدم الدكتور جورج هاني خدمة الحشوات السنية المختلفة، وتركيب تقويم الأسنان المعدني والشفاف، وعلاج مشكلات اللثة مثل إزالة التصبغات وتوريد اللثة وعلاج الابتسامة اللثوية، أيضاً هناك علاج حساسية الأسنان وخلع الأسنان والضروس المدفونة.

عيادتنا

يحرص الدكتور جورج هاني على أن يظل إسم عيادته لامعاً في مجال الأسنان وأن يحتفظ بمكانته بين الأطباء الناجحين، لذا قدم الدكتور جورج كافة الخدمات بأفضل الطرق والوسائل المتقدمة مستعيناً بأحدث الأجهزة الطبية والمعدات الحديثة للوصول إلى المستوى المطلوب وثقة مرضاه في طرق العلاج.

الموقع

تقع عيادة الدكتور جورج هاني في موقع متميز داخل شارع محي الدين أبو العز في منطقة المهندسين وهي من المناطق الهامة التي تنتشر بها المطاعم والمحلات التجارية وتصل إليها كافة وسائل المواصلات المختلفة.

اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.