ماسكات البشرة مجربة تضمن لك نتائج فعالة

ماسكات البشرة مجربة تضمن لك نتائج فعالة

ماسكات البشرة من أهم منتجات التجميل التي تحتار بينها حواء. إليك أفضل ماسكات الوجه التي تضمن لك نتائجاً فعالة لبشرة نضرة وطلة مميزة.

 

1- ماسك Milk&Honey المرطب للبشرة من SapeloSkinCare – مرطب طبيعي للوجه

قناع ملطف للبشرة غني بالعسل الطبيعي وبروتينات الحليب المغذية لبشرتك التي تساهم في تعزيز الكولاجين وتحميك من التجاعيد.  معتمد من قبل أطباء النساء والتوليد، ومناسب للاستخدام في حالات الحمل والرضاعة. تركيبته غنيه بالأحماض الأمينية الأساسية، وخلاصة الطحالب البحرية والعسل وبروتين الحليب مع خلاصة زهور الكاموميل، إنها التركيبة المثالية لتغذية بشرة الوجه والرقبة، مما يساعد على توازن البشرة وحمايتها من آثار التقدم في السن. عبوة مثالية بحجم 59 مل، خالية من مشتقات السيليكون والمواد الحافظة والباربين والسلفات وخالية من المنتجات المعدلة وراثياً.

ماسك Milk&Honey

 

2- ماسك Oxygenating للبشرة من ArilanSkincare – لبشرة تتنفس

قناع ماء الأكسجين الطبيعي، بتركيبة جديدة تعزز من التوازن الطبيعي لبشرتك. يتميز بخصائص مثالية تنظف بشرتك بعمق وتساعد على تغذيتها بالأكسجين. ماسك ينقي بشرتك ويساعد على تنشيط العمليات الحيوية الأساسية من خلال إمدادها بالأكسجين ليمنحك مظهراً أكثر شباباً وحيوية، ويساعد على تنشيط تكوين طبقة جديدة من البشرة التي تستعيد شبابها، وهو يستحث إفراز الكولاجين في البشرة فيحميك من التجاعيد. هذا بالإضافة إلى أن تركيبته الطبيعية نباتية تماماً غنية بحمض الهيالورونيك الذي يشد البشرة، والجلسرين الذي يعد مرطباً طبيعياً للبشرة.  

 

ماسك Oxygenating

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- ماسك FaceMask من RobiSkinCare – بخلاصة المانجو وجوز الهند والطمي الوردي الأسترالي

خبراء العناية بالجمال يقدمون لك ماسك الترطيب المتوازن لبشرتك. غني بخلاصة لبن جوز الهند، وهو محضر من مكونات طبيعية تماماً تعتني ببشرتك. يمكنك خلطه مع الماء وخلاصة الصبار ليناسب البشرة الدهنية والمختلطة، أو تحضيره بزيت أو سيروم أو جلسرين ليناسب البشرة الجافة، أو خلطه مع العسل والزبادي او خلاصة الصبار ليناسب البشرة الحساسة. يمنحك بشرة ناعمة وصافية كبشرة الأطفال.

 

ماسك FaceMask من RobiSkinCare

 

4- ماسك Kefir Ultimate Recovery من Tula – تركيبة البروبيوتيكس المتطورة

قناع الوجه بالبروبيوتيكس وخلاصة خمائر اللبن، يغذي بشرتك بعمق ويمنحها الترطيب الدائم. يحمي البشرة من الجفاف ويساعدك على التخلص من علامات الإجهاد والإرهاق والتوتر. الماسك المثالي لجميع أنواع البشرة خاصة الجافة والحساسة والمجهدة. غني بالسيراميد وخلاصة التفاح لبشرة ناعمة ومظهر متميز.

ماسك Kefir Ultimate Recovery من Tula

 

5- ماسك Smooth Clay من DeliciousSkin – أحد افضل ماسكات البشرة

ماسك للوجه يمنحك النعومة والجمال، يجدد شباب بشرتك ويخلصها من السموم، لطيف على البشرة لأنه مصمم لينقي المسام من الشوائب. غني بخلاصة اللوز والشوفان لترطيب البشرة. وهو مصنع من مكونات عضوية تماماً تجعله الخيار الأمثل لبشرة صافية نقية. جربي خلط الماسك مع Supple Silk Serum لتتمتعي بتغذية إضافية وعناية مثالية ببشرتك.  

 

ماسك Smooth Clay من DeliciousSkin

 

6- ماسك  Detox من elainesterlingSkinCare – تمتعي ببشرة صافية

قناع الوجه بالطمي ينظف بشرتك بعمق ويجدد شبابها. لأنه غني بفيتامين سي المضاد للأكسدة الذي يجعله أقوى ماسك لشد الوجه، بالإضافة إلى الخصائص القابضة للطمي التي تجعله الطريقة الأمثل للتخلص من الترهلات. غني بمركبات الليبو ببتيد التي تساعد على تنظيف البشرة بعمق وتمنحك بشرة صافية.

 

ماسك Detox من elainesterlingSkinCare

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- ماسك Face Tightening من NicolebrylSkinCare – لبشرة شابة على الدوام

ماسك البشرة بخلاصة فيتامين سي، إنه سر الجميلات لبشرة مشدودة متألقة خالية من الترهلات، في كل مرة تستخدمين فيها قناع الوجه تجددين حيوية بشرتك بفيتامين سي لثلاثة أيام على الأقل. اسرع وافضل ماسك لشد الوجه لأنه يستحث إفراز الكولاجين في البشرة مما يعيد لبشرتك شبابها. وتأثيره المضاد للأكسدة يساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها. إنه طريقتك المثالية للتخلص من وصفات تفتيح البشرة القديمة واستبدالها بطريقة واحدة فعالة.

 

ماسك Face Tightening من NicolebrylSkinCare

 

8- ماسك Dermashield من IdsSkinCare – لحماية بشرتك

قناع مثالي سهل الاستعمال، يأتيك جاهزاً للاستخدام. كل قطعة ماسك تصلك مشبعة بسيروم DermaShield الذي يعزز من حماية بشرتك ويجعلها تنبض بالحيوية والنضارة، ويحميها من الأشعة تحت الحمراء والظروف الجوية والملوثات. يترك بشرتك منتعشة بالترطيب، لمظهر أكثر شباباً وإشراقة لا مثيل لها.

 

ماسك Dermashield من IdsSkinCare

 

9- ماسك Skin Detox Rehab من DeiliaOrganics – بخلاصة البابايا والطمي الوردي الفرنسي

لأنك تستحقين الأفضل، تستحقين التخلص من السموم التي تضر بشرتك، وتستحقين ظهور جمال روحك والثقة بنفسك من خلال بشرة نضرة ناعمة تتمتع بالترطيب. ماسك Rehab مقشر طبيعي للبشرة يقشرها بلطف، لينظفها بعمق ويخلصك من السموم والخلايا الميتة والملوثات، ويعزز إشراقة البشرة الطبيعية وتألقها. بتركيبة الطمي الفرنسي الوردي (مزيج من الطمي الأبيض والأحمر) المثالية لكافة أنواع البشرة حتى الحساسة والمختلطة، وخلاصة ثمار البابايا التي تحتوي على إنزيم البابين المضاد الذي يخلصك من خلايا البشرة الميتة، لأنه يعد مقشراً لطيفاً رائعاً للبشرة، مع خلاصة بذور العنب التي تستحث الكولاجين وتحسن من التهابات البشرة لتمنحها مظهراً صحياً رائعاً.

 

ماسك Skin Detox Rehab من DeiliaOrganics

 

10- ماسك May Coop Tightening من Peachandlily – لشد البشرة والحماية من التجاعيد

قناع الجمال، لأجمل الجميلات. تمتعي بالرفاهية وتدللي في الترف بتركيبة غنية تشد البشرة. قناع وجه غني بخلاصة القيقب والببتيدات والكولاجين البحري وكولاجين الأكاجيا والسيراميد. مكونات الماسك تجعله الأنسب لشد البشرة والتخلص من ترهلات الجلد، يستعمل خلال الليل ليرطب بشرتك ويمنحك مظهرًا رائعاً في الصباح. وهو مثالي لكافة أنواع البشرة. يستخدم مرة أو مرتين أسبوعياً بعد غسول البشرة والتونر المناسب.

 

ماسك May Coop Tightening من Peachandlily

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

حفر الوجه

ماسك الكولاجين

انواع حب الشباب

فوائد فيشل للوجه

متى تظهر نتائج الفراكشنال ليزر

الماسك الذهبي

أضرار حقن البلازما للوجه