زيت اللوز الحلو للوجه تجربتي

زيت اللوز الحلو للوجه تجربتي
زيت اللوز الحلو للوجه تجربتي

أعمل بمجال الصيدلة والأدوية منذ عشر سنوات، أجيد الكتابة والبحث، كاتبة محتوى طبي یتمیز بالأسلوب البسيط الشيق والمدعم بالمصادر الطبية الموثوقة، هدفي إثراء المحتوى العربي بالمعلومات الطبية الصحيحة

إنشاء: 14 أكتوبر 2021 · تحديث: 25 مارس 2024

العودة إلى الطبيعة، والابتعاد عن استخدام المواد الكيميائية للعناية بالبشرة أصبح منهجاً تتبعه الكثيرات في الآونة الأخيرة وخاصةً استخدام زيت اللوز الحلو للوجه تجربتي الذي أثبتت العديد من الدراسات فوائده المتعددة للجلد والبشرة، واحتوائه على العديد من العناصر الهامة التي تساعد على تجديد الخلايا، محاربة الشيخوخة، أيضاً الحفاظ على البشرة من أشعة الشمس الضارة. 

  تحتاج كل منا إلى الاستفادة من خبرات البعض السابقة عند الإقدام على تجربة كل ماهو جديد لذلك اعددنا لكي عزيزتي خلال السطور القادمة مجموعة من المعلومات الهامة حول استخدام زيت اللوز الحلو للوجه وبالتالي تستطيعين الاستفادة من تجارب الغير، ومعرفة الأنسب لك و لبشرتك.

تجربتي مع زيت اللوز الحلو للوجه:

تعددت تجارب الكثيرات مع استخدام زيت اللوز الحلو، والذي أثبت فاعليته في علاج الكثير من المشكلات التي تواجه البشرة ومن أهم هذه التجارب ما يلي:

1- زيت اللوز الحلو للوجه تجربتي لعلاج حب الشباب:

ًتروي ك.ي تجربتها مع استخدام زيت اللوز الحلو لعلاج حب الشباب، وذلك بعد ملاحظة الفرق بعد ستة أيام وما زالت تواصل استخدامه ذاكرة أنها أخيرا وجدت علاجا لحب الشباب الذي طالما أصابها بعدم الثقة بالنفس، وأصبحت بشرتها سيئة للغاية حتى بدأت استخدام زيت اللوز الحلو ليلا على بشرة جافة مع التدليك البسيط لمدة دقائق معدودة ثم تضع منشفة مبللة بالماء الدافئ على الوجه لمدة ٦٠ ثانية للسماح للبشرة بامتصاص الزيت بصورة جيدة، وقد لاحظت الفارق وذلك بعد أن منحها زيت اللوز الحلو الترطيب اللازم وتخلصت من قشور البشرة والتهابات حب الشباب.

زيت اللوز الحلو لعلاج حب الشباب
زيت اللوز الحلو لعلاج حب الشباب

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

2- زيت اللوز الحلو للبشرة تجربتي لترطيب بشرة الوجه والجسم:

تذكر أ.س تجربتها لترطيب البشرة باستخدام زيت اللوز الحلو والتي استمرت لسنوات ذاكرة أنها سعيدة بتجربتها تلك فهي تضع زيت اللوز الحلو على بشرة مبللة بعد الاستحمام فهو ينساب على البشرة تاركة البشرة رطبة وناعمة لمدة ٢٤ ساعة، لكن لا يترك البشرة دهنية ابداً ولا يسبب الحساسية مما جعلها تستخدمه لعمل مساج لترطيب بشرة طفلها حديث الولادة أيضاً.

زيت اللوز الحلو للبشرة تجربتي لترطيب بشرة الوجه والجسم
زيت اللوز الحلو لترطيب بشرة الوجه

3- زيت اللوز الحلو للوجه تجربتي لتنظيف الوجه وإزالة الشوائب وبقايا مستحضرات التجميل:

تنقل ج.ل تجربتها مع استخدام زيت اللوز الحلو لتنظيف البشرة والتخلص من بقايا مستحضرات التجميل قائلة أنها قاربت على الثلاثين من العمر، ولا يمكنها الاستغناء عن استخدام مستحضرات التجميل، لكن وجدت الحل مع استخدام زيت اللوز الحلو باستخدام الوسائد القطنية وإضافة قطرات من زيت اللوز الحلو على كامل الوجه وتنظيفها بواسطة هذه الوسائد، وذلك لأن الماء والصابون لا يمكنهما التخلص من مثل هذه البقايا خاصة عند استخدام مستحضرات التجميل المقاومة للماء فهي تعتبره منظف مزدوج لبشرتها بالإضافة إلى أنها لاحظت المزيد من النضارة، واختفاء الخطوط الرفيعة حول العين.

زيت اللوز الحلو للوجه تجربتي لتنظيف الوجه وإزالة الشوائب وبقايا مستحضرات التجميل
زيت اللوز الحلو لتنظيف الوجه

4- زيت اللوز الحلو للوجه تجربتي مع البشرة الحساسة والجافة تجربة غير مشجعة:

ذكرت ك.ش تجربتها مع زيت اللوز الحلو أنه على الرغم من أن زيت اللوز الحلو عديم الرائحة ويمنحها القليل من الترطيب إلا أنه تسبب في ظهور البثور وسد المسام وهي ترجع ذلك إلى أن بشرتها جافة جداً وحساسة مع أنواع الزيوت المختلفة فهي تنصح باستخدامه مرة أسبوعياً فقط وليس بصورة يومية.

زيت اللوز الحلو للوجه تجربتي مع البشرة الحساسة والجافة تجربة غير مشجعة
زيت اللوز الحلو مناسب للبشرة الحساسة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

5- زيت اللوز الحلو للبشرة الدهنية تجربتي لمدة شهر:

قدمت م.ر تجربتها بعد استخدامها لزيت اللوز الحلو على بشرتها الدهنية ذاكرة أنه يتميز بقوام خفيف لا يترك أثرا دهنيا على البشرة تمتصه البشرة بسهولة فهي تستخدمه لترطيب الوجه يومياً وحول العين،  ولاحظت أثناء هذه الفترة أن مظهر الهالات السوداء قد تحسن كثيراً إلى جانب تحسن مظهر الخطوط حول منطقة الفم أيضاً.

إقرأ أيضاً

زيت اللوز الحلو للبشرة والشعر

10 فوائد واستخدامات لزيت اللوز المر للبشرة

أفضل طرق استخدام كريم جليسوليد للتبييض

 10 مستحضرات لتقشير الوجه وتنعيم البشرة

انعشي جسمك مع سبعة من أفضل منتجات الجسم

10 زيوت طبيعية لترطيب جسمك وبشرتك

ماسك الزبادي لنضارة وجمال البشرة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...