أفضل منتجات تجميل أون لاين يمكن شراؤها بأقل من 30 دولار

أفضل منتجات تجميل أون لاين يمكن شراؤها بأقل من 30 دولار
Mahmoud Hussien

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 20 يونيو 2022 · تحديث: 6 يونيو 2024
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

ترتبط الجودة والفعالية في كثير من الأذهان بالقيمة السعرية المرتفعة، إلا أن ذلك يخالف الحقيقة والواقع خاصة حين يتعلق الأمر بأفضل منتجات التجميل المتاحة في الأسواق، إذ تتاح العديد عبر المتاجر الإلكترونية العديد من المنتجات فائقة الجودة والتي حازت على تقييمات مرتفعة ومراجعات إيجابية من قبل مُستخدميها وفي ذات الوقت تتوفر بأسعار معتدلة أو منخفضة.

يقدم Tajmeeli لكِ من خلال الفقرات التالية مجموعة مختارة من أفضل تلك المنتجات، يمكن الحصول عليها بسهولة عن طريق طلبها مباشرة Online عبر الإنترنت، يعد القاسم المشترك الأبرز بينهم جميعاً هو الجودة بالإضافة إلى السعر المنخفض الذي يقل عن 30 دولار أمريكي.

أحمر الشفاه المغذي بالزبدة النباتية من KVD Vegan Beauty 

ينتمي أحمر الشفاه KVD Vegan Beauty - Epic Kiss Nourishing Vegan Butter Lipstick بشكل أساسي إلى تصنيف مستحضرات التجميل، إلا أنه يُعد في الوقت نفسه أحد منتجات العناية بالشفاه؛ نظراً لأن تركيبته مُحملة بالزبدة والمستخلصات النباتية التي تُمد الخلايا المغذيات وتعزز ترطيب الشفتين وتتركهما أكثر نعومة.

يتميز مستحضر KVD Vegan Beauty - Epic Kiss Nourishing Vegan Butter Lipstick بأنه أحد منتجات أحمر الشفاه عالية التصبغ، يتاح من خلال 15 لوناً ليلبي جميع الأذواق ويتناسب مع مختلف درجات لون البشرة والإطلالات المرغوب الحصول عليها. يتوفر المنتج في هيئة قلم وزن 1.03 جراماً.

  1. البدء بتحديد الشفتين للحصول على نتائج أكثر دقة.
  2. ثم تمرير القلم بلطف على كلتا الشفتين.
  3. ينزلق بسلاسة ليمنح تغطية كاملة ومتساوية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

طلاء أظافر من Girly Bits

يُصنف منتج Another Rumor In The Night By Girly Bits ضمن فئة منتجات طلاء الأظافر المميزة، يرجع ذلك التميز لعدة عوامل يأتي في مقدمتها اللون الأزرق الناعم ذو اللمعان الآخاذ، يُضاف إلى ذلك الجانب العملي متمثلاً في ثبات المنتج وعدم تعرضه للتآكل مما يحافظ على المظهر المتألق للأظافر لأطول فترة ممكنة.

تشمل مزايا طلاء الأظافر Another Rumor In The Night By Girly Bits كذلك الجانب الصحي؛ إذ أن المنتج يتكون من منتجات نباتية بنسبة 100% ويخلو من أي إضافات كيميائية قاسية قد تضر بصحة الجلد أو الأظافر.

  1. يتم تطبيقه بسهولة بواسطة الفرشاة المُدمجة في الغطاء.
  2. يُترك ليجف للحصول على لمسة نهائية مثالية ومظهر مميزاً للأظافر.
طلاء أظافر من Girly Bits
المصدر: الموقع الرسمي للشركة

جل الأظافر المُلمع من Valentino Beauty Pure

تم ابتكار جل Valentino Beauty Pure - Gel Polish - 045 White ليضفي لمسة نهائية لامعة ومميزة على الأظافر، يتميز المنتج بأنه مُصاغ من تركيبة لطيفة آمنة على صحة الجلد وصحة الأظافر، تكون طبقة هلامية رقيقة على طلاء الأظافر لتزيده بريقاً.

يُتاح مستحضر Valentino Beauty Pure - Gel Polish - 045 White في قوارير حجم 0.5 أونصة سائلة (15 مل)، أما عن طريقة الاستعمال فتكون باتباع الإرشادات التالية:

  1. البدء بطلاء الأظافر وتركها تجف بالطريقة المعتادة.
  2. استخدام الفرشاة المُدمجة بالغطاء في وضع المُلمع.
  3. يتم وضع طبقتين منه على الأظافر.
  4. يدوم تأثير الجل المُلمع حتى 14 يوماً.

زبدة الجسم من Baseline Cosmetics

يوفر مستحضر Baseline Cosmetics Cozy Cashmere المخفوق بالكامل مستوى متقدم من العناية اليومية بالجسم، إذ أنه يمد البشرة بالعديد من المغذيات الضرورية لدعم نضارتها ومظهرها الصحي، يحقق في الوقت نفسه الترطيب العميق للبشرة ويحسن نعومتها ومرونتها بصورة ملحوظة، يُضاف إلى ما سبق إسهامه في الحد من ظهور حب الشباب والبثور وتقليل الخطوط الدقيقة وآثار الندوب، يستمد المنتج تلك الخصائص من خلال تركيبته الغنية التي تحتوي على العديد من المكونات الطبيعية ذات الخصائص الصحية المتنوعة وأبرزها:

  1. زبدة المانجو.
  2. زبدة المشمش.
  3. زيت بذور العنب.
  4. زيت اللوز الحلو.
  5. العسل.

تساعد زبدة Baseline Cosmetics Cozy Cashmere في التخلص من مشاكل جفاف البشرة، تلعب دوراً وقائياً يتمثل في الحد من الآثار السلبية الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس، يُتاح المنتج في حجمين هما 3 أوقية و8 أوقية ويُستعمل على النحو الآتي:

  1. يُفضل استعمال المنتج بعد الاستحمام مباشرة.
  2. يتم وضع الزبدة بسخاء على البشرة.
  3. تُدلك بحركة دائرية لطيفة على كامل الجسم.

كريم اليدين والأظافر من MARLAY

يتمتع كريم MARLAY Nutri-Velvet Cream for Hands and Nails بقدرة فائقة على ترطيب وتلطيف البشرة الخشنة أو البشرة شديدة الجفاف، تعمل تركيبته الفائقة في الوقت نفسه على تقوية الأظافر والحفاظ على بريقها، تتمثل أبرز مكوناته الفعالة فيما يلي:

  1. زبدة الشيا العضوية.
  2. زيت اللوز الحلو.
  3. عصارة الصبار.
  4. الأحماض الدهنية.
  5. زيت الخروع.
  6. حمض السوربيك.
  7. حامض الستريك.

يخلو كريم MARLAY Nutri-Velvet Cream for Hands and Nails من أي إضافات كيميائية قاسية أو مُسببة للتهيج، يتوفر في أنبوب حجم 3.3 أونصة (100 مل) ويُستعمل ضمن الروتين اليومي للعناية بالبشرة وذلك باتباع الآتي:

  1. وضع كمية مناسبة على الأيدي النظيفة.
  2. التدليك بلطف حتى يتم امتصاصه بشكل كامل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

ماسكارا الرموش من GLAMAZON BEAUTY

تم ابتكار مستحضر GLAMAZON BEAUTY Lash Couture Mascara ليمنح رموشاً ذات مظهر مثالي، تبدو داكنة وأكثر طولاً وأعلى كثافة، تتميز كذلك بأنها أحد أنواع مستحضرات التجميل الملائمة للاستعمال خلال الساعات النهارية أو الليلية على السواء.

تعد ماسكارا GLAMAZON BEAUTY Lash Couture Mascara من المستحضرات سهلة الاستعمال، إذ أنها ذات قوام مثالي غير قابل للتكتل ومضاد للتلطخ، يمكن الحصول على مظهر الرموش المثالي من خلالها باتباع ما يلي:

  1. تستعمل الفرشاة المُدمجة مع العبوة في عملية التطبيق.
  2. يتم ذلك ابتداءً من قاعدة الرموش وحتى الأطراف.
  3. يمكن تطبيق طبقة واحدة وحتى ثلاث طبقات حسب الرغبة.
ماسكارا الرموش من GLAMAZON BEAUTY
المصدر: الموقع الرسمي للشركة

هايلايتر الحاجب من BWH

يُضفي قلم هايلايتر  BWH Brow Duo Highlighter لمسة نهائية مثالية على تطبيقات المكياج، يخصص بشكل أساسي لإضفاء اللمعان على منطقة أسفل الحاجب، إلا أنه في ذات الوقت قابل للاستعمال لأغراض أخرى مثل إبراز عظمة الخد أو تحديد جسر الأنف وغير ذلك.

يتميز مستحضر  BWH Brow Duo Highlighter بتركيبته الكريمية فائقة النعومة، يُتاح بأكثر من درجة ظِل ليتوافق مع مختلف ألوان البشرة، يستعمل بسهولة تامة وذلك على النحو الآتي:

  1. تمرير القلم بلطف على الجزء المحدد من الوجه.
  2. الدمج بلطف حتى يمتزج مع لون البشرة.
  3. يمكن تكرار تطبيقه وصولاً للمظهر المرغوب.

إقرأ أيضاً:

أفضل منتجات ماسكارا من أشهر شركات التجميل العالمية

فيلر الشفايف

بوتكس الشفايف

طرق توريد الشفايف

كل ما تودي أن تعرفي عن سودو كريم

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...