تجربتي مع عملية شد الأفخاذ

تجربتي مع عملية شد الأفخاذ

تحرص السيدات على الحصول على بشرة مشدودة خالية من علامات الترهل، مما يدفعهن للجوء إلى مختلف التقنيات التجميلية والطبية الحديثة، والبحث عن ” تجربتي مع عملية شد الأفخاذ ” من أجل الوقوف على كافة ما يتعلق بهذه العملية، ومعرفة آراء السيدات اللواتي أجرينها سابقاً، سواءً بصورة سلبية أم إيجابية.

ونظراً لكثرة وتنوع التقنيات المستخدمة في شد الأفخاذ، فسوف نتناول معكم في هذا الملف نبذة عن عمليات شد الفخذين، بالإضافة إلى مجموعة من تجارب السيدات وخبراتهن حول هذه العملية، وما هي ملاحظاتهن حولها، إلى جانب العديد من النصائح التي قد تهمك.

 

ما هي عملية شد الأفخاذ؟

عملية شد الفخذين أو الأفخاذ هي نوع من الجراحة التجميلية التي تهدف إلى التخلص من الجلد الزائد في هذه المنطقة، وهي عادة ما تتم جنباً إلى جنب مع عملية شفط الدهون من أجل الوصول إلى قوام مثالي للساق. وعادةً ما تتضمن الجراحة التخلص من المناطق المتمددة والمترهلة من الجلد، من أجل تشكيل الفخذين وتحسين مظهرهما.

عادةً ما يتم إجراء هذه الجراحة في الجزء الداخلي من الفخذ، وذلك نظراً لكونها من أكثر مناطق الجلد مرونة، مما يقلل من ظهور الندبات بعد إجراء العملية. ومن أجل نجاح العملية من الضروري أن يكون جلد الفخذ على قدر كافي من المرونة.

 تتضمن أهم المشكلات التي تعمل هذه الجراحة على إصلاحها ما يلي:

  1. تراكم الدهون الزائدة في الفخذين وترهل جلد الأفخاذ.
  2. ارتخاء عضلات الفخذين وعدم تناسق المظهر.
  3. ظهور خطوط السيلوليت وعلامات تمدد الجلد.
  4. ترهل الجلد الناجم عن الشيخوخة أو الولادة.

وفي بعض الأحيان قد يتم دمج عملية شد الأفخاذ مع عمليات تجميلية أخرى تتطلبها حالة المريض، وهي عادة ما تتم من خلال المسار الجراحي التقليدي.

التعافي و النتائج لعملية شد الفخدين

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

تجربتي مع عملية شد الفخذين:

قولي وداعاً لآثار الولادة إلى الأبد:

تحكي شيلي 37 عاماً من سكوتسديل تجربتها مع عملية شد الأفخاذ فتقول:” بعد ولادة طفلي الثالث واكتساب الكثير من الوزن بدأت الدهون الزائدة تتراكم في منطقة الفخذين والأرداف بطريقة مزعجة، مما تسبب في ترهل الدهون بتلك المنطقة، مما دفعني للبحث عن طريقة للحد من تراكم الدهون وشد الفخذين.

في البداية قمت بتجربة العديد من الوصفات الطبيعية التي لم تجدي نفعاً، ثم توجهت إلى طبيب التجميل الذي أشار علي بعمل جراحة شد الفخذين من الداخل، ثم حدد الطبيب موعداً للجراحة، لم تستغرق عملية شد الفخذين سوى ساعة ونصف الساعة فقط.

خضعت خلالها للتخدير الكلي، وبعد الفراغ منها الجراحة كان علي قضاء بعض الوقت في المستشفى قبل العودة للمنزل والحصول على فترة نقاهة، وخلالها بدأت نتائج العملية بالظهور، حيث بدى جلدي مشدوداً وناعم الملمس بطريقة سحرية”

نتائج عملية شد الأفخاد

تجربتي مع مضاعفات شد الأفخاذ:

تحكي نيًرة 30 عاماً عن تجربتها مع عملية شد الأفخاذ فتقول:” قبل عامين اكتسبت الكثير من الوزن بصورة مفاجئة حيث وصل وزني وقتها إلى 96 كيلوجرام تقريباً، مما أدى إلى تراكم الدهون في منطقة الفخذين وجعل جلدي أكثر ترهلاً، مما حفزني للتفتيش عن المعلومات الدقيقة حول عملية شد الفخذين.

وأثناء الموعد الطبي نصحني الطبيب بإجراء عملية شد الفخذين جنباً إلى جنب مع عملية شفط الدهون، من أجل التخلص من الدهون الزائدة في هذه المنطقة قبل شدَها، أملاً في الحصول على أفضل النتائج، لكن الأمور لم تسر على ما يرام.

بعد الخضوع للجراحة بدأ التورم في المنطقة الداخلية للفخذين في الزيادة، إلى جانب إصابتي بتقرح الجرح الذي اقتضى تناول المضادات الحيوية لمدة 21 يوماً متواصلاً، مع مضادات الالتهاب والتورم التي وصفها لي الطبيب، مما ترك على فخذي ندوباً واضحة، لذا يمكنني القول بأن تجربتي في عملية شد الافخاذ كانت غير موفقة”

ترهل جلد الافخاد

 

أخيراً تخلصت من ترهلات الأفخاذ الوراثية:

تحكي سولان 42 عاماً من برونوكس في مدينة نيويورك عن تجربتها مع عملية شد الفخذين فتقول:” عانيت من عدم تناسق حجم الفخذين مع الجسم منذ فترة مراهقتي وراثياً، مما شكل لي ضغطاً نفسياً وإحراجاً كبيراً لفترة طويلة، ومع تقدمي في العمر، خاصةً مع انجابي لطفلي، وزيادة وزن جسمي بصورة سريعة.

الأمر الذي جعلني أطلب مساعدة الدكتور مانيويل في إجراء جراحة شد الفخذين، والذي جهزني للجراحة من خلال إجراء عملية شفط الدهون بالليزر على مدار عدة جلسات، ثم بدأ الطبيب بإجراء عملية شد الفخذين جراحياً.

وبعد الفراغ من الجراحة حرص الطيب على صرف بعض الأدوية المسكنة من أجل التغلب على الألم، وخلال فترة التعافي من العملية لم أعاني من أي أعراض جانبية للجراحة سوى بعض التورم الذي سرعان ما زال بعد مرور أول يومين من العملية. كانت نتائج الجراحة غاية في الروعة، حيث بات بإمكاني رؤية فخذاي مشدودتين وأكثر جاذبية وجمالاً”

تقنيات شد الأفخاد

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

تجربتي مع جراحة شد الفخذين الفاشلة:

تحكي جوزيل 53 عاماً من نيروبي تجربتها مع عملية شد الأفخاذ فتقول:” لطالما كنت أطمح لإجراء عملية شد الفخذين رغبةً مني في التخلص من علامات ترهل الجلد الناتجة عن التقدم في العمر، خاصةً وأنني من الأشخاص الذين يتكاسلون عن أداء التمارين الرياضية أغلب الوقت.

الأمر الذي فاقم ترهل البشرة لدى، وخاصة في منطقة الفخذين والبطن، وعند استشارة الطبيب طمأنني إلى أمان هذه الجراحة مع احتمالية ضئيلة لحدوث بعض الأعراض الجانبية البسيطة، ولكن الفراغ من الجراحة لم تكن نتائج العملية ملحوظة.

بدت ترهلات الفخذين كما هي دون حدوث أي تغييرات واضحة بهما، وخاصة بعد مرور أسبوعين على الجراحة وزوال أعراض التورم بهما، بدى الجلد منكمشاً ومترهلاً، كما أن قياسات ملابسي لازالت كما هي، مما أصابني بالانزعاج الشديد”.

تجربة غير مرضية مع عملية شد الافخاد

لا مزيد من علامات تمدد الجلد بعد اليوم:

تحكي أفنان 29 عاماً من مصر تجربتها مع عملية شد دهون الفخذين فتقول:” بعد ولادتي لطفلتي الثانية بدأت علامات التمدد تغزو جمسي بشكل واضح مما سبب لي الإحباط الشديد، في البداية ذهبت إلى الصيدلي الذي أعطاني تركيبة عبارة عن خليط من كريمات علاج علامات التمدد، وبعد شهر من الإستخدام المنتظم لم ألحظ أي فرق ملحوظ.

مما دفعني للذهاب إلى أحد أشهر المراكز الطبية والتجميلية بمدينة طنطا، وهناك قدمت لي طبيبتي العديد من الخيارات التجميلية لإجراء هذه العملية، وعلى الرغم من المخاطر المحتملة التي تنطوي عليها الجراحة وتكلفتها الباهظة نسبياً، إلا أنني فضلتها عوضاً عن مختلف التقنيات الأخرى نظراً لنتائجها الفعالة.

وفي اليوم المخصص لإجراء الجراحة خضعت للتخدير الكلي، وبعد الإنتهاء من العملية التي استغرقت ساعتين والنصف، قامت فيها الطبيبة بإزالة دهون البطن والفخذين،  مكثت في المستشفى لمدة 12 ساعة تقريباَ تحت الملاحظة الطبية المكثفة.

ثم بدأت فترة نقاهتي المنزلية والتي حرصت فيها على اتباع كافة الإرشادات الطبية، مع تناول الأدوية الموصوفة بجرعاتها المحددة. ظهرت نتائج العملية منذ اللحظة الأولى، وقد بدى جلد منطقة البطن والساقين لدي بمنظر رائع، بلا تجاعيد أو تراكمات دهنية، و بجاذبية لا نظير لها”.

نتائج مرضية لشد الافخاد

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً

علاج السيلوليت

عمليات البدانة

شد الجلد المترهل

ما هي فوائد شد ترهلات الفخذين

تقنيات شد الفخذين وبدائل الجراحة

ما اضرار ترهلات الفخذين؟

شد ترهلات الفخذين بدون جراحة