عيادة تيث تايم دنتل

عيادة تيث تايم دنتل

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع المطارق، قطعة رقم 1، مبنى رقم 13، الدور الثاني، بالقرب من مبنى المحافظة , الفروانية, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة تيث تايم دنتل
عيادة تيث تايم دنتل
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة تيث تايم دنتل، من أبرز العيادات الطبية المتخصصة في طب الأسنان في الكويت، حيث تتميز بتقديم جميع خدمات الأسنان بدايةً من تنظيف الأسنان حتى زراعة الأسنان وتصميم ابتسامة هوليود.

تقدم العيادة خدمات شاملة في جميع مجالات طب الأسنان وفق أعلى المعايير، وعلى أيدي فريق من الأطباء ذوي الخبرة والمهارة والمدرب على أحدث التقنيات عالميًا، كما تحرص على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصلت عيادة تيث تايم دنتل على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، ما يؤكد ثقة العملاء في العيادة وخدماتها المقدمة بعناية لكافة العملاء.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة تيث تايم دنتل العديد من التخصصات من أهمها طب الأسنان، تجميل الأسنان، بالإضافة إلى زراعة الأسنان وطب أسنان الأطفال.

تقدم العيادة باقة من الخدمات المميزة منها تركيبات الأسنان ومنها جسور الأسنان، تيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين والزركون، والتقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف وتقويم الدايمون، تقويم اعوجاج الأسنان، تقويم الأسنان انفزلاين، إغلاق الفراغات بين الأسنان وتصحيح إطباق الفكين.

تجري العيادة عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة باستخدام أحدث التكنولوجيا العالمية، حيث يجري زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الأمريكية، زراعة الأسنان السويسرية، كما يتميز بتقديم خدمات تجميل الأسنان ومنها القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، بالإضافة إلى حشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والحشوات الضوئية، الحشوات الوقائية والحشوات التجميلية.

توفر العيادة العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان ومنها علاج نزيف والتهابات اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج جيوب الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج صرير الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، بالإضافة إلى علاج العصب في جلسة واحدة والخلع البسيط والجراحي للأسنان.

الفريق الطبي

تستعين عيادة تيث تايم دنتل بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يضم الفريق الطبي كل من د. نواف النومس استشاري زراعة الأسنان وجراحة وتجميل اللثة، د. لافندر جيل أخصائية طب أسنان الأطفال، د. مانبريت سينغ أخصائي تقويم الأسنان والفكين، د. بتول العمري أخصائية تركيب وتجميل الأسنان، د. منصور فواز أخصائي التركيبات الثابتة وتجميل الأسنان، د. إبراهيم عيسى أخصائي ابتسامة المشاهير وفينير الأسنان، د. عبد الرحمن يحيى طبيب أسنان عام.

الموقع

تتميز عيادة تيث تايم دنتل بموقعـها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في شارع المطارق، قطعة رقم 1، مبنى رقم 13، الدور الثاني، بالقرب من مبنى المحافظة، الفروانية، الكويت، ويتميز بسهولة الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة مميزة والتعامل راقٍ بداية من فريق الاستقبال حتى الأطباء.

مركز بديع ويتمتع بالنظافة.

أنا وعائلتي جميعاً نتابع مع هذه العيادة، فالتعامل راقٍ والأسعار مناسبة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج