د. مصطفى أيدينول

د. مصطفى أيدينول

لا توجد تقييمات
التقييم
Dikilitaş, Ayazmaderesi Cd No: 6/1, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مصطفى أيدينول
د. مصطفى أيدينول
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر دكتور مصطفى أيدينول من أفضل أطباء التجميل في تركيا، حيث يتميز بامتلاكه جميع مقومات الطبيب الجيد، واستطاع بكفاءته اكتساب ثقة مرضاه والمقيمين في تركيا.

يستخدم دكتور مصطفى أيدينول عدداً كبيراً من أفضل الأجهزة والأدوات التي يحرص دائماً على تحديثها، ليقدم نتائج خدمات تجميلية متميزة.

يطلع دكتور مصطفى أيدينول دائماً على أحدث التقنيات ويعتمدها في عيادته الخاصة؛ لتقديم أفضل النتائج لعملائه.

حصل دكتور مصطفى أيدينول على دبلوم الجراحة التجميلية والترميمية من جامعة دجلة في عام (2017).

خضع دكتور مصطفى أيدينول منذ تخرجه للعديد من دورات التدريب المكثف في أشهر وأكبر مستشفيات وعيادات التجميل في تركيا.

حرص دكتور مصطفى أيدينول على الحصول على عدة شهادات وعضويات دولية ومحلية معتمدة، من أهمها: عضوية الجمعية التركية والجمعية الدولية لجراحي التجميل والترميم.

التخصصات

يقدم دكتور مصطفى أيدينول العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الشفايف، الخيوط الفرنسية لشد الجلد، تكبير الشفايف، شد الوجه، إزالة الذقن المزدوج، تجميل الأنف الجراحي، تجميل الجفون، تجميل العيون، تجميل الأذن، تجميل الوجه ونحته، شد ترهلات الرقبة، حقن البوتكس للوجه وفيلر الوجه.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شد البطن، شفط الدهون، شد الذراعين، رفع المؤخرة، شد الثدي، ترميم الثدي، علاج التثدي عند الرجال، جي بلازما، تجميل الأعضاء التناسلية، نحت الجسم، نحت عضلات البطن، شد الأفخاذ وتجميل اليدين.

يتميز دكتور مصطفى أيدينول بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بتقنية DHI، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بدون ألم، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر وعلاج الشعر بالليزر.

عيادتنا

يعتمد دكتور مصطفى أيدينول على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة دكتور مصطفى أيدينول بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة دكتور مصطفى أيدينول في ديكيليتاش، منطقة أيازمدريسي، رقم (6/1)، (34349)، بشيكتاش، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج