مركز دنتاليا

مركز دنتاليا

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
65 شارع الميرغني، مصر الجديدة , القاهرة, مصر انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز دنتاليا
مركز دنتاليا
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمتد خبرة مركز دنتاليا لطب الأسنان في المجال الطبي لأكثر من 17 عامًا؛ إذ يرجع تاريخ تأسيس العيادة إلى عام 2006، قدم المركز خلالها باقات متنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية المتكاملة والشاملة، يلتزم المركز بتقديم أعلى مستويات الرعاية الطبية، ذلك من خلال الاعتماد على مجموعة متنوعة من التقنيات المتطورة وأحدث الوسائل الطبية المعروفة في هذا تخصص طب الأسنان، كما أن الفريق الطبي التابع للمركز يضم مجموعة من أمهر الأطباء المتخصصون في مختلف فروع طب الأسنان.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز دنتاليا لطب الأسنان كل ما يخص مجال الأسنان وتصميم الابتسامة، بالإضافة إلى عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان.

يقدم المركز خدمات تركيب ابتسامة هوليود التجميلية الكاملة، جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيب التيجان والجسور الأسنان، التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، تقويم الانفزلاين الشفاف.

الفريق الطبي

يستعين مركز دنتاليا لطب الأسنان بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. رامي فتحي طبيب أسنان، د. عادل عبد الوهاب طبيب أسنان، د. محمد عصام طبيب أسنان، د. ياسر الحديدي طبيب أسنان.

الموقع

يقع مركز دنتاليا لطب الأسنان، في قلب مدينة القاهرة وبالقرب من وسائل التنقل والموصلات، حيث يقع المركز في 65 شارع الميرغني، مصر الجديدة، القاهرة، جمهورية مصر العربية، ويتميز المركز بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

مركز متخصص يضم مجموعة رائعة من الأطباء المحترفين، بالإضافة إلى تجهيزات العيادة بأفضل أنواع الأجهزة الطبية، وطاقم التمريض المؤهل على أعلى مستوى، أحببت التجربة وأنصح بتجربة العيادة

أعتقد 5 نجوم ليست كافية لتعبر عن مدى دقة النتائج، دكتور أنور أتمنى لك المزيد من النجاح

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج