أفضل دكتور تجميل في صيدا

أفضل دكتور تجميل في صيدا
أفضل دكتور تجميل في صيدا

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 6 يوليو 2022 · تحديث: 6 يوليو 2022

أفضل دكتور تجميل في صيدا

أفضل دكتور تجميل في صيدا

حقق مجال الطب التجميلي في صيدا تقدماً محلوظاً خلال السنوات الماضية، حيث باتت تضم المدينة الساحلية اللبنانية قائمة تتضمن مجموعة من أفضل دكتور تجميل في صيدا، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والكفاءة في القيام بمختلف الإجراءات التجميلية.

إن كنت من الباحثين عن أفضل أطباء التجميل في صيدا فسوف نقدم لك في هذا الملف قائمة تضم مجموعة من أفضل الأطباء، بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات حول اختيار أفضل طبيب، والكثير من المعلومات التي قد تهمك.

تنويه بخصوص افضل دكتور تجميل في صيدا

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور تجميل صيدا قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ننصح بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

تنويه بخصوص افضل دكتور تجميل في صيدا

ترشيحات بأفضل أطباء التجميل في صيدا

الدكتور إبراهيم الأشقر | Dr. IBRAHIM ACHKAR:

هو أخصائي واستشاري تجميل الأنف، عضو الجمعية البريطانية لجراحة الفم والوجه والفكين، والجمعية الأوروبية لجراحة الوجه، وهو افضل دكتور تجميل أنف في صيدا، تشمل أهم الخدمات: تصحيح انحراف الحاجز الأنفي، تجميل الأذن، شد البشرة بالخيوط، تحديد الذقن.

العنوان: صيدا ، الصالحية - الطريق الرئيسى الدور الاول.

الدكتور إبراهيم الأشقر

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتورة رولا صالح | Dr. Rola Saleh:

عيادة الدكتورة رولا صالح هي عيادة متخصصة في تقديم مختلف خدمات العناية بالبشرة وطب مكافحة الشيخوخة، تحت إشراف الدكتورة رولا صالح، أخصائية التجميل والليزر، وتشمل أهم الخدمات: حقن البوتوكس وحقن الفيلر والتقشير الكيميائي، وشد البشرة بالخيوط.

العنوان: الهلالية - صيدا - لبنان.

الدكتورة رولا صالح

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور جميل الراعي | Dr. Jamil Raee:

هو استشاري الجراحة التجميلية وعلاج التجاعيد، وصاحب الخبرة في علاج المشاكل الجلدية بمختلف أنواعها، وتشمل أهم الخدمات: جراحة التجميل، تجديد شباب الوجه، شفط الدهون ونحت الجسم، تجميل البشرة بالليزر، التقشير الماسي للبشرة.

العنوان: الطابق الرابع - مركز سيتي ميديكال - الجادة الشرقية - صيدا - لبنان.

الدكتور جميل الراعي

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتورة غنوة قلقاس | Dr. Ghinwa Kalkas:

الدكتورة غنوة قلقاس استشارية الطب التجميلي وصاحبة خبرة عملية تزيد عن 15 عاماً في هذا المجال، تشمل أهم الخدمات: إزالة الشعر بالليزر، حقن الفيلر، علاج البثور والحبوب، علاج الهالات السوداء، علاج تساقط الشعر.

العنوان: طريق شما السريع - مجمع القرية ب - بلوك 12 صيدا – لبنان.

الدكتورة غنوة قلقاس

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور محمود باشو | Dr. Mahmoud Basho:

هو طبيب متخصص في تقديم خدمات جراحة السمنة وعلاج ترهلات البشرة ونحت الجسم بأحدث التقنيات الطبية الحديثة، وتشمل أهم الخدمات: نحت الخصر السمين، علاج ترهلات الذراعين، تفتيح البشرة الداكنة، تجميل الأذن البارزة، علاج التصبغات، زراعة الشعر.

العنوان: الدور الثاني - المقاصد بلازا 12 - طريق تقي الدين الصلح - صيدا – لبنان.

الدكتور محمود باشو

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور بسام البابا | Dr. M. Bassam El Baba:

هو استشاري جراحة الوجه، والمختص في إجراء مختلف العمليات التجميلية والترميمية للوجه والفكين في مدينة صيدا اللبنانية، وتشمل أهم الخدمات: علاج انحراف الفكين، حقن البوتوكس، حقن الفيلر، علاج التجاعيد، علاج تساقط الشعر.

العنوان: H97J + R8J - صيدا - لبنان.

الدكتور بسام البابا

احصل على السعر من هذا الطبيب

اقرأ أيضاً:

نحت الجسم في لبنان

اسعار حقن الفيلر في لبنان

شد الوجه بدون جراحة

علاج تصبغات الشفايف بالليزر

شد الجسم في لبنان

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...