كريم مرطب سيتافيل للوجه والجسم.. أفضل حل للبشرة الجافة والحساسة

كريم مرطب سيتافيل

يعد كريم مرطب سيتافيل مثالياً في علاج مشكلة جفاف البشرة التي يعاني منها الكثيرون خاصةً النساء، حيث أنه يعد غنياً بالمواد المرطبة الطبيعية مما جعله الخيار الأمثل لكثير من المستخدمين سواء من أصحاب البشرة الجافة البشرة الجافة أو الحساسة.

استخدامات كريم مرطب سيتافيل

يعتبر كريم مرطب سيتافيل مرطب مثالي للوجه والجسم ويمكن استخدامه من قبل أصحاب البشرة الجافة أو الحساسة، حيث يحتوي على نظام متفوق من الترطيب لحفظ الماء أسفل طبقات الجلد ومنع فقدان الرطوبة، وبذلك يوفر راحة طويلة الأمد للبشرة الجافة حتى لو بدرجة كبيرة.

ثبت سريريًا أن كريم مرطب سيتافيل يوفر الحماية المغذية وفي نفس الوقت راحة فورية ودائمة للبشرة شديدة الجفاف حيث يعمل بشكل مكثف مع المرطبات القوية للغاية والمرطبات لمنع فقدان الرطوبة، وهوو لطيف بما يكفي لاستخدامه على البشرة الأكثر حساسية لأنه مضاد للحساسية وغير مهيج وخالٍ من اللانولين والبارابين والعطور الصناعية.

كريم مرطب سيتافيل

من يحصل على أفضل النتائج؟

يحصل أصحاب البشرة الجافة وكذلك البشرة الحساسة على أفضل نتائج مع كريم مرطب سيتافيل بفضل مكوناته الغنية والطبيعية في نفس الوقت.

 

ما هي مميزات كريم مرطب سيتافيل؟

يمتاز كريم مرطب سيتافيل بقدرته على إحداث التأثير الترطيبي على الفور، كما أن تأثيره يدوم على مدار 24 ساعة لراحة طويلة الأمد تلطف البشرة شديدة الجفاف، حيث أنه يمنع فقدان الرطوبة من الجلد، حيث ثبت سريريًا أنه يغذي البشرة الجافة في يوم واحد عن طريق الاحتفاظ بالماء ومنع فقدان الرطوبة للحصول على بشرة ناعمة ونضرة.

كما تمتاز تركيبته بأنها غير دهنية وممتازة للتطبيق على كل من: اليدين والقدمين والمرفقين والركبتين، وأي مناطق أخرى تتطلب ترطيباً مكثفًا. كما أثبتت التجربة العملية للمستخدمين بأنه يساعد على تنقية البشرة من التصبغات الجلدية المزعجة بجانب كونه مرطباً فعالاً.

موصى به من قبل أطباء الجلدية والبشرة الحساسة؛ لأنه يعد خالياً من العطور لا يسبب الحساسية ولا يسبب انسداد المسام، لذلك لن يسد المسام أو يهيج البشرة الحساسة، كما ثبت سريريًا أنه لطيف حتى على البشرة الأكثر حساسية للاستخدام اليومي، وكذلك يعد مثالياً للبشرة العادية والبشرة الجافة.

 

ما هي استخدامات كريم مرطب سيتافيل؟

يمكن تطبيق المنتج على الوجه أو الجسم، ويحقق نتائجاً فعالة في المناطق التي تعاني من الجفاف والتشقق مثل اليدين والقدمين، الكوعين، أو الركبتين، لذا فهو يمكن استخدامه من قبل النساء والرجال في نفس الوقت.

كيفية استخدام كريم مرطب سيتافيل

يمكن تطبيق كريم مرطب سيتافيل على الوجه أو الجسم ويفضل استعماله بعد الغسل أو الاستحمام لتحقيق أفضل النتائج، مع العلم أنه سريع الامتصاص ولن تحتاج لاستخدام كمية كبيرة منه في المرة الواحدة كي يحقق التأثير الفعال، ولكن المواظبة على استخدامه يومياً يحقق أفضل وأسرع النتائج.

جدير بالذكر كذلك أنه لا يوجد ما يمنع استخدامه بجانب الكريمات والمستحضرات المرطبة الأخرى بما فيها حتى كريمات تقشير الجلد.

 

ما هي مكونات كريم مرطب سيتافيل؟

يتكون كريم ترطيب سيتافيل من مكونات طبيعية وفعالة في الترطيب، وهي: (الجلسرين المائي، الفازلين ديكابريليل الأثير ثنائي ميثيكون جليسريل، ستيرات سيتيل الكحول، زيت برونوس أميجدالوس دولسيس (اللوز الحلو)، PEG-30 ستيرات، أسيتات توكوفيريل، أكريلات / C10-30 ألكيل أكريلات، بروبيلين جلايكول ثنائي الصوديوم EDTA هيدروكسيد الصوديوم، بوليمر أكريليك، وأكريليك بوليمر).

 

تجارب مستخدمي كريم سيتافيل 

تقول إحدى الفتيات على المنتج أنه مثالي لبشرتها الحساسة خاصةً أنه لطيف على البشرة ولا يوجد رائحة له، وقد حقق لها تجارب رائعة مع بشرتها المتهيجة التي طالما عانت منها، خاصةً أن طبيبها هو من أوصاها باستعماله ومن وقتها وقد داومت عليه.

وحول نفس الأمر، تقول إحدى السيدات: “بشرتي تكره معظم المستحضرات أو المرطبات وخاصةً وجهي، ولكن كريم سيتافيل حقق لي نتائج مرضية جداً خاصة أنه يتم امتصاصه بلطف وبلا رائحة”. 

وعن علاج بعض مشاكل الجلد، تقول إحدى العميلات أنها وجدت الكريم يساعد في القضاء على التخلص من الشوائب والجلد المتقشر، ويساعد في علاج الأكزيما وتشوهات الجلد الأخرى”. 

كما أشادت إحدى السيدات الأخرى من المملكة البريطانية بالمنتج قائلة: ” هذا المنتج يقطع شوطًا طويلاً مقارنةً بالمستحضرات العادية التي تتطلب الكثير من الوقت لتحقيق الترطيب والشعور بالتجديد، ورغم ذلك لا يجعلني أشعر بالإحساس الدهني أو اللزوجة المعتادة، فقد وجدت فعلاً أنه يستحق قيمة ما يُدفع به”.

 

إقرأ أيضاً :

أفضل فيتامينات الشعر

أفضل كريم وسيروم حمض الهيالورونيك

الكولاجين للبشرة

إزالة ندبات الوجه