د. فهد طلعت الزهراني

د. فهد طلعت الزهراني

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع عيادات دكتور فهد طلعت الزهراني لطب الأسنان- منطقة الشوقية المكرمة- المملكة العربية ., مكة, السعودية انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فهد طلعت الزهراني
د. فهد طلعت الزهراني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. فهد طلعت الزهراني أخصائي طب الأسنان وجراحة الفم والفكين من الأطباء القلائل في مكة المكرمة الذين تخصصوا في مجال طب أسنان الأطفال وأصبح من أفضل أطباء الأسنان في هذا التخصص، وبرع فيه للغاية. ولأن مشاكل الأسنان هي من أكبر المشكلات التي تؤرق الأشخاص فإن الأصعب عندما يصاب الأطفال بها خاصةً تسوس الأسنان وعدم ظهور الأسنان اللبنية في مكانها الطبيعي وعيوب الأسنان الخلقية، ووجود طبيب حاذق متمرس وبارع في هذا المجال يوفر الكثير ويخفف من آلام الأطفال ويعالج مشكلاتهم. قد يتطلب الأمر إجراء تقويم للأسنان أو حتى خلع للأسنان في بعض الحالات، وهنا تظهر أهمية تخصص طبيب الأسنان في حل مشاكل أسنان الأطفال على وجه التحديد. برع دكتور فهد في استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات لحل المشكلات ببساطة ويسر. يتميز دكتور فهد بتفاعله المستمر مع مرضاه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، فهو يقدم العديد من الفيديوهات للتوعية بأهمية التغذية الصحيحة ودورها في الحفاظ على الأسنان وكيفية الوقاية من كثير من المشاكل التي تتعرض لها الأسنان كما يعرض أهمية استخدام التقنيات الحديثة في علاج العديد من مشاكل الأسنان.

التخصصات

تخصص دكتور فهد الزهراني في مجال طب الأسنان للأطفال، وكذلك تقويم الأسنان، بالإضافة إلى طب الأسنان التجميلي. ويقدم خدماته المتعددة على إثر ذلك ومن أهمها حشوات الأسنان وتقويم الأسنان والعديد من الإجراءات التجميلية في مجال طب أسنان الأطفال. ولا تقتصر الخدمات التي يقدمها دكتور فهد طلعت الزهراني على الأطفال فحسب، بل يوفر في عيادته العديد من الخدمات الطبية للبالغين أيضاً مثل تقويم الأسنان والحشوات التجميلية وقشور الأسنان.

عيادتنا

يعمل الطبيب في مجمعه الخاص مجمع د. فهد طلعت الزهراني المتخصص في طب الأسنان، واستطاع الدكتور أن يقدم في مجمع عياداته بمكة العديد من الخدمات الطبية التي يحتاجها الأطفال في مختلف أعمارهم في مجال طب الأسنان، بالإضافة إلى كون المجمع من المراكز القليلة التي تقدم تلك الإجراءات الطبية للأطفال دون سن (6) سنواتٍ. تحرص العيادة على اتباع كافة معايير الجودة وكذلك مكافحة العدوى حرصاً منهم على سلامة المرضى، بالإضافة إلى التنظيف والتعقيم المستمر. حصلت العيادة على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل وهذا دليل لرضا العملاء عن الخدمات المقدمة.

الموقع

يحرص الطبيب على تقديم خدماته المميزة من خلال مجمعه الخاص في مكة المكرمة والموجود في حي الشوقية، ويسهل التواصل مع العيادة والوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج