د. أسامة سعد الدين

د. أسامة سعد الدين

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى أندلسية في حي الجامعة بشارع السيرة العطرة أمام مول الجامعة، ، المملكة العربية , جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
د. أسامة سعد الدين
د. أسامة سعد الدين
لا توجد تقييمات

المعلومات

يتميز د. أسامة سعد الدين استشاري الأنف والأذن والحنجرة بكونه أحد أمهر الاستشاريين المصريين في المملكة العربية السعودية، وقد حقق نجاحاً ملحوظاً في تحويل خبراته في تخصص الأنف والأذن والحنجرة واستخدامها بطريقة ذكية في الجراحات التجميلية، ولكنه لم يكتف بجراحات الأنف والوجه والكفين بل تطور الأمر وتوسع حتى شمل تجميل عيوب الجسم وإجراء عمليات شفط الدهون، بالإضافة إلى علاج مشكلة التثدي عند الرجال وحصولهم على ثقة أكبر في أنفسهم، بالإضافة إلى الحقن التجميلي. تميز د. أسامة سعد الدين أكثر في علاج الكثير من الحالات الحرجة للأطفال والتي تؤثر على ثقتهم بأنفسهم أيضاً وتعرضهم للتنمر وهي حالات الشفة الأرنبية والإحليل المائي السفلي، بالإضافة إلى علاج التشوهات الناتجة عن الحروق الخطيرة. حصل دكتور أسامة على شهادة بكالوريوس الطب من جامعة القاهرة وقد حاز شهادة الدكتوراة في تخصص طب الأنف والأذن والحنجرة، وأصبح عضواً لعدة جمعيات منها الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل والجمعية الإيطالية لجراحة التجميل والجمعية المصرية لجراحة التجميل، وقد صار مدير مركز صدر الدرب الأحمر بالقاهرة سابقاً، بالإضافة إلى عمله استشاري تجميل في مجمع العالمية الطبي في مدينة جدة، وقد تخطت خبرته 25 عاماً في مجال شفط الدهون وتجميل عيوب الجسم، مما زاد ثقة مرضاه به.

التخصصات

تعددت تخصصات دكتور أسامة بدايةً من طب الأنف والأذن والحنجرة حتى الجراحات التجميلية والترميمة للأنف والأذن بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه والجسم وعلاج مشكلات الثدي وشفط الدهون وعلاج تشوهات الحروق وشد البطن وتصليح العيوب الخلقية للأطفال خاصةً سقف الحنك المشقوق وجراحات اليد والأصابع المشوهة وعلاج تهدل الجفون لتحسين الرؤية، وعلاج التثدي عند الرجال، بالإضافة إلى خدمات الحقن التجميلي.

عيادتنا

يعمل دكتور أسامة في عيادة التجميل في مستشفى أندلسية في جدة، وتحرص العيادة على النظافة والتعقيم واتباع معايير مكافحة العدوى، واهتمت بالمرضى وتوفير سبل الراحة لهم، والحرص على رضاهم وتحقيق أفضل النتائج التي يتمنوها، وقد حصلت على تقييمات مرتفعة لما تقدمه لمرضاها من خدمات مميزة وعروض قيمة في اليوم الوطني.

الموقع

تقع عيادة د. أسامة في مستشفى أندلسية حي الجامعة، وهو مكان حيوي في جدة يحيطه كافة الخدمات ويسهل الوصول إليه، وقد يحتاج المرضى الراحة والاستمتاع بمعالم جدة السياحية فهي مدينة جميلة تستقطب الزائرين إليها بجمالها.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. أسامة سعد الدين بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!