كريم موندو لبشرة أكثر نعومة

كريم موندو لبشرة أكثر نعومة
كريم موندو لبشرة أكثر نعومة

اجتزت العديد من الدورات التدريبية في مجال تأهيل حالات الأعصاب وحالات الإصابات الرياضية، أعمل في مستشفى القصر العيني، بالإضافة إلى عملي في مركز طبي متخصص في حالات الأعصاب والشلل الدماغي

إنشاء: 20 سبتمبر 2021 · تحديث: 20 سبتمبر 2021

تتعدد كريمات البشرة وتتنوع استخداماتها ومكوناتها بشكل كبير، فمنها ما يُستخدم للتبييض أو للترطيب ومنها ما تتعدد استخداماته، يُعتبر كريم موندو أحد أبرز الأمثلة على الكريمات الطبيعية متعددة الاستخدام التي تتميز من حيث نتائجها.

نتعرف سوياً في الفقرات التالية على أبرز مكونات واستخدامات هذا الكريم، كما نتطرق لبعض النقاط المهمة التي يجب عليك معرفتها جيداً قبل استخدام هذا الكريم.

ما هي أبرز مكونات كريم موندو؟

1- البانثينول:

يُعتبر البانثينول أحد العناصر الكيميائية المهمة الي تدخل في تركيب العديد من منتجات العناية بالشعر والجلد، حيث يعمل هذا العنصر على زيادة ترطيب انسجة الجلد وفروة الرأس ويساعد على زيادة الاحتفاظ بالترطيب لأطول فترة ممكنة.

⁨‎⁨مادة البانثينول⁩⁩

2- زيت البابونج:

يُساعد زيت البابونج في جعل كريم موندو مرطب طبيعي متميز، حيث يُعتبر زيت البابونج من أبرز العناصر الطبيعية المرطبة، لأنه يحتوي على العديد من العناصر التي تُساعد على ترطيب البشرة وتقليل تشققها وتكون القشور على سطحها.

⁨‎⁨كريم موندو مرطب لترطيب البشرة⁩⁩

3- عنصر البوراكس:

يدخل بوراكس في تركيب هذا الكريم ويساعد من خلال خصائصه المضادة للميكروبات على تخفيف الالتهابات والحكة التي قد تصيب البشرة، كما تساعد بشكل ملحوظ في زيادة سرعة شفاء جروح الجلد السطحية.

⁨‎⁨يساعد كريم موندو علي علاج التهابات واحمرار البشرة⁩⁩

4- ميثيل إيثيلين جلايكول:

تعمل هذه المادة على الوصول إلى طبقات الجلد الداخلية لإحداث الترطيب العميق، كما تساعد من خلال خصائصها المطهرة على التخلص من الجراثيم والميكروبات، والتقليل من ظهور الالتهابات على سطح الجلد وجفافه.

⁨‎⁨يعالج كريم موندو مشاكل البشرة الجافة⁩⁩

ما هي أبرز مميزات كريم موندو؟

1- يحتوي الكريم بجانب عناصره المرطبة على العديد من العناصر المضادة للبكتريا والفطريات، لذا فهو يعمل على تطهير البشرة وتقليل التهابها بجانب العمل على ترطيبها.

2- يُساعد الكريم من خلال مكوناته الطبيعية في الحصول على درجة ملحوظة من التفتيح مع الاستخدام المستمر، حيث يُستخدم كريم موندو للتفتيح مع المناطق الظاهرة من الجسم أو ربما لتفتيح المناطق الحساسة.

⁨‎⁨يُستخدم كريم موندو للتفتيح مع المناطق الحساسة⁩⁩

3- يعمل الكريم من خلال بعض مكوناته على تغذية خلايا الجلد والمساعدة في تسريع عملية شفاء بعض الجروح السطحية.

4- يحتوي المنتج بشكل أساسي على العديد من العناصر الطبيعية، والتي تضمن بنسبة كبيرة الحصول على النتائج المرغوبة من الترطيب بأقل الآثار الجانبية الممكنة.

5- يُمكن استخدام هذا الكريم لعلاج جفاف وتشقق الجلد في العديد من مناطق الجسم، ويعتبر الوجه من أبرز هذه الأماكن بالإضافة إلى منطقة الشفتين، كما يمكن استخدامه للتخلص من بعض الشقوق التي تظهر في منطقة الصدر لدى بعض النساء المرضعات.

6- يُعتبر الكريم سهل الاستخدام إذا ما قارناه بالعديد من التقنيات الطبية المستخدمة لعلاج بعض مشاكل أنواع الجلد المختلفة، كما ينصح العديد من الخبراء باستخدام كريم موندو للبشرة الدهنية.

ما هي أبرز مميزات كريم موندو؟

ما هي أبرز عيوب وأضرار كريم موندو؟ 

يُمكن لهذا الكريم التسبب في بعض ردود الفعل التحسسية لبعض الأشخاص كالحكة والتهاب الجلد، لذلك يجب عليك دائماً استشارة الطبيب المُختص قبل استخدامه، للتأكد من عدم وجود أي موانع استخدام أو تعارض استخدامه مع أي من العلاجات الطبية التي تستخدمها.

عيوب وأضرار كريم موندو

ما هي طريقة استعمال كريم موندو؟

يُستخدم هذا الكريم من خلال دهن المنطقة المصابة بكمية مناسبة من الكريم بعد تنظيفها وتجفيفها بطريقة جيدة لضمان الحصول على أفضل النتائج، ثم يُترك الكريم على سطح الجلد لفترة تسمح للجلد بامتصاصه تماماً، يتم استخدام كريم موندو في الغالب من مرة واحدة إلى ثلاث مرات يومياً، وقد يقل عدد مرات استخدام كريم موندو للمنطقة الحساسة أو وفقاً لما يراه الطبيب مناسباً.

مميزات كريم موندو

ما هي تحذيرات استخدام كريم موندو؟

  1. يجب التأكد من عدم ملامسة الكريم لمنطقة العينين، والقيام بغسل العينين جيداً في حالة حدوث ذلك.
  2. تأكدي من إبعاد الكريم عن الأطفال، واحرصي على تنظيف منطقة الصدر جيداً قبل إرضاع طفلك في حالة استخدام الكريم على منطقة الصدر. 
  3. تواصل مع الطبيب بشكل مباشر في حالة ظهور أي أعراض لم يُخبرك عنها، وذلك لتعديل الجرعة أو لإيجاد بديل للكريم.
تحذيرات استخدام كريم موندو

كم يبلغ سعر كريم موندو 2020؟

يأتي المنتج على هيئة أنبوب بحجم 50 جرام، بسعر يتراوح ما بين 20 – 50 جنيه مصري أو ما يعادل 1.5 – 4 دولار أمريكي. 

كم يبلغ سعر كريم موندو 2020؟

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً

مقشر ستيفز للبشرة وأهم النصائح عند استخدامه 

أفضل منتجات التونر والمقشرات لتجديد البشرة

مجموعة من أفضل مقشرات الوجه من الماركات الموثوقة

10 أنواع من مقشرات البشرة الآمنة

أفضل 5 من مقشرات القهوة لبشرة أكثر توهجاً وإشراقاً

لنعومة لا تضاهى 10 منتجات من مقشر الجسم

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...