د. رامي سعيد

د. رامي سعيد

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
في 88 شارع المرغنى عمارة جاد، امام محطة مترو كلية البنات، مصر الجديدة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. رامي سعيد
د. رامي سعيد
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. رامي سعيد استشاري وأستاذ جراحة الجهاز الهضمي والكبد والمناظير وعلاج السمنة في مصر، شارك في العديد من المؤتمرات وورش العمل والدورات التدريبية في مصر وخارجها، لديه خبرة تزيد عن 18 عاماً في مجال مناظير الجهاز الهضمي وعلاج السمنة،

حصل الدكتور على درجة الماجستير ودرجة الدكتوراه في الجهاز الهضمي والكبد والمناظير، كما نال العديد من العضويات الهامة ومنها عضوية الجمعية الأوروبية والأمريكية لمناظير الجهاز الهضمي، عضوية الجمعية المصرية لأمراض الجهاز الهضمي، عضوية جمعية أصدقاء مرضى الكبد بالوطن العربي.

يعتبر دكتور رامي سعيد مؤسس أول مركز حقن بوتكس المعدة للتخسيس في مصر بمعايير عالمية، وهو أحد أبرز الأطباء في تركيب جميع أنواع بالون المعدة للتخسيس، الكبسولة المبرمجة للتخسيس، كما أسس عياداته وفق أحدث معايير الجودة وتمتلك 4 فروع في مصر في مناطق مصر الجديدة، مدينة نصر، التجمع الخامس، المهندسين.

التخصصات

يقدم د. رامي سعيد باقة واسعة من الخدمات التجميلية وجراحات السمنة ومنها عملية الكبسولة المبرمجة، عملية بالون المعدة، وعملية بوتكس المعدة، وبالون المعدة الفرنسي، بالون المعدة الأمريكي، البالون الهوائي، بالإضافة إلى عملية ربط المعدة، عملية الساسي، عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار، عملية التكميم البكيني، وعملية الفراشة عملية تقسيم أو تجزئة للمعدة باستخدام الدباسات الجراحية إلى جزأين وتدبيسها فتأخذ شكل الفراشة.

عيادتنا

تضم مراكز د. رامي سعيد نخبة من أفضل الأطباء والاستشاريين من أصحاب الخبرات الطويلة والمعتمدين، لضمان جودة النتائج، كما تضم فريق من الممرضين والمساعدين المتمرسين، يقوم دكتور رامي سعيد بإجراء العمليات في العديد من المستشفيات المحلية مثل مستشفى العقاد، ومستشفى النهار، ومستشفى دار الفؤاد، ومستشفى الجولف، ومستشفى العاصمة، ومستشفى دار الحكمة وغيرها.

يسعى الدكتور رامي سعيد الى تقديم أفضل الخدمات الطبية، ولذلك تم توفر وحدة المناظير وهي الأفضل والأحدث بالعالم ويتميز بتقنيات عالية الجودة ومتطورة مما يجعل من السهل تقديم أفضل جودة في التشخيص المبكر والعلاج لمشاكل الجهاز الهضمي.

الموقع

تتميز عيادات د. رامي سعيد بموقعه القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع في 88 شارع المرغنى عمارة جاد، امام محطة مترو كلية البنات، مصر الجديدة، محافظة القاهرة، جمهورية مصر العربية، كما تتيح العيادة خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

4.8
4 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور ممتاز وعنده علم وخلق وضمير

نزلت 35 كيلو بعد تركيب البالون وكنت مرتاحة نفسيا في التعامل مع الدكتور

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج