دكتور محمد مزيد

دكتور محمد مزيد

لا توجد تقييمات
التقييم
- الروضة - طريق المدينة المنورة النازل - بجوار كوبري المربع - المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور محمد مزيد
دكتور محمد مزيد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور محمد مزيد هو اختصاصي تقويم الأسنان ورئيس قسم تقويم الأسنان في مجمع شار الطبي في مدينة جدة، وهو عضو العديد من الجمعيات الدولية والمحلية المتخصصة في تقويم الأسنان مثل الجمعية الفرنسية لتقويم الأسنان والجمعية السعودية لتقويم الأسنان.

حصل الطبيب على شهادة البكالوريوس في طب وجراحة الأسنان ثم حصل على درجة الماجستير في تقويم الأسنان من جامعة باريس ديكارت ومن بعدها حصل على شهادة دراسات عليا في تشريح وفسيولوجيا الفم من جامعة باريس الخامسة.

حصل أيضًا على شهادة اعتماد في تقنية انفزلاين وشهادة اعتماد في تقنية التقويم اللساني. كمل عمل كطبيب مشرف على طلاب اختصاص تقويم الأسنان في مسشفى (Creteil) الجامعي بباريس لمدة عامين.

يمتلك الطبيب خبرة واسعة في مجال تقويم الأسنان تصل إلى أكثر من (15) عاماً عالج خلالها أكثر من (5000) مريض، بالإضافة إلى خبرته الكبيرة في علاج الحالات المعقدة عند الأطفال وحالات بروز الأسنان والابتسامة اللثوية.

يحرص الدكتور محمد مزيد على حضور العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية المتخصصة في تقويم الأسنان، ويستخدم أحدث التقنيات الطبية.

يتميز الطبيب بالدقة والكفاءة في عمله، وحصل على تقييم ممتاز على بعض المواقع الطبية مما يدل على ثقة المرضى به

التخصصات

يتميز الدكتور بخبرته الواسعة والكبيرة جدا في إجراء مجموعة متنوعة من خدمات تجميل الأسنان ومنها: تقويم الأسنان انفزلاين، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان الثابت، تقويم الأسنان المتحرك، تقويم الأسنان للأطفال، تبييض الأسنان، إزالة الجير

أيضًا بالنسبة لخدمات تركيبا الأسنان فمنها: تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، تركيبات الأسنان الثابتة، طربوش الأسنان، الابتسامة اللثوية، عملية زراعة الأسنان.

عيادتنا

يعمل الدكتورمحمد مزيد بمركز شار الطبي الخاص بمدينة جدة والمجهز بأحدث الأجهزة والأدوات والتي تتيج لهم تقديم نتائج جيدة لجميع العملاء كما يوجد طاقم إداري رائع لأخذ مواعيد العملاء ومتابعتهم. يتميز دكتور محمد مزيد بالدقة والمهارة والنتائج المبهرة بشهادة العديد من العملاء، وحصل على العديد من التقييمات الإيجابية.

الموقع

يقع مركز شار الطبي الخاص بمدينة جدة في حي الروضة، مدينة جدة، المللكة العربية السعودية وهو مكان مميز وقريب من جميع وسائل المواصلات مما يسهل على العملاء من الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج