عيادة سافران

عيادة سافران

لا توجد تقييمات
التقييم
حي تيسفيكي شارع فاليكوناجي أياز شقة رقم (70) الطابق (5) شقة (13)، (34365) شيشلي، ، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة سافران
عيادة سافران
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد سافران كلينيك إحدى العيادات الرائدة في مجال التجميل في تركيا، وتقع في مدينة إسطنبول ويوجد بها أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، كماتضم العيادة فريقاً طبياً من أكفأ الأطباء والجراحين في إسطنبول، وهم أعضاء في عديد من الجمعيات الدولية والمحلية الخاصة بالتجميل. تتميز سافران كلينيك بتقديم خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم، توفر لهم عروض تنافسية تشمل تذاكر الطيران والإقامة والعمليات الجراحية، وتوفر لهم أيضاً وسائل الانتقالات داخل المدينة ومترجم فوري للمريض. تتميز العيادة بتوفير استشارات طبية عبر الإنترنت وخدمة للرد على كافة استفسارات المرضى وشكواهم، وتتابع مع المرضى السائحين بعد عودتهم إلى بلادهم نتائج العمليات الجراحية. صُممت سافران كلينيك على الطراز الحديث، وحصلت على تقييم (4.8) على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة المرضى بها.

التخصصات

تندرج التخصصات التي تقدمها سافران كلينيك تحت عدة تخصصات مثل الجراحة التجميلية، زراعة الشعر، تجميل الأسنان، جراحات السمنة، والتجميل غير الجراحي. ومن أمثلة خدمات زراعة الشعر التي تقدمها سافران كلينيك زراعة شعر اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة مقدمة الرأس، زراعة الشعر بالاقتطاف، وزراعة الشعر بالشريحة. أما عن التجميل الجراحي فيشمل عملية شد الوجه، عملية تجميل الجفون، عملية شد الجفون، عملية تجميل الأنف، عملية شد البطن، شد الترهلات، شفط الدهون، عملية تكبير المؤخرة، عملية شفط الدهون، وجراحات تجميل الثدي مثل تكبير الثدي، وتصغير الثدي. هذا بالإضافة إلى جراحات السمنة مثل عملية تكميم المعدة، عملية تحويل مسار المعدة، وتصحيح جراحات السمنة الفاشلة.

الفريق الطبي

تعتمد عيادة سافران كلينيك على فريق من أمهر أطباء التجميل من جميع التخصصات مدربين على أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في مجال التجميل الجراحي وزراعة الشعر وتجميل الاسنان وجراحات السمنة مثل د. فاتح كان كارجا اختصاصي جراحات السمنة، دكتور أوتور سومر اختصاصي الجراحة التجميلية والترميمية، دكتور سيتر سمول اختصاصي الجراحة التجميلية والترميمية، ودكتور أوزغور بيلانجي استشاري الجراحة التجميلية والترميمية.

الموقع

تقع سافران كلينيك بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع تحديداً في حي تيسفيكي - شارع فاليكوناجي أياز - شقة رقم (70) - الطابق (5) - شقة (13) - (34365) شيشلي - إسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج