دكتور ياسر علي بدر الدين

دكتور ياسر علي بدر الدين

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى الدكتور سليمان فقيه، الحمراء, جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور ياسر علي بدر الدين
دكتور ياسر علي بدر الدين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور ياسر علي بدر الدين أحد القامات العلمية المتخصصة في مجال الجراحات التجميلية والترميمية، إذ تتجاوز خبرته ما يصل إلى (27) عاماً.

عمل منذ تخرجه من كلية الطب بجامعة عين شمس في العديد من المؤسسات المصرية، قبل أن ينتقل إلى المملكة العربية السعودية ليعمل في مجموعة من كبرى المستشفيات مما أكسبه خبرة وشهرة واسعة كطبيب يقوم حالياً برعاية مرضى الحروق وحالات غرفة العمليات والطوارئ بمستشفى الدكتور سليمان فقيه بجدة، إضافةً إلى قيامه بتدريب أعضاء هيئة التدريس والممرضات المبتدئات.

شارك دكتور ياسر علي في عضوية العديد من جمعيات جراحات التجميل المصرية والسعودية والأوروبية، كما حصل على عدة دورات تدريبية إضافة إلى مشاركته في المؤتمرات العلمية المتخصصة.

نال د. ياسر على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب جامعة عين شمس بالقاهرة فى عام (1991)، وعمل كطبيب مقيم بقسم التجميل بجامعة عين شمس فى الفترة من (1994) حتى عام (1997)، وعمل كأخصائي في المستشفى التعليمي بالقاهرة في الفترة من (1998) حتى عام (1999)، وعمل كأخصائي في عيادات الإيمان الطبية بالرياض في الفترة من عام (1999) حتى عام (2001)، وعمل كأخصائي بالمستشفى التعليمي بالقاهرة بمصر من عام (2001) حتى عام (2002)، وأخصائي بمستشفى الدكتور سليمان فقيه منذ عام (2002) حتى عام (2008)، وعمل كاستشاري في مستشفى الملك فهد منذ عام (2008) حتى عام (2018)، وعمل استشاري في مستشفى الدكتور سليمان فقيه بجدة منذ عام (2018) حتى الآن، وحصل على عضوية الجمعية المصرية لجراحة التجميل، وعضوية الجمعية السعودية لجراحة التجميل، وعضوية الجمعية الأوروبية لجراحة التجميل، وعضوية في الجمعية الملكية بإنجلترا.

التخصصات

يتخصص دكتور ياسر علي بدر الدين في جراحات التجميل، وجراحات الحروق.

يقدم د. ياسر عدد كبير من الخدمات المميزة، مثل، الجراحات الترميمية، وعلاج وإزالة الحروق، وشفط الدهون الجراحي وحقن الدهون الذاتية، وجراحات الليزر، وجراحات اليد، والجراحات التجميلية، وجراحة الشفة المشقوقة، وجراحات تجميل الأنف، وعلاج الشفة الأرنبة، وشد الترهلات، وشد الذراعين.

عيادتنا

يعمل دكتور ياسر في مستشفى الدكتور سليمان فقيه المعروفة على مستوى المملكة العربية السعودية، والتي توفر للطبيب بيئة جيدة للعمل وتحقيق نتائج مرضية.

الموقع

يعمل د. ياسر في مستشفى الدكتور سليمان فقيه، الحمراء، مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج