عيادة باب الزوار

عيادة باب الزوار

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
مدينة 5 جوليت، لوط بلحاف، فيلا رقم 16، باب الزوار, الجزائر العاصمة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة باب الزوار
عيادة باب الزوار
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة باب الزوار من أشهر العيادات المتخصصة بمجال طب وتجميل الأسنان في الجزائر، تم تأسيسها على يد البروفيسور محمود إسكندر، ويوجد بها جميع خدمات طب وجراحات الفم والأسنان، وتتميز العيادة بتقديم خدمات طب الأسنان السياحي.

توفر العيادة خدمة علاجية سياحية مميزة للغاية لعملائها من خارج الجزائر، حيث توفر جميع سبل الراحة بدايةً من توفير الإقامة والمواصلات ووسائل التنقل بالإضافة إلى برنامج سياحي مميز وبتكلفة مناسبة للجميع.

توفر العيادة كافة خدمات الطبية والتجميلية في مجال الأسنان، وذلك باستخدام أحدث الأجهزة والخامات المعتمدة عالميًا، كما تحرص العيادة على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة باب الزوار، العديد من التخصصات من أهمها طب الأسنان، تجميل الأسنان، بالإضافة إلى زراعة الأسنان.

تتميز العيادة بإجراء عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، تطعيم عظام الفك، تطعيم اللثة الطبيعي، زراعة الأسنان بدون ألم، زراعة الأسنان الفورية، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الأمريكية.

تقدم العيادة خدمات تجميل الأسنان ومنها القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، بالإضافة إلى حشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والحشوات الضوئية، الحشوات الوقائية والحشوات التجميلية.

تتيح العيادة خدمات تركيبات الأسنان ومنها جسور الأسنان، تيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين والزركون، والتقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف وتقويم الدايمون، تقويم اعوجاج الأسنان.

توفر العيادة العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان ومنها علاج نزيف والتهابات اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج جيوب الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج صرير الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، بالإضافة إلى علاج العصب في جلسة واحدة والخلع البسيط والجراحي للأسنان.

الفريق الطبي

تستعين عيادة باب الزوار لطب وتجميل الأسنان بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة تحت إشراف وإدارة البروفيسور محمود إسكندر.

الموقع

تتميز عيادة باب الزوار، بموقعها الاستراتيجي حيث تقع على بعد أقل من كيلومترين من مطار هواري بومدين الدولي وعلى مقربة من مركز تسوق باب الزوار وفندق ميركيور وإيبيس، وهي قريبة أيضًا من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في مدينة 5 جوليت، لوط بلحفاف، فيلا رقم 16، باب الزوار، الجزائر، وتتميز بسهولة الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

أنصح الجميع بزيارة هذه العيادة فهي جيدة والتعامل فيها طيب والطبيب متمكن والأسعار مناسبة جداً.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج