عيادة جراحة التجميل في تركيا

عيادة جراحة التجميل في تركيا

لا توجد تقييمات
التقييم
حي ياسيل بهجة، شارع متين كساب أوغلو، بازار متروبول، بلوك أ، رقم (51) إف, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة جراحة التجميل في تركيا
عيادة جراحة التجميل في تركيا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

توجد عيادة جراحة التجميل في تركيا في مدينة أنطاليا، وتُعد من أشهر عيادات التجميل في المدينة بخبرة تصل إلى (27) عاماً، ويوجد بها جميع خدمات الجراحة التجميلية وزراعة الشعر.

أسس العيادة الدكتور فكرت إرين استشاري جراحات التجميل والترميم وعضو الجمعية التركية لجراحة التجميل والجمعية الطبية التركية، ويمتلك خبرة واسعة في جراحات التجميل والترميم.

يوجد في عيادة جراحة التجميل في تركيا أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، وتتخذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من العدوى، وتتميز بتصميمها الخلاب الذي يؤدي إلى الشعور بالراحة والهدوء.

تقدم عيادة جراحة التجميل في تركيا جميع خدمات السياحة التجميلية من إقامة فاخرة وانتقالات واستشارات طبية ومتابعة مع المرضى قبل وبعد الإجراء الجراحي.

تقع عيادة جراحة التجميل في تركيا في وسط مدينة أنطاليا بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات ويمكن الوصول إليها بسهولة، وحصلت على تقييم جيد على محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تُقدم عيادة جراحة التجميل في تركيا جميع خدمات التجميل الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها عمليات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، شد البطن، شد الذراعين، شد الأفخاذ، شد المؤخرة، نحت الجسم (360)، شفط الدهون وعلاج الحروق.

أما بالنسبة لعمليات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه، شد الجفون، تجميل الأنف وتجميل الأذن البارزة.

تتميز عيادة جراحة التجميل في تركيا بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشارب، زراعة اللحية وزراعة الحواجب.

الفريق الطبي 

تعتمد عيادة جراحة التجميل في تركيا على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، تحت إشراف الدكتور فكرت إرين استشاري الجراحة التجميلية والترميمية.

تزخر عيادة جراحة التجميل في تركيا بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة جراحة التجميل في تركيا في حي ياسيل بهجة، شارع متين كساب أوغلو، بازار متروبول، بلوك أ، رقم (51) إف، أنطاليا، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج