مركز ديوديرم

مركز ديوديرم

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الفلاح - أبو ظبي العربية المتحدة, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ديوديرم
مركز ديوديرم
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز ديوديرم لجراحة التجميل والجلدية هو أحد أفضل مراكز التجميل في إمارة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، وهو من المراكز المتميزة التي تحوي الكثير من التخصصات وتقدم الكثير من الخدمات الطبية في مجال الجلدية والتجميل، يسعى المركز إلى تطبيق أعلى معايير الجودة لتتمكن من تقديم خدمات على أعلى مستوى، ويهتم المركز بتطبيق كافة أساليب وسبل مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، واستخدام أحدث أجهزة التعقيم، وأفضل التقنيات لضمان حماية المرضى من العدوى، وتوفير بيئة آمنة لهم، يعمل بالمركز فريق عمل متكامل من الأطباء والمتخصصين في تخصص الجلدية والتجميل، ويوجد للمركز فرع آخر في دبي، يسعى المركز إلى مواكبة كل ما هو جديد في عالم التجميل وتطبيق أحدث التقنيات وأفضل الأجهزة في كافة الخدمات التي تقدمها، لضمان تقديم أفضل خدمة وأنجح النتائج.

التخصصات

تشمل التخصصات التي يقدمها مركز ديوديرم لجراحة التجميل والجلدية تخصص الأمراض الجلدية، وتخصص علاجات الليزر، وتخصص جراحات التجميل، وتخصص التجميل للرجال، وتخصص العناية بالبشرة، وتخصص العلاج بالليزر، حيث تتضمن الخدمات التي يقدمها مركز ديوديرم لجراحة التجميل والجلدية علاج حب الشباب، وعلاج تساقط الشعر، وعلاج الكلف والتصبغات الجلدية، وعلاج السيلوليت، وعلاج البهاق، وإزالة الشامات جراحياً، وخدمات تقشير البشرة بأنواعها، مثل التقشير الكيميائي، وخدمات الحقن التجميلي، مثل حقن الميزوثيرابي للشعر، وحقن الفيلر، وحقن البوتكس، وعلاج فرط التعرق بالبوتكس، وجلسات فيلاشيب، والكاربوكسي ثيرابي، وكذلك يقدم المركز خدمات التجميل بالليزر، مثل إزالة الشعر بالليزر، وإزالة الندوب بالليزر، وعلاج الدوالي بالليزر، وشد الوجه بالليزر، أما عن خدمات التجميل الجراحي، فيقدم المركز جراحة تجميل الأنف، وعملية شد البطن، ورفع الحواجب، وتجميل الجفون، ونحت الجسم للرجال.

الطاقم الطبي

يعمل في مركز ديوديرم لجراحة التجميل والجلدية نخبة من أفضل أطباء التجميل في الإمارات العربية المتحدة، الذين يحرصون دائماً على تقديم أفضل الخدمات للمريض، ومن أهم هؤلاء الأطباء الذين يعملون في المركز الدكتور سالم عنتابي، ود. أندريه نمسف زاموري، ود. بروفيسور ممدوح صلاح الدين، ود. أرمند حلبي.

الموقع

يقع مركز ديوديرم لجراحة التجميل والجلدية في إمارة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

الخدمات التي يقدمها المركز رائعه والأطباء ايضاً رائعين.

علاجات رائعة للبشره لكل الأعمار لقد احبتتها وانصح بالذهاب إليها.

من أفضل العيادات وصفوه مراكز التجميل وافضل المعالجين ولديهم تكنولوجيا متطوره.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج