د. فيبا سيلابوف

د. فيبا سيلابوف

لا توجد تقييمات
التقييم
حي باهجيليفلر، شارع ميتروبورت بوسيدنس (بجوار مول ميتروبورت) رقم 14/ ب، الطابق التاسع، شقة: 908 ، باهشيليفلر، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فيبا سيلابوف
د. فيبا سيلابوف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. فيبا سيلابوف هو طبيب من أصل شرق آسيوي، متخصص في مجال الأنف والأذن والحنجرة العلاجي والتجميلي وكذلك الحساسية لدى الأطفال. التحق بكلية الطب جامعة إرجييس عام (2000). أكمل تخصصه في الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى شيشلي إتفال للتدريب والبحوث، كما يهتم بالعديد من التخصصات الفرعية مثل تجميل الأنف وطب الأنف والأذن والحنجرة. يُجري د. فيبا سيلابوف العديد من عمليات التجميل في تخصصه مثل عمليات تجميل الأنف والأذن، إذ أجرى أكثر من (3000) عملية وكُللت جميعها بالنجاح والرضا التام من قِبل مرضاه. تلقى الطبيب الكثير من التدريبات في مجال تخصصه مما يجعله على قدر كبير من المهارة والعلم والخبرة، كما أنه يوجه جميع اهتماماته ومجهوده لإرضاء مرضاه من خلال تقديم الخدمات التجميلية والعلاجية التي يحتاجون إليها في العيادة. قطع د. فيبا سيلابوف شوطاً كبيراً في مجال الأبحاث العلمية، وترك بصمته وتأثيره في المجال الطبي من خلال مشاركته في عدد كبير من الأبحاث العالمية في تخصص الأنف والأذن والحنجرة، وهو ما يجعله ملماً بأحدث التقنيات والقواعد العلاجية المُتبعة في المجال الطبي. يحرص د. فيبا على حضور كافة المؤتمرات المحلية والعالمية في مجال تخصصه.

التخصصات 

من أمثلة الخدمات التجميلية التي يبرع في تقديمها دكتور فيبا سيلابوف في عيادته عمليات تجميل الأنف البيزو ،هو التدخل في العظام باستخدام اهتزازات صوتية ثلاثية الأبعاد، عملية تجميل الأنف المراجعة التي يتم إجراؤها على الأشخاص الذين خضعوا لعملية تجميل الأنف من قبل ولكنهم لا يستطيعون تحقيق النتائج المرجوة أو الذين يعانون من مشاكل في التنفس نتيجة إجراءات خاطئة، تجميل أرنبة الأنف، تصغير الأنف، إصلاح الحاجز الأنفي، عملية غضروف الأنف، عمليات تجميل الأذن، وعملية الأذن الخفاشية.

عيادتنا

يولي دكتورفيبا سيلابوف إهتماماً كبيراً بعملائه ويهتم بتقديم خدمات التجميل خاصة تجميل الانف والاذن بأعلى جودة، كما يعتمد د. فيبا على كفاءات بشرية ذات خبرة ومهارة لمساعدة العملاء والرد على جميع الاستفسارات السريرية. يقدم د. فيبا خدمة إجراء فحص عبر الإنترنت عبر مكالمة الفيديو والتحدث إلى مركز الاتصال المتخصص لديه.

الموقع

يستقبل دكتور فيبا عملائه سواء من تركيا أو من خارجها في عيادته التي تقع في حي باهجيليفلر، شارع ميتروبورت بوسيدنس (بجوار مول ميتروبورت)، الطابق التاسع ، باهشيليفلر، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج