معمل الجوهرة

معمل الجوهرة

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع بن عاشور، مقابل محلات الفراشة للعبايات, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
معمل الجوهرة
معمل الجوهرة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد في مدينة طرابلس العديد من مراكز وعيادات الأسنان، ومن أبرزها معمل الجوهرة للاسنان ويوجد به العديد من خدمات طب الفم والأسنان.

يوجد في معمل الجوهرة فريق طبي متميز وأحدث الأجهزة الطبية، ويتميز بالتعامل بالبطاقة البنكية والشيك المصدق بنفس قيمة الدفع النقدي.

حصل معمل الجوهرة على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يُقدم معمل الجوهرة العديد من خدمات طب الفم والأسنان، وأهمها خدمات تركيبات الأسنان التي تشمل ما يلي: تركيب أطقم الأسنان، تلبيسات الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الأسنان الزيركون، تركيبات الأسنان البورسلين وتركيبات الأسنان الايماكس.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فتتضمن: فينير الأسنان، لومينير الأسنان، ترميم الأسنان، تنظيف الأسنان، تلميع الأسنان، تغليف الأسنان، تبييض الأسنان، إزالة تصبغات اللثة وتجميل وتوريد اللثة.

يتميز معمل الجوهرة بتقديم خدمات حشوات الأسنان مثل: حشوات السيراميك، حشو العصب، الحشوات التجميلية، الحشوات المعدنية والحشوات الضوئية.

يوفر معمل الجوهرة كذلك خدمات زراعة الأسنان مثل: زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، تطعيم اللثة الطبيعي، تطعيم اللثة الصناعي وزراعة الأسنان بدون ألم.

ومن أهم خدمات علاج أسنان الأطفال التي يوفرها معمل الجوهرة: علاج تسوس الأسنان، حشوات الأسنان، حافظ مسافات الأسنان، غلق شقوق المينا لمنع التسوس وجلسات الفلورايد لمنع تسوس الأسنان.

يتوفر في معمل الجوهرة أيضاً خدمات علاج الأسنان مثل: الخلع البسيط للأسنان، خلع ضرس العقل، علاج جيوب الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج تآكل الأسنان، علاج حساسية الأسنان، علاج التهاب اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج انتفاخ اللثة وعلاج فطريات اللثة والفم.

الفريق الطبي

يوجد في معمل الجوهرة فريق طبي من الأخصائيين في مختلف تخصصات طب الفم والأسنان، وعلى رأسهم الدكتور نبراس الدهاش: اختصاصي علاج عصب الأسنان.

الموقع

يقع معمل الجوهرة في شارع بن عاشور، مقابل محلات الفراشة للعبايات، مدينة طرابلس، ليبيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة طرابلس من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج