Galderma

الشركة الرائدة عالمياً في إنتاج حقن مكافحة الشيخوخة
تجاعيد حول الفم, نقص الكولاجين, علامات شيخوخة الجلد, تجويف حول العين

عن الشركة

جالديرما هي علامة تجارية تنتمي إلى مجموعة نسلة Nestlé ، تحديداً قسم "نستله لصحة الجلد والبشرة"، تركز الشركة على إنتاج وتوزيع منتجات آمنة ومعتمدة للحفاظ على الجلد وتغذية وتحسين صحة البشرة ومظهرها لملايين الأشخاص.

تأسست الشركة في عام 1981 ولديها حاليًا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في قطاع الأمراض الجلدية والأدوية، ويقع مقرها الرئيسي في لوزان بسويسرا ، تمتلك 33 فرعًا في أكثر من 100 دولة في 5 قارات.

تميزت النتائج لاستخدام منتجات جالديرما بالفعالية والأمان، حيث أنشئت الشركة مجموعة منتجات يمكن للأطباء والمهنيين الصحيين الوثوق بها، وعلى الرغم من نجاح منتجاتها، لم تتوقف جالديرما أبدًا عن البحث عن منتجات جديدة وتطويرها.منتجات و حلول تتيح للمرضى الشعور بالتحسن والعناية ببشرتهم.

منتجات الجلدية والحقن

في عام 2009 ، أطلقت جالديرما خطين من المنتجات القابلة للحقن وهما حمض الهيالورونيك وتوكسين البوتولينوم لعلاج التجاعيد، وهي المنتجات التي أصبحت بعد ذلك الأكثر شهرة وفعالية وثقة، لدرجة أن خط الفيلر الوحيد الذي تنتجه جالديرما يستخدم على نطاق واسع يتجاوز 40 مليون علاج في جميع أنحاء العالم. النتائج المرجوه أصبحت ممكنة بفضل عقود من الابتكار والتراث العلمي الفريد المدعوم بأبحاث أجريت في مجالات هذه العلاجات المضادة للشيخوخة.


لا يشمل إنتاج جالديرما المنتجات القابلة للحقن فحسب، بل يمتد إلى مجال الأمراض الجلدية بأكمله، تهتم مختبرات جالديرما بتطوير الأدوية والعلاجات والمنتجات التي لا تستلزم وصفة طبية لعلاج اضطرابات الجلد الرئيسية، مثل حب الشباب، الكلف.

الابتكار والبحث في جالديرما

مختبرات جالديرما

الابتكار والبحث

عملت جالديرما جنبًا إلى جنب مع الخبراء الطبيين والباحثين في جميع أنحاء العالم، لأكثر من 35 عامًا، وذلك لإيجاد حلول جديدة لعلاج مشاكل البشرة وتقديم علاجات آمنة وموثوقة.

الابتكار هو جوهر كل ما تنتجه جالديرما ابتداءً من البحث عن منتجات جديدة إلى تحديد الاحتياجات الجلدية الجديدة وتطوير أنظمة ذكية للتعامل مع البشرة، ولا تزال جالديرما ملتزمة بالبحث العلمي وإجراء التجارب السريرية لضمان أفضل النتائج.