د. أحمد علي طه

د. أحمد علي طه

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات الندا، عيادة رقم (306)، بيفرلي هيلز, الشيخ زايد, مصر انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد علي طه
د. أحمد علي طه
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أحمد علي طه استشاري جراحات التجميل والترميم وتنسيق القوام ويعتبر من أشهر جراحي التجميل في مصر بسبب خدمات جراحات التجميل عالية الجودة التي يقدمها.

د. أحمد علي هو عضو هيئة التدريس بجامعة القاهرة، وحاصل على درجة الماجستير والدكتوراه في جراحات التجميل والترميم، وعضو العديد من الجمعيات المحلية والدولية فهو عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل وعضو الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.

يمتلك د. أحمد علي طه خبرةً كبيرةً تصل إلى أكثر من (10) سنوات في مجال جراحات التجميل والترميم، وزميل كلية الجراحين الأمريكية وجامعة ويسكونسن بالولايات المتحدة الأمريكية.

حضر دكتور أحمد علي طه العديد من المؤتمرات المحلية والدولية المتخصصة في الطب التجميلي وجراحات التجميل.

يقدم د. أحمد علي جميع جراحات نحت الجسم وتنسيق القوام وجراحات تجميل الوجه والثدي، وتُجرى العمليات الجراحية في أفضل المستشفيات بالقاهرة مثل مستشفى الندى بالشيخ زايد ومستشفى جلوبال كير ومستشفى Abc.

يتميز د. أحمد طه بالدقة في عمله ونتائجه المتميزة، وحصل على تقييم عالٍ على محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن مستوى الخدمة وإجراءات التجميل التي خضعوا لها بأقل قدر من الألم وبأسعار مناسبة.

التخصصات

يقدم د. أحمد طه علي العديد من خدمات تجميل الوجه والجسم الجراحية، فتشمل خدمات جراحات تجميل الوجه: عملية شد الوجه، عملية شد الرقبة، عملية شد الجفون العلوية، شد الجفون السفلية، إزالة الذقن المزدوج، عملية تجميل الأنف وعملية تجميل الأذن.

أما بالنسبة لخدمات جراحات تجميل الجسم فتتضمن: عملية شفط الدهون، عملية شد البطن، عملية نحت الجسم عالي التحديد للرجال والنساء، شفط دهون الخصر، شفط دهون البطن، عملية شد الذراع، عملية شد الأرداف، نحت الفخذين، نحت الساقين، تكبير عضلات الصدر للرجال، تكبير عضلات الأكتاف للرجال، حقن الدهون للمؤخرة والمؤخرة البرازيلية.

كما يتميز دكتور أحمد علي بتقديم خدمات جراحات تجميل الثدي، مثل: عملية تكبير الثدي، تكبير الثدي بحشوات السيليكون الناعمة خفيفة الوزن، عملية شد الثدي وعملية تصغير الثدي.

الموقع

يقدم دكتور أحمد علي طه خدماته التجميلية في عيادات الندا، عيادة رقم (306)، بيفرلي هيلز، الشيخ زايد، 6 أكتوبر، الجيزة، مصر. تعتبر منطقة الشيخ زايد من أهم المناطق في العاصمة القاهرة وبها العديد من أماكن التنزه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج