شركة جالديرما Galderma

شركة جالديرما

 

أنُشئت شركة جالديرما كمشروع مشترك بين شركة Nestle وشركة Loreal عام 1981، وأصبحت واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع العلاجات الخاصة بالأمراض الجلدية ومستحضرات العناية بالبشرة و المقاومة لعلامات التقدم بالعمر.

يقع مقر الشركة  الرئيسي في سويسرا ولها فروع في أكثر من 100 دولة بالعالم مثل فرنسا والبرازيل والولايات المتحدة، ويعمل بالشركة أكثر من 6000 موظف، وفي نوفمبر 2015 افتتحت الشركة فرعها في دبي ليكون الوكيل لمنتجاتها في الشرق الأوسط.

كانت أهداف شركة جالديرما خلال الثلاثين عاماً الماضية تصب في اتجاه واحد ألا وهو توفير الحلول الطبية التي تلبي احتياجات كلا من المرضى والأطباء، وكان تركيز الشركة الأساسي على المنتجات الخاصة بحب الشباب والصدفية والتهابات الأظافر الفطرية، وكل الأمراض التي تستجيب لعلاج المركب العضوي ستيرود، بالإضافة إلى العلاجات المستخدمة لسرطان الجلد.

ولم يقتصر نشاط الشركة على العلاجات الطبية فحسب، بل امتد إلى العلاجات التجميلية الخاصة بالجلد والبشرة.

وتسعى الشركة لتقديم خدماتها ومنتجاتها بهدف مساعدة الأشخاص الذين يعانون من آثار نفسية واجتماعية بسبب أحد الأمراض السالف ذكرها، ليعيشوا بشكل أفضل و ليتخلصوا من الآثار السلبية لهذه الأمراض.

تملك الشركة خمسة مراكز للبحث والتطوير تعمل بأحدث الأساليب والتقنيات التي توصل إليها العلم حتى الآن، بالإضافة إلى ستة مناطق لتصنيع المنتجات، كلها تعمل للوصول إلى تقديم منتجات على أعلى مستوى من الأمان والفاعلية.

 

عنوان المقر الرئيسي: Avenue Gratta-Paille 2, 1018 Lausanne, سويسرا

عنوان الفرع بدبي: International SAS building 49,310-09, 3rd floor, دبي

تليفون: 97142755300+

الموقع الإلكتروني للشركة: https://www.galderma.com/

 

العلامات التجارية الرئيسية لشركة جالديرما

Azzalure

هو منتج مصنوع من مادة توكسين البوليتنوم من النوعية A، وتعمل هذه المادة في الأساس على إرخاء العضلات، وتستخدم لعلاج خطوط التجهم بين الحاجبين ، ولكن يُحذر استخدامها للأشخاص أكبر من 65 عاماً تجنباً للمضاعفات الصحية.

 

Benzac

وهي علامة تجارية تضم العديد من المنتجات الخاصة بإزالة حب الشباب وآثاره، وتتنوع هذه المنتجات ما بين منظفات للبشرة ومرطبات ومنتجات لفرك البشرة.

 

Cetaphil

تشمل هذه العلامة التجارية العديد من المنتجات للبشرة الحساسة من منظفات للبشرة ومرطبات ومنتجات لحماية البشرة، وتستخدم منتجات Cetaphil كعلاج مساعد لبعض الأمراض الجلدية مثل التهاب الجلد والصدفية وحب الشباب.

 

Clobex

تستخدم منتجات Clobex لعلاج أمراض التهابات الجلد مثل الصدفية، وتتوفر في صورة لوشن وشامبو، وتُعد مادة كلوبيتازول بروبيونات هي المادة الفعالة بالمنتجات بنسبة تركيز 0.05%.

 

Daylong

تضم هذه العلامة التجارية عدد من منتجات الحماية ضد أشعة الشمس فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة المدى والأشعة تحت الحمراء، والتي قد تتسبب في تضرر المادة الوراثية بالجلد.

وتتميز المنتجات بأنها غير دهنية ومنها منتجات مخصصة للوجه، بالإضافة إلى منتجات مخصصة للأطفال فقط.

 

Emervel

عبارة عن مجموعة منتجات تتكون من خمسة أنواع من فيلر الهيالورونيك صُنعت خصيصاً لتصحيح خطوط الوجه وإضافة مظهر ممتلئ على الشفاه.

Loceryl Nail Lacquer

وهو علاج مضاد للفطريات يستخدم لفطريات الأظافر، والمادة الفعالة به هي مادة أمورولفين.

 

Restylane

منتجات تحتوى على حمض الهيالورونيك، وتنقسم إلى ثلاث مجموعات، الأولى هي مجموعة فيلر الريستالين وهو مادة هلامية تستخدم عن طريق الحقن لملء التجاعيد والخطوط الرفيعة وإضفاء مظهر ممتلئ على الوجه والشفاه.

أما المجموعة الثانية فهي مجموعة ريستالين مقويات البشرة، وتُستخدم أيضاً عن طريق الحقن لإعادة نضارة البشرة وتحسين مظهر البشرة، والمجموعة الثالثة فهي مجموعة ريستالين العناية بالبشرة، وهي منتجات تحمي البشرة وتحافظ على ترطيبها وتوازنها وتغذيتها.