اليسا قبل عمليات التجميل وكم تغيرت ملامحها

اليسا قبل عمليات التجميل وكم تغيرت ملامحها

لمع اسم النجمة اللبنانية إليسا في العالم العربي في أوائل تسعينات القرن الماضي، وطوال تلك الفترة لم ينفك جمهور الفنانة عن الحديث عن التغيرات التي طرأت على ملامحها ومظهرها. تزايد البحث عن صور اليسا قبل عمليات التجميل، من أجل مقارنة مظهر الفنانة الجذابة قبل وبعد العمليات، وتحديد ما إن كان جمالها طبيعياً أم مكتسباً.

في هذا المقال سوف نتناول معكم مجموعةً من المعلومات حول العمليات التجميلية التي قامت الفنانة إليسا بإجرائها، والعديد من الصور لها قبل وبعد عمليات التجميل، بالإضافة إلى العديد من المعلومات التي قد تهمك حول هذه العمليات.

اليسا قبل عمليات التجميل وكم تغيرت ملامحها

من هي الفنانة إليسا؟

إليسار زكريا خوري هي فنانة ومُطربة لبنانية وُلدت في شهر أكتوبر عام 1972م، في قرية دير الأحمر بلبنان، وبدأت مشوارها الفني والغنائي في عام 1992م، حيث لمع اسمها بعد مُشاركتها في برنامج “ستوديو الفن”، وعلى مدار أكثر من 20 عاماً من العمل المتواصل حققت إليسا الكثير من النجاحات والجوائز، استطاعت أن تصل بصوتها الساحر إلى قلوب ملايين الجماهير حول العالم، وتترك في ذاكرتهم أثراً مميزاً.

 

ما التغيرات التي طرأت على مظهر إليسا على مر السنوات؟

على الرغم من ملامحها الفاتنة والجذابة، إلا أن هذا لم يمنع الفنانة اللبنانية من إجراء العديد من عمليات التجميل على مدار مشوارها الفني، في ظل شيوع عمليات التجميل بين الأوساط الفنية، واتجاه الكثير من الفنانات من مختلف الأعمار لإجرائها، خاصةً بعد الطفرة الكبيرة التي يشهدها مجال الطب التجميلي على مُستوى الوطن العربي.

ما التغيرات التي طرأت على مظهر إليسا

(1992م – 1998م)

أطلت الفنانة إليسا في بداية ظهورها على شاشة التلفزيون في البرنامج التلفزيوني الغنائي “ستوديو الفن” ببشرةٍ مشدودة وشابة، شعرٍ أسود قصير وأنف أكبر قليلاً من مظهر أنفها المُتعارف عليه هذه الأيام، بالإضافة إلى حواجبها الكثيفة ومظهر بشرتها الصافية. 

⁨‎⁨تغيرات طرأت على مظهر إليسا⁩⁩

(1999م – 2007م)

على مدار السنوات اللاحقة بتنا نلاحظ تغيراً واضحاً في ملامح وجه إليسا كلما أمعنّا النظر في الصور التي التقطت للفنانة على مدار كل تلك السنوات، حيث بدا وجهها أكثر امتلاءً، مما يرجح قيامها بعملية نفخ الخدود إلى حدٍّ كبير، بالإضافة إلى تغير مظهر الحاجبين.

⁨‎⁨اليسا بعد عمليات التجميل⁩⁩

(2008م – 2015م)

وتأتي عملية إليسا لشد الوجه على رأس قائمة العمليات التجميلية التي أجرتها الفنانة الشهيرة، حيث يُقال أنها خضعت لعملية شد الوجه جراحياً أكثر من مرّة، والذي أعاد لها شبابها من جديد وساعدها في التخلص من الخطوط الدقيقة وعلامات التقدم في العمر، بالإضافة إلى حقن فيلر الشفايف.

⁨‎⁨اليسا خلال أزمتها الصحية⁩⁩

(2016م – 2019م)

خلال السنوات الثلاثة ما بين 2016م وحتى 2019م تعرضت الفنانة إليسا لوعكةٍ صحيةٍ خطيرة، حيث أصيبت الفنانة إليسا بسرطان الثدي والذي أثر بشكل كبير على مظهرها، حيث بدت بشرتها شاحبة ومال شعرها للتساقط بالإضافة إلى تدهور صحتها العامة.

⁨⁨‎⁨اليسا بعد أزمتها الصحية⁩⁩⁩

(2019م – 2021م)

تطل علينا الفنانة إليسا هذا العام وبعد تمام تعافيها بمظهر أكثر جمالاً وإشراقاً، حيث منحها اكستنشن الشعر مظهر شعرٍ أكثر كثافةً، كما منحت بلازما الوجه بشرتها مظهراً أكثر صفاءً، كما يظهر من صور إليسا بعد التجميل خضوع الفنانة إلى عملية تكثيف الحاجبين، شد ترهلات الرقبة، حقن الفيلر.

 

هل أحدثت عمليات التجميل تشوهاً في ملامح إليسا؟

لم تُحدث عمليات التجميل تشوهاً في وجه الفنانة إليسا كما يشيع بين الكثير من جماهيرها، فيعتقد الكثيرون أن الإفراط في إجراء عمليات التجميل قد ساهم في اعوجاج شكل الفم بشكل واضح لدى الفنانة إليسا، وهو اعتقادُ خاطئ.

فقد وضحت الفنانة في إحدى اللقاءات التلفزيونية أن سبب اعوجاج الشفايف الظاهر يعود إلى إصابتها بالعصب السابع وليس بسبب العمليات التجميلية كما يُشاع بين الجماهير، كما وضحت بأن العمليات التجميلية والتغذية الصحية وممارسة التمارين الرياضية قد ساعدها على الحفاظ على جمالها.

هل أحدثت عمليات التجميل تشوهاً في ملامح إليسا؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

الفنانة نانسي قبل وبعد عمليات التجميل

رضوى الشربيني قبل عملية التجميل

عملية نحت الجسم

إليك أنواع عمليات تجميل الأنف

تجميل العيون بدون جراحة