المركز التخصصي الطبي

المركز التخصصي الطبي

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
طريق الملك فهد , الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
المركز التخصصي الطبي
المركز التخصصي الطبي
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد المركز التخصصي الطبي من المراكز الرائدة بالمملكة العربية السعودية، تم إنشاءه عام 1999 بسعة 50 سرير و50 عيادة و50 طبيب، وحاليًا وصلت سعة المركز إلى 450 سرير و150 عيادة متخصصة، يعمل به حوالي 300 طبيب أغلبهم من حاملي البورد الأمريكي والكندي والأوربي بالإضافة إلى أكثر من 1600 ممرض وفني.

يقدم المركز أفضل مستوى من الخدمة والجودة، حيث يتبع أحدث طرق الدعاية والتواصل الاجتماعي عبر المواقع الإلكترونية وعبر تطبيقها للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أبل والأندرويد كي تتيح للمرضى حجز المواعيد ومتابعة تقديرهم ونتائجهم الطبية، بالإضافة إلى توفير خدمات عمليات اليوم الواحد والجراحات التجميلية، والطب البديل حيث تتم جميع الإجراءات تحت إشراف أطباء استشاريين مؤهلين ومن ذوي الخبرات الطويلة، وذلك بجانب استخدام أحدث وأجود أجهزة التجميل في مجال التكنولوجيا الطبية.

حصل المركز التخصصي الطبي على الاعتماد الكندي، وجائزة الملك عبد العزيز للجودة عام 2016، وجائزة اتحاد المستشفيات العربية عام 2017، بالإضافة إلى جائزة المستشفى الذكي من اتحاد المستشفيات العربية عام 2017، كما تم اعتماد المركز التخصصي الطبي كمركز تدريبي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

التخصصات

تتعدد التخصصات التي يوفرها المركز التخصصي الطبي، لتضم كافة مجالات الطب والتجميل، وذلك من خلال مجموعة واسعة من الأقسام التخصصية في مختلف مجالات الطب، حيث توفر المستشفى بجانب تخصصات الطب العديد من إجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي.

تتيح العديد من الخدمات التجميلية الجراحية ومنها تجميل الثدي وتكبير وتصغير وشد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، رفع الحواجب، تجميل الأذن، تجميل الجفون، شد الوجه، تجميل الأنف، شد البطن، شفط الدهون، وتكسير الدهون بالفريزر، شفط الدهون بالليزر البارد، تكبير الأرداف، بالإضافة إلى نحت الجسم بعد فقدان الوزن، وشد الذراعين والأفخاذ.

تقدم المستشفى باقة من الخدمات التجميلية ومنها جراحات السمنة، تكميم المعدة بالمنظار، التحويل من التكميم الى تحويل المسار بالمنظار، إزالة حزام المعدة "الحلقة"، كما توفر خدمات التجميل غير الجراحي ومنها إزالة حب الشباب وإعادة نضارة الجلد، علاج الثآليل، إزالة الوحمات، التقشير الكيميائي، تجديد البشرة، إزالة الندبات وتصبغات البشرة بالليزر.

توفر المستشفى خدمات الكربوكسي لعلاج الهالات السوداء وعلامات التمدد، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، والبوتكس لعلاج فرط التعرق، حقن الفيلر لعلاج التجاعيد وشد الوجه واليدين والرقبة، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية للوجه والشعر، وتقنية سكارليت لإعادة النضارة.

الفريق

يستعين المركز التخصصي الطبي بنخبة من الأطباء والجراحين، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، تحت إشراف وإدارة د. خالد السبيعي المدير العام التنفيذي.

ويعمل ضمن طاقم الأطباء بفرع الرياض كل من د. طارق الديسطي مطاوع استشاري أمراض باطنية، د. هنادي مناصفي استشارية أمراض الروماتيزم، د. خليل ترو استشاري جراحة عامة وجراحة مناظير والسمنة، د. عمير حسين الشهراني استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة، د. طارق سمايلي جراح التجميل.

الموقع

يتميز المركز التخصصي الطبي بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث يقع في طريق الملك فهد، العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للجهد والوقت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

4.3
4 التقييمات · 100% يوصون به

الدكتور عبد الله الثنيان دكتور رائد رائع يستحق 5نجوم ويستحق كل التقدير والدعاء الذي لا ينقطع

الأطباء على قدر كافي من الخبرة والدقة، لكن مع ذلك هناك نقص في التواصل. لم أجد سهولة في التحرك بداخل المشفى نتيجة لعدم وجود أي إرشادات أو موظفين متخصصين لذلك. كان عليا الانتظار لأكثر من 90 دقيقة في كل زيارة قبل الدخول إلى الطبيب.

موظفون ودودون، خدمة جيدة جدا، أطباء محترفون ومشفى ذو تاريخ عريق. حصلت على غرفة جيدة مع مستوى خدمة لم أتوقعه. بدءا من خدمات رعاية الغرف اليومية إلى الطعام والأثاث، كل شئ متوافر لتوفير إقامة عالية الجودة تماما كفندق خمس نجوم.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج