لبشرة خالية من العيوب 10 مستحضرات من الكونسيلر 

لبشرة خالية من العيوب 10 مستحضرات من الكونسيلر 

يعد الكونسيلر هو السلاح السري الذي تستخدمه كل امرأة للحفاظ على إطلالتها الحيوية وبشرة خالية من العيوب. مع اضطرابات النوم والسهر لأوقات متأخرة، تصبح الهالات السوداء هي مشكلة شائعة بين الكثير منّا، لذلك يصبح الحل الأسهل لإخفاء تلك الآثار الداكنة حول العيون واستعادة مظهرها الجذاب.

 ليس ذلك فقط، إذا كنتِ تعانين من البقع الداكنة أو آثار البثور والندبات على البشرة، يساعد الكونسيلر كذلك على إخفاء تلك الآثار والحصول على بشرة مثالية ذات لون موّحد. بعد تطبيق الكونسيلر يمكنك استكمال خطوات المكياج المعتادة أو الاكتفاء باستخدام الكونسيلر فقط للحصول على إطلالة بدون مكياج لإطلالاتك اليومية.

فيما يلي مجموعة من 10 مستحضرات من الكونسيلر مع استخداماتها المختلفة.

 

1- m-61 PowerSpot Conceal

كونسيلر للاستخدام اليومي لتصحيح عيوب الوجه وتغطية آثار البقع. تحتوي تركيبته الخاصة على مزيج من حمض السالسليك، حمض الجليكوليك مع خلاصة البندق البري الذي يساعد على إزالة آثار الندبات وتوحيد اللون.

أهم مميزاته:

  • مكافحة آثار الندبات
  • يساعد على تهدئة التهابات واحمرار الجلد
  • يحمي من ظهور الحبوب وبثور الوجه
  • مناسب لأصحاب البشرة المعرضة لحب الشباب بشكل دائم
  • خالي من البارابين والعطور الصناعية
  • مختبر معملياً 

 

m-61 PowerSpot Conceal

 

2-   Corret & Conceal Palette من jecca blac

كونسيلر من علامة Jecca Blac. في باليت من درجتين يعطي أفضل تغطية لعيوب البشرة من آثار الحبوب والبقع الحمراء والندبات على الوجه.

الدرجة الأولى باللون الوردي تساعد على إخفاء آثار الهالات السوداء حول العين، ثم يستخدم اللون الكريمي للتغطية الكاملة على البشرة والتي تدوم طوال اليوم. تركيبة مات خالية من الزيوت، سهلة الاستخدام للحصول على بشرة مثالية ومكياج ناعم.

jecca blac. Corret & Conceal Palette

 

3- Delete Fluide Concealer من علامة EX1 Cosmetics

كونسيلر سائل لتغطية كافة عيوب الوجه مع تركيبة غنية بالأصباغ المركزة، خفيفة على البشرة مع ملمس ناعم للشعور بالراحة. تحتوي تركيبة المنتج على 25% من الأصباغ المركزة لتغطية آثار حب الشباب والبثور لمعادلة البقع الحمراء والحصول على مظهر طبيعي بفضل احتوائه على مضادات الأكسدة وفيتامين E. خالي من الزيوت والروائح الصناعية وآمن على الجلد.

 

Delete Fluide Concealer من علامة EX1 Cosmetics

 

4- Pink Dust Dual Action Concealer

كونسيلر لمكافحة آثار الشيخوخة، فيساعد على تحسين مظهر البشرة تدريجياً، بينما يعمل على معادلة آثار الهالات السوداء حول العين للحصول على مظهر منتعش وبشرة حيوية. تتسم تركيبته بتغطية متوسطة تمنح البشرة الترطيب الدائم مع تأثير يدوم طويلاً. خالي من البارابين ولا يضر بالبيئة.

 

Pink Dust Dual Action Concealer

 

5- Decorte Crème Concealer

كونسيلر كريمي بتركيبة مبتكرة تندمج بسهولة على البشرة لتمنحها تغطية كاملة بملمس خفيف. تعمل بتقنية فعّالة لتحييد احمرار الجلد والبقع الداكنة مع تأثير يدوم طويلا.

 

Decorte Crème Concealer

 

6- Young Blood Ultimate Concealer

كونسيلر مناسب لإزالة تصبغات الجلد والنمش والكلف مع تركيبة مرطبة لا تترسب داخل الخطوط الدقيقة، مما يساعد على إخفاء آثار التجاعيد والشيخوخة المبكرة. تركيبة غنية بالفيتامينات الأساسية لتنعيم البشرة واستعادة إشراقة منطقة محيط العين.

أهم مميزاته:

  1. يحتوي على مادة الـ أنتونين لحماية الجلد وتهدئة الالتهابات
  2. غني بفيتامين C  للحفاظ على نضارة وإشراقة البشرة
  3. خالي من البارابين وبودرة التلك

 

Young Blood Ultimate Concealer

 

7- The Etherealist Super Natural Concealer

كونسيلر من علامة Kevyn Aucoin بملمس خفيف على الجلد، يساعد على إخفاء العيوب ليمنح إطلالة خالية من العيوب. يساعد على تحسين مظهر البشرة والحصول على مظهر طبيعي. سهل الاندماج على الوجه، كما يحتوي على جزيئات لماعة تساعد على إبراز ملامح الوجه بشكل جذاب.

 

The Etherealist Super Natural Concealer

 

8- TUNKAL Concealer

كونسيلر Tunkal من علامة Und Gretel يعمل على محو العيوب ومطاردة أي عيوب للبشرة. التركيبة المرطبة والمنعشة للكونسيلر تندمج بنعومة على المنطقة المحيطة للعين دون أن تترسب داخل الخطوط الدقيقة. تتكون تركيبته من الأصباغ التي تعكس الإضاءة لتمنح البشرة مظهر منتعش حيوي بعيدا عن الجفون المنتفخة بفضل احتوائه على خلاصة البابونج والذي يساعد على تهدئة البشرة الحساسة والمتهيجة.

 

TUNKAL Concealer

 

9- Smart Cover Concealing Crème

لإخفاء عيوب البشرة، يمكن الاستعانة بهذا المستحضر من علامة Smart Cover. تركيبة كريمية بقوام ناعم وسلس يندمج على البشرة بسهولة ثم يجف ليمنحها ملمس مات بدون الحاجة لاستخدام بودرة الوجه للتثبيت. في خطوة واحدة، يمكن إخفاء الهالات السوداء، الندبات، آثار الكلف والنمش، البقع العمرية والحبوب الداكنة بشكل فوري.

 

Smart Cover Concealing Crème

 

10- Salty Girl Beauty Concealer

كونسيلر متعدد الاستخدامات والمزايا، فيعمل على ترطيب الوجه، تنعيم الخطوط الرفيعة، وتصحيح عيوب البشرة بشكل فعال. يحتوي على مكونات عضوية مثبتة معملياً . تركيبة كريمية غنية بالزيوت والمعادن المغذية للجلد، والتي تساعد على إصلاح الخلايا التالفة. يحتوي على فيتامين E الأساسي لتجديد أنسجة البشرة، زيت جوز الهند النقي، زيت الجوجوبا، زيت بذور الخروع وزبدة الكاكاو هي كلها من المكونات الأساسية التي تعمل على تنعيم البشرة. تندمج الأصباغ معا لتمنح البشرة لون طبيعي موّحد.

 

Salty Girl Beauty Concealer

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

ماسك الكولاجين

 10 مستحضرات لتقشير الوجه وتنعيم البشرة

لشباب دائم و مظهر متألق 10زيوت عالمية لبشرتك

10 مستحضرات لمظهر أكثر شباباً للأشخاص فوق سن الـ 35